عبر الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على حساب الاتحاد السكندري بهدف دون مقابل مؤكدا أنها ٣ نقاط مهمة للغاية خاصة وأنها ستعيد الثقة للاعبين في غرف الملابس، وكان بالإمكان الفوز بنتيجة أكبر لولا التأخر في التسجيل. 

وقال مدرب بيراميدز أن الفوز مهم للغاية قبل رحلة صعبة إلى الكونغو ومواجهة مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا.

أوضح المدير الفني أن المواجهة كانت قوية وصعبة في ظل قوة المتنافس ولكن بيراميدز كان الأفضل في كل شيء واستحوذ وكان الأفضل وكان بالإمكان الخروج بنتيجة أكبر ولكن الفوز مهم للغاية بغض النظر عن النتيجة حتى يبني الجهاز الفني عليها في التطوير والتقدم بصورة أفضل مستقبلا.

أضاف أن الفوز سيغير الكثير داخل غرف الملابس إلى الأفضل وتعود الثقة للاعبين، ومن الضروري البناء على هذا الفور للمستقبل ومن أجل تطوير الأمور ولابد من التركيز والعودة للانتصارات في جميع البطولات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش بيراميدز والاتحاد السكندري الدوري الممتاز

إقرأ أيضاً:

الفريق جابر ينتقد غياب الدعم الإفريقي تجاه أزمة السودان

أبدى الفريق إبراهيم جابر، عضو مساعد القائد العام، تحفظه على صمت العديد من الدول الإفريقية تجاه الأزمة السودانية وعدم إدانة الدعم السريع..

التغيير: بورتسودان

قال عضو مساعد القائد العام، الفريق مهندس بحري مستشار إبراهيم جابر، إن غياب صوت العديد من الدول الإفريقية وصمتها حيال الأحداث الجارية في السودان، وعدم تقديم إدانة واضحة لانتهاكات قوات الدعم السريع، قد أسهم بشكل كبير في إطالة أمد الحرب المستمرة في البلاد.

وأكد لدى لقائه بمكتبه ببورتسودان الجمعة، وفد مجلس السلم والأمن الأفريقي، حرص السودان على إحلال السلام ووقف معاناة الشعب السوداني والانفتاح على كافة المبادرات التي من شأنها تحقيق الأمن والاستقرار وفرض سيادة الدولة السودانية وحفظ كرامة الشعب السوداني.

وأكد التزام حكومة السودان التام بالعمل على تسهيل إيصال المساعدات الإنسانية لمستحقيها وتسهيل عمل الفرق الإغاثية.

وأشار إلى أن السودان ليس به مجاعة، وأن ما يحدث سياسة تنتهجها بعض الدول لتمرير أجندتها للتدخل في الشأن السوداني بما يخدم مصالحها.

ويزور وفد المجلس البلاد حالياً برئاسة محمد جاد سفير مصر لدى إثيوبيا، المندوب الدائم لدى الاتحاد الأفريقي، الرئيس الدوري لمجلس السلم والأمن عن شهر أكتوبر.

وترأس مصر الدورة الحالية لمجلس السلم والأمن الإفريقي، ويضم الوفد مفوض السلم والأمن والشؤون السياسية ومندوب الاتحاد الأفريقي بالسودان السفير محمد بلعيش.

مجلس السلم والأمن الإفريقي هو جهاز تابع للاتحاد الإفريقي، تأسس عام 2004 كجزء من جهود القارة لتعزيز السلم والأمن والاستقرار.

ويعد المجلس الأداة الرئيسية في الاتحاد لإدارة النزاعات وتسوية الأزمات عبر آليات متنوعة تشمل الدبلوماسية الوقائية، الوساطة، وحفظ السلام.

ويضم مجلس السلم والأمن الإفريقي، 15 عضوًا يتم انتخابهم من قِبل الجمعية العامة للاتحاد الإفريقي لفترات متداولة.

ويشرف على مراقبة الأزمات والنزاعات في القارة، ويقدم توصيات للمؤتمرات القارية والدولية حول التدخلات الضرورية.

ويلعب المجلس دورًا رئيسيًا في التنسيق مع منظمات إقليمية ودولية أخرى، مثل الأمم المتحدة، لمواجهة التهديدات التي تؤثر في أمن واستقرار الدول الأعضاء، حيث تتنوع مهامه من دعم عمليات حفظ السلام إلى فرض العقوبات على الدول أو الجماعات المسلحة التي تخرق المبادئ المتفق عليها في الاتحاد.

الوسومالجيش السوداني الدعم السريع السودان حرب الجيش والدعم السريع مجلس السلم والأمن الأفريقي مصر

مقالات مشابهة

  • إدارة نادي ترجي مستغانم تعلن تعرض تعداد الفريق لتسمّم غدائي
  • الفريق جابر ينتقد غياب الدعم الإفريقي تجاه أزمة السودان
  • نجم الأهلي: كل حاجة في الفريق بمباراة السوبر كانت غلط
  • مهاجم الاتحاد يعود لتدريبات الفريق
  • بيراميدز يعلن استدعاء ثلاثي الفريق الأجانب لمنتخبات بلادهم قبل معسكر أكتوبر
  • الجابر: نيمار رفع القيمة السوقية للهلال ولكن الفريق لم يتأثر بغيابه .. فيديو
  • الاتحاد يعلن عودة أحمد شراحيلي لتدريبات الفريق
  • مدرب شباب بلوزداد :”كنا نستحق الأفضل أمام خنشلة والحكم حرمنا من الفوز”
  • بيراميدز يمنح مصير إبراهيم عادل بيد المدير الفنى للمشاركة فى المباريات
  • الرياض تستضيف أكبر تجمع في ( COP16).. السعودية تقود مبادرات مواجهة الجفاف في العالم