يستهدف «ميد بنك» خلال النصف الأول من العام الحالى 2024 إفتتاح 5 أفرع جديدة تضاف إلى مجموعة الأفرع الموجودة حاليا وعددها 17 فرعا ليصل إجمالى العدد مع منتصف العام إلى 23 فرعا. يهدف البنك فى خطته الجديدة.

على تعزيز تواجده فى السوق المصرفى المصرى وزيادة عدد العملاء الجدد، وذلك بتقديم خدمات ومنتجات مصرفية شاملة وبرامج تمويلية متميزة ومبتكرة ومتنوعة تستهدف مختلف شرائح العملاء بما فيهم ذوى الهمم،

وصرح كريم وهبة رئيس قطاع الاتصال المؤسسى أن البنك قام بالعديد من المبادرات التى تدعم الصحة والتعليم خلال 2023 والتى تمثلت فى تبرعات لصالح بنك الدم بقصر العينى لمرضى مستشفيات جامعة القاهرة، والتبرع بتكلفة جهاز غسيل كلوى لمؤسسة بهية، بجانب التبرع لإجراء عمليات استئصال أورام الثدى للمؤسسة المصرية لمكافحة سرطان الثدى.

وأشار إلى تعاون البنك مع «مؤسسة فاهم للدعم النفسي» لإقامة عدد من ورش العمل وحملات التوعية عن المرض النفسى بالمدارس وللمواطنين، والتبرع لحملة «ستر ودفا» وحملة «شتاء دافىء» بتوزيع بطاطين لرفع المعاناة عن الأسر الأكثر احتياجًا فى محافظات الصعيد.

وأوضح أن البنك ركز جهوده لدعم وتطوير العملية التعليمية من خلال التعاون مع مؤسسة «كلنا مع بعض» لإتاحة فرص التعليم المجانى المتميز للأطفال فى القرى الأكثر فقرًا عن طريق إنشاء وتشغيل مدارس مجتمعية، وتم التكفل وتبنى فصل بمدرسة مجتمعية للعام الدراسى 2023/2024.

ولفت إلى تعاون البنك مع مؤسسة «مرفت سلطان للأعمال الخيرية» للتكفل بمدرسة فى مشروع القضاء على مسببات العمى بمدارس محافظات الجمهورية، وذلك فى إطار وضع المسؤولية المجتمعية ضمن أولوياته الاستراتيجية بهدف تعزيز النمو المستدام طويل الأجل فى المجتمع.

وأشار البنك إلى أبرز النجاحات والإنجازات التى تحققت خلال الفترة الماضية، كنتيجة إيجابية لخطته الطموحة بعد تطبيق استراتيجية إعادة الهيكلة الشاملة، والتى تضمنت أنشطة البنك والخدمات المالية والمصرفية وافتتاح وتطوير عدد من الفروع فى المناطق المختلفة، وذلك فى إطار خطة البنك التوسعية، والتى تتماشى مع خطط البنك المركزى لتحقيق الشمول المالى.

كانت الجمعية العمومية لميد بنك قد وافقت فى اجتماعها فى أغسطس الماضى على رفع رأس مال البنك ليتوافق مع تعليمات الحد الأدنى لرؤوس أموال البنوك المنصوص عليه فى قانون البنك المركزى والجهاز المصرفى، وذلك قبل نهاية مهلة توفيق الأوضاع. تم رفع رأسمال البنك من 1.3 مليار إلى 6.3 مليار بزيادة قيمتها 5 مليارات جنيه. يذكر أن ميد بنك يعد استثمار مصرى إيرانى مشترك.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ميد بنك

إقرأ أيضاً:

كوميديا ودراما وإثارة.. 3 مسلسلات الأكثر مشاهدة على يانغو بلاي خلال سبتمبر

حصدت 3 مسلسلات درامية قائمة الأكثر مشاهدة على يانغو بلاي، خلال شهر سبتمبر الماضي. 

"الغالب غالب": رحلة نجاح

 

الإنتاج الأصلي ليانغو بلاي "الغالب غالب"، الذي يخوض في حياة صانعة المحتوى هادية غالب، ويكشف عن أسرار نجاحها وحياتها الشخصية. يتناول العمل مواضيع متعددة، بما في ذلك الجوانب الخفية للشخصيات المؤثرة، ريادة الأعمال، العلاقات العائلية، ورابطة الأب بابنته.

"ديبو": كوميديا ساحرة

 

من بطولة محمد أنور، ويدور في إطار كوميدي تشويقي حول شاب مستهتر يدعى "ديبو"، يضطر للعمل في فندق لسداد ديونه عبر مكتب توظيف، ليكتشف أن الفندق مخصص لرعاية الحيوانات، مما يؤدي إلى سلسلة من المواقف الكوميدية لتتغير الأحداث بشكل كامل.

مسلسل "ديبو" من إخراج أحمد عبدالوهاب وتأليف إيهاب بليبل، ويضم مجموعة من النجوم. وقد شهد المسلسل تفاعلا كبيرا منذ انطلاق عرضه حصريا على يانغو بلاي.

"برغم القانون": دراما مشوقة

 

المسلسل الذي حقق نسبة مشاهدة مرتفعة منذ بدء عرضه الأول، فهو الدراما "برغم القانون" بطولة إيمان العاصي، هاني عادل، محمد القس.

تدور القصة حول ليلى، التي تكتشف اختفاء زوجها بشكل مفاجئ، وبعد رحلة بحث تكتشف أنه هرب تاركا إياها وطفليهما بعد زواج استمر لعشر سنوات، فتبدأ في كشف أسرار اختفائه.

مقالات مشابهة

  • البنك المركزي: ارتفاع صادرات مصر من السلع غير البترولية إلى 26.838 مليار دولار خلال العام المالي الماضي
  • وزير الصناعة يبحث مع «نستله» استراتيجية توطين مدخلات الإنتاج محليا لزيادة الصادرات
  • كوميديا ودراما وإثارة.. 3 مسلسلات الأكثر مشاهدة على يانغو بلاي خلال سبتمبر
  • سعر الريال السعودي في منتصف تعاملات اليوم
  • وزير التعليم يتفقد 6 مدارس بحدائق القبة لمتابعة انتظام سير العام الدراسى
  • خبير: مشاهدة فيديوهات بجودة عالية تؤدي لزيادة استهلاك باقة الإنترنت
  • وزير الري يتابع ترتيبات "أسبوع القاهرة السابع للمياه" الشهر المقبل
  • الدولية للمحاصيل تقر توزيع أسهم مجانية لزيادة رأس المال
  • البنك الزراعي يدعم "التضامن للتمويل الأصغر" بـ 100 مليون جنيه
  • وزير الري يتابع ترتيبات عقد أسبوع القاهرة السابع للمياه