في حادثة عنف مروري شهدتها مدينة أنطاليا التركية، أصيب سائق دراجة نارية بجروح بالغة إثر إطلاق سائق تاكسي النار عليه خلال نزاع حول الأولوية في الطريق. الواقعة التي حدثت في ساعات الظهيرة في منطقة موراد باشا، أدت إلى توقيف المعتدي في مكان الحادث.

وفي التفاصيل التي تابعها موقع تركيا الان٬ بدأت الحادثة عندما اختلف سائق التاكسي، الذي كان في طريقه لنقل السياح إلى منطقة كاليجي التاريخية، مع سائق الدراجة النارية حول من له الأولوية في استخدام الطريق.

تصاعد النقاش بسرعة إلى مواجهة عنيفة أسفرت عن إصابة سائق الدراجة برصاصتين في البطن.

تم استدعاء الشرطة وفرق الإسعاف إلى مكان الحادث بعد تلقي بلاغ من المارة الذين شهدوا الشاب ملقى على الأرض يتألم. الضحية نُقل على الفور إلى مستشفى أنطاليا للتدريب والبحوث لتلقي العلاج اللازم.

السلطات ألقت القبض على سائق التاكسي، المدعو سينان ن.، وصادرت السلاح المستخدم في الجريمة. يجري حاليًا التحقيق مع المشتبه به لكشف ملابسات الحادثة وتحديد الدوافع وراء تصعيد النزاع إلى استخدام السلاح.

هذا الحادث يضيف حلقة جديدة إلى سلسلة النزاعات المرورية التي تشهدها الطرقات، مما يثير القلق حول مستوى العنف المرتبط بالخلافات في الشوارع.

المصدر: تركيا الآن

كلمات دلالية: الجريمة في تركيا جريمة حادث سير

إقرأ أيضاً:

أمير عسير يوجه بفتح الحركة المرورية على طريق عقبة القامة

أبها

أمر أمير منطقة عسير رئيس هيئة تطوير المنطقة الأمير تركي بن طلال، بفتح الحركة المرورية على طريق عقبة القامة الرابط بين محافظتي تنومة والنماص شمال المنطقة.

وكانت الأعمال الإنشائية في مشروع ازدواج طريق عقبة القامة حظيت بدعم ومتابعة من هيئة تطوير منطقة عسير ووزارة النقل والخدمات اللوجستية، مما أدى إلى استكمال الأعمال التي نتج عنها إنجاز كامل أعمال ازدواج الطريق والحائط الاستنادي بنسبة 93%، وتبقت أعمال جانبية بنسبة 7% لا تسبب الضرر في الحركة المرورية.

وتهدف هيئة تطوير منطقة عسير إلى تحقيق التنمية الإقليمية المتكاملة وضمان التنسيق الفعال بين الجهات الإنمائية الفاعلة وتنفيذ عالي الجودة لمشاريع البنية التحتية الرئيسة في المنطقة.

‎والجدير بالذكر أن عقبة القامة تعد آخر المشاريع المتعثرة في الطريق السياحي الرابط بين أبها والطائف، كما يعتبر الترطيق ضمن مشاريع الممكنات الإستراتيجية

مقالات مشابهة

  • التصريح بدفن جثة سائق لقي مصرعه إثر حادث تصادم بكفر شكر
  • مصرع سائق في حادث على الطريق الحر بالقليوبية
  • مصرع سائق توك توك في حادث تصادم مع سيارة نقل بالطريق الحر بالقليوبية
  • أمير عسير يوجه بفتح الحركة المرورية على طريق عقبة القامة
  • إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين على الطريق الصحراوى الشرقى بسوهاج
  • إصابة سائقين وعامل في حادث تصادم سيارتين بصحراوي سوهاج
  • ضبط مالك مصنع بسوهاج أطلق النار على سائق توكتوك بسبب أولوية المرور على الطريق
  • مصرع سائق وإصابة 3 فى انقلاب سيارة ملاكى بالصحراوى الشرقى بسوهاج
  • والدة شاب تعدى عليه بلطجي بالمرج تكشف تفاصيل الحادث
  • مقتل شاب سوري في أنطاليا على يد أتراك