أعرب الفنان أحمد حلمى عن سعادته لحضور سفير مصر بالمملكة العربية السعودية أحمد فاروق، والأمير عبد الرحمن بن مساعد عرض مسرحيتة الجديدة "تييت" ضمن فعاليات موسم الرياض، ونشر حلمي صور جديدة بصحبتهم عبر حسابة الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام،معلق عليها قائلا:"اتشرفت بحضور سعادة السفير المصري احمد فاروق سفيرنا بالمملكه العربيه السعوديه وبحضور صديقي واخي العزيز الامير عبد الرحمن بن مساعد  بحضورهم عرض مسرحيه تيت .

شكرا جزيلا وحقيقي نورتوني ونورتوا العرض بحضوركم". 

أحمد حلمي وسفير مصر بالسعودية 


مسرحية"تييت" يتم عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض، ومن إنتاج حمدي بدر على مسرح أبو بكر الشدي، حيث تدور أحداث المسرحية حول مدرس تاريخ يجسّد دوره حلمي، يعيد التفكير فيما يقدمه من معلومات تاريخية للطلاب، بسبب كلمة قالها له أحد الأطفال (يلعب دوره جان رامز)، تتسبب في تغيير مجرى حياة الأستاذ.  
كما يقدم أيضا خلال الأحداث أغنية ترمز للتراث الفلسطيني يقول خلالها: "في فلسطين أرض خضراء معروفة بشجر الزيتون". 

أحمد حلمي وسفير مصر بالسعودية أبطال تيت 


ويشارك في بطولة العمل: هنا الزاهد وحمدي مرغني ومحمد رضوان، تأليف ضياء محمد، إنتاج حمدي بدر، إخراج هشام عطوة.

الجدير بالذكر أنه سبق وعرض حلمي مسرحية "ميمو" العام الماضي، بموسم الرياض، وحرص على حضورها عدد كبير من النجوم، مشيدًا بها عدد كبير من النقاد والإعلاميين بالمملكة، خاصة وأنه العمل الذي يعود به حلمي إلى المسرح بعد غياب 20 سنة، حيث كان آخر أعماله حكيم عيون مع الفنان الراحل علاء ولي الدين، والنجم كريم عبد العزيز، كما تم عرضها في جدة، وابها، والطائف، محققه نفس النجاح.

"ميمو" بطولة أحمد حلمي، هنا الزاهد، حمدي المرغني، محمد رضوان، رحمة أحمد، إنتاج كرافت ميديا، تأليف ضياء محمد، إخراج هشام عطوة.

وكان دعم الفنان أحمد حلمي القضية الفلسطينية خلال  مسرحيتة الجديدة "تييت" التي يتم عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض، ومن إنتاج حمدي بدر على مسرح أبو بكر الشدي، حيث تدور أحداث المسرحية حول مدرس تاريخ يجسّد دوره حلمي، يعيد التفكير فيما يقدمه من معلومات تاريخية للطلاب، بسبب كلمة قالها له أحد الأطفال (يلعب دوره جان رامز)، تتسبب في تغيير مجرى حياة الأستاذ.  


كما يقدم أيضا خلال الأحداث أغنية ترمز للتراث الفلسطيني يقول خلالها: "في فلسطين أرض خضراء معروفة بشجر الزيتون". 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد حلمي تيت السعودية أحمد فاروق أحمد حلمی

إقرأ أيضاً:

موسم الرياض يطرح تذاكر أغلى بطولة تنس في التاريخ

أعلن موسم الرياض عن طرح تذاكر أغلى بطولة تنس في التاريخ والتي يطلق عليها اسم The 6 Kings Slam.

ذكرت صحيفة الرياضية السعودية إنه طُرحت تذاكر بطولة The 6 Kings Slam المنتظرة ضمن فعاليات موسم الرياض، السبت، عبر منصة webook لبيع تذاكر فعاليات الموسم.

طرح تذاكر أساطير #التنس ????????????#SixKingsSlam⁩ #RiyadhSeason#BigTimehttps://t.co/HSZSlsCv5U

— صحيفة الرياضية (@ariyadhiah) September 28, 2024
وأضافت: "تشهد البطولة منافسةً بين ستةٍ من أفضل لاعبي التنس في العالم على مدار ثلاثة أيامٍ من الإثارة والحماس، في 16 و17 و19 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل، على أرض The Venue، منطقة موسم الرياض الجديدة".
وتابعت: "يتصدر المنافسات النجم العالمي الصربي نوفاك ديوكوفيتش، الذي يحمل الرقم القياسي في عدد بطولات الغراند سلام 24 لقباً، والإسباني رافائيل نادال، المعروف باسم "ملك الملاعب الرملية" لتفوقه الكبير في بطولة رولان غاروس التي حقق لقبها 14 مرةً.
ويمثِّل الجيل الصاعد النجم الإسباني كارلوس ألكاراز، أصغر لاعبٍ يتصدر التصنيف العالمي، والذي أبدع في بطولة كأس موسم الرياض للتنس العام الماضي عندما تغلَّب على ديوكوفيتش.
ويشارك الروسي دانييل ميدفيديف، المصنَّف الثاني عالمياً، والإيطالي الشاب يانيك سينر، أحد أبرز الوجوه الجديدة في الساحة العالمية، والدنماركي هولغر رونه، الذي يواصل تحقيق النجاحات الكبيرة على المستوى الدولي.
وتشكِّل البطولة فرصةً ذهبيةً لعشاق التنس لمتابعة مواجهاتٍ لا تفوَّت بين عمالقة اللعبة.
يذكر أن النسخة الخامسة من موسم الرياض تشهد مجموعةً من البطولات العالمية والفعاليات الرياضية المتميزة التي ينتظرها عشاق الرياضة والترفيه في إطار حرص القائمين على الموسم على تقديم تجربةٍ استثنائيةٍ بمعايير دوليةٍ في العاصمة السعودية.

مقالات مشابهة

  • «بلدي الحبيب جريح».. وائل جسار يعلق على أحداث لبنان
  • «عادل إمام أنقذني».. أحمد سلامة يكشف عن موقف إنساني للزعيم خلال تصوير فيلم «المولد»
  • بعد اعتزاله كرة القدم.. تفاصيل لقاء أحمد فتحي مع «حلمي» على خشبة المسرح
  • «العوضي ومكي وياسمين عبدالعزيز».. الخريطة المبدئية لمسلسلات رمضان 2025
  • السعودية تعلن زيادة ضخمة في أعداد السياح مقارنة بسنوات ما قبل موسم الرياض
  • موسم الرياض يطرح تذاكر أغلى بطولة تنس في التاريخ
  • في موسم الرياض| السعودية تستضيف بطولة 6 Kings Slam للتنس بجائزة تاريخية
  • تامر حسني لـ أحمد العوضي: فنان كبير وكسرت الدنيا رمضان اللي فات
  • فى ذكرى رحيل أحمد رمزي.. قصة إنقاذ حياة عبدالحليم حافظ
  • روجينا تكشف عن صور نادرة تجمعها مع أحمد حلمي