بسبب تأخر إصدار البطاقات

 

يتلقى بنك المؤسسة العربية المصرفية يومياً عشرات الاستفسارات من عملاء بنكبلوم اللبنانى، والذى استحوذ عليه بنك المؤسسة العربية المصرفية عام 2021، حيث تنصب غالبية الاستفسارات حول تأخر بنك المؤسسة العربية المصرفية فى إصدار بطاقات «ABC» الائتمانية الجديدة لهم بعد أن أصبحوا من عملاء البنك.

كان بنك المؤسسة قد انتهى من تغير اللافتات التى تحمل بنك بلوم وحولها إلى البراند الخاص به وهى علاقة «ABC» بعد إندماج البنكين. ينتظر عملاء بلوم القدامى، وعملاء المؤسسة قيام البنك بتقديم خدمات محسنة، وحزمة خدمات مصرفية محسنة كبيرة خاصة أن بنك المؤسسة أضيف له أكثر من 65 فرعاً، و120 ماكينة صراف إلى كانت فى حوزة بنك بلوم اللبنانى. وكان بنك المؤسسة العربية المصرفية قد أكد على قيامه بإرسال جميع بطاقات الائتمان البديلة «ABC» عبر شركات الشحن إلى عملاءه الجدد الوافدون من بنك «بلوم» على عناوينهم المسجلة لدى البنك، وفى حالة تعذر الوصول لهم سيقوم البنك بإرسال البطاقات إلى كل فرع تابع له العميل.

وكان بنك المؤسسة العربية المصرفية قد أكد أن عملاء بنك بلوم يمكنهم استخدام بطاقاتهم الجديدة اعتباراً من الأول من فبراير الحالى، وسيتم نقل أى رصيد متبقى موجودة فى البطاقات القديمة لعملاء «بلوم» تلقائياً إلى حسابه ببنك «ABC» وأضاف البنك أن كل العملاء الذين انتقلوا بالفعل لبنك «ABC» يمكنهم الاستفادة من كافة الخدمات المصرفية التى يقدمها البنك ومنها استخدام بطاقات الخصم الجديدة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إصدار البطاقات بلوم

إقرأ أيضاً:

وزير خارجية ايران: حذرنا أمريكا من التدخل

الثورة نت/..

حذر وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي، أمريكا من التدخل عقب الضربة التي نفذها الحرس الثوري يوم أمس على عمق الكيان الصهيوني.

وأفادت وكالة تسنيم الدولية للأنباء بأن وزير الخارجية الإيراني قال في تصريح له اليوم إنه لمن دواعي الفخر أن تظهر قواتنا هذه القوة في وقت تعيش فيه منطقتنا حالة من التوتر، وكان هذا الإجراء بمثابة إجراء صانع للاستقرار لأنه يمكن أن يعيد الردع الجيوسياسي إلى المنطقة.
وأضاف، إن قواتنا المسلحة مستعدة لمواجهة الأعمال المحتملة للكيان الصهيوني. إن أي إجراء جديد من جانب الكيان وداعميه، إذا تم تنفيذه، سيقابل برد أكثر شدة من إيران، وقد أبلغت ذلك في مكالماتي الهاتفية الليلة الماضية.
وتابع، تبادل الرسائل لا يعني التنسيق ولم يتم تبادل الرسائل قبل الرد. وبعد الرد تم توجيه إنذار لسويسرا لتبلغه للأميركيين وقيل إن هذا حقنا الدفاعي ولا ننوي الاستمرار. كما حذرنا أمريكا بالانسحاب وعدم التدخل.
وأضاف، أرى الأيام القادمة مشرقة. هناك احتمال للصراع، ولكن قواتنا على استعداد تام. الليلة الماضية، استهدفنا فقط أهدافًا عسكرية وأمنية، وعلى عكس الإسرائيليين، لم ندخل المجال المدني الشعبي. ونتوقع أن نرى تدريجياً نوعاً من الاستقرار في المنطقة في الأيام المقبلة.

مقالات مشابهة

  • واشنطن تفرض عقوبات جديدة على أفراد وشركات متورطة بتهريب وشراء الأسلحة للحوثيين
  • البنك الأهلي الكويتي يحصد 6 جوائز في حفل “غلوبل فاينانس” للتميز في الصناعة المصرفية
  • وزير خارجية ايران: حذرنا أمريكا من التدخل
  • «واتساب» تحمي المستخدمين من الروابط الضارة
  • البنك المركزي يستضيف اجتماعات الدورة 42 لمؤسسات النقد العربية
  • إذا كنت من مستخدمي آيفون فيمكنك إرسال الرسائل عبر الأقمار الصناعية بالتحديث الجديد
  • بنك برقان يُطلق بطاقات الخطوط الجوية القطرية بالشراكة مع فيزا
  • الشاباك: إيران تزيد من جهود تجنيد عملاء داخل إسرائيل لتنفيذ اغتيالات
  • البنك الأهلي يتوج بـ"جائزة التميز في الخدمات المصرفية الرقمية"
  • لا شيء يثبت أني أحبك غير الكتابة.. يوميات معتقل (11)