روج الفنان أحمد زاهر لمسلسله الجديد "محارب"، حيث شارك البوستر الدعائي لشخصيته، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام، ومن المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2024.


 

وعلق أحمد زاهر على البوستر الدعائي قائلًا: "بسم الله توكلنا علي الله مسلسل محارب رمضان ٢٠٢٤ علي قنوات المتحده باذن الله تاليف محمد سيد بشير واخراج شيرين عادل وانتاج احمد السبكي التوفيق من عندك يارب".


 

أحداث مسلسل محارب 
 

ويدور أحداث مسلسل محارب في اطار (اجتماعى تشويقى) مكون من 30 حلقة، وتدور أحداثه حول شاب قادم من الصعيد ويعيش مع أسرته في القاهرة، وتنغير حياته تمامًا بعد وفاة والده حيث يضطر للعمل لإعالة أسرته حتى يكتشف سرًا كبيرًا يغير مسار حياته.

 

أبطال مسلسل محارب 
 

والعمل من بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصرى، ناهد السباعى،، نرمين الفقى، منة فضالى، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر،سلوى عثمان، عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء ابراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثى محمود عمرومحمود  ياسين، حسن عيد، وهو من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكى


 

أحدث أعمال أحمد زاهر

كما يشارك  أحمد زاهر في الموسم الرمضاني المقبل 2024، بمسلسل نعمة الأفوكاتو ويتكون من 15 حلقة، ووضع الملحن هيثم نبيل الموسيقى التصويرية له.

وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي وتجسد خلاله مي عمر شخصية محامية تدعى (نعمة سعيد أبو علب) المحامية بالاستئناف العالي ومجلس الدولة، وتتعرض للعديد من المواقف والأحداث الصعبة بحكم عملها.


 

أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو 

 

يشارك في بطولة نعمة الأفوكاتو بجانب مي عمر كل من أحمد زاهر، كمال أبورية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس،عماد زيادة، هدير عبدالناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب، ومن المقرر أن يجمع العمل عددا من ضيوف الشرف،والمسلسل تأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد زاهر أحداث مسلسل محارب آخر أعمال أحمد زاهر مسلسل محارب أحمد زاهر

إقرأ أيضاً:

نشوى مصطفى تكشف عن حقيقة اعتزالها الفن

كشفت الفنانة نشوى مصطفى، حقيقة إعتزالها التمثيل، بعد انتشار أنباء عن إبتعادها عن الأضواء في الأونة الأخيرة، حيث نفت تلك الشائعات بشكل قاطع، من خلال منشور لها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

 


وقالت نشوى مصطفى: "شائعة ملهاش أساس، والمواقع اللي كاتبه إني أعلنت اعتزالي كذب، أنا متعاقدة من شهر على مسلسل كبير في رمضان، مع مخرج كبير جدًا".

 

آخر أعمال نشوى مصطفى

 

ويضم مسلسل “إمبراطورية ميم” نخبة من ألمع نجوم الفن حيث يشارك به أكثر من 20 بطلًا وعلى رأسهم خالد النبوي، وحلا شيحة، بجانب هاجر السراج، نور النبوي، إيمان السيد، نورهان منصور، عمر زهران، محمد محمود عبدالعزيز، أدم وهدان، إلهام صفي الدين، منى أحمد زاهر، عبد الله سعد، ريمون توفيق، محمد محمود عبد العزيز، يارا عزمي، أحمد طلعت، أحمد السلكاوي، باتع خليل، ليلى عز العرب، محمود حافظ، نشوى مصطفى، أحمد عنان، محمود فايز.

 

أحداث “إمبراطورية ميم”

 

مسلسل "إمبراطورية ميم"، وهو رواية للكاتب الراحل إحسان عبد القدوس، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمد سلامة، تدور أحداث رواية "إمبراطورية ميم" للكاتب إحسان عبد القدوس، حول أب يتمرد عليه أولاده، ويضطر ان يوافق تحت ضغط ابنائه على إقامة إنتخابات بغرض اختيار حاكم للأسرة، ولكنه في النهاية يتفاجئ أن أولاده قاموا بإختياره حاكم لأسرتهم، ورب الأسرة ليبينوا له حبهم الشديد.

مقالات مشابهة

  • طارق النهري: "إش إش" و"سيد الناس" هما مفاجآت رمضان والنجاح مع محمد سامي ومي عمر مش سهل
  • تفاصيل مسلسل حكيم باشا لـ مصطفى شعبان
  • أبرزهم «مكي والعوضي».. خريطة مسلسلات رمضان 2025
  • بصور من الكواليس.. صلاح عبدلله يروج لمسلسل "تيتا زوزو"
  • منه فضالي تروج لأحدث أعمالها الدرامية الجديدة رمضان 2025
  • نشوى مصطفى تكشف عن حقيقة اعتزالها الفن
  • دراما رمضان 2025.. عصام السقا ينضم لمسلسل «فهد البطل»
  • دراما رمضان 2025.. منة فضالي تنضم لمسلسل «سيد الناس»
  • رمضان 2025.. منة فضالي تعلن انضمامها لمسلسل "سيد الناس"
  • محمد علي رزق قبل مباراة السوبر الأفريقي: «يارب يا عالي انصر الأهلي الغالي»