تنظر محكمة جنح أكتوبر، غدا الإثنين، محاكمة المتهم فى واقعة مصرع الفنان أشرف عبد الغفور وإصابة زوجته بحادث سير أكتوبر.

وفي وقت سابق، قرر قاضي المعارضات بمحكمة أكتوبر، إخلاء سبيل المتهم في حادث وفاة الفنان أشرف عبد الغفور، بكفالة مالية تقدر بـ 10 آلاف جنيه على ذمة القضية.

واعترف المتهم بالتسبب في وفاة الفنان أشرف عبد الغفور وإصابة زوجته أمام جهات التحقيق: لم اقصد التسبب في مصرعه، وكنت احاول تفادي تماما وقوع الحادث، ولكن لم أستطيع، وأكد: سيارة زنقت عليا حاولت اتفاديها، فاتفاجئت بسيارة الفنان أشرف عبد الغفور أمامي فصدمتها دون قصد بسبب ظلام الطريق، بعد محاولتي تفاديها  لآخر لحظة لكن لم أتمكن من ذلك.

وجهت النيابة العامة للمتهم تهمتي القتل الخطأ والإصابة الخطأ، كما استمعت للمتهم وتبين أنه فنان تشكيلي يسكن بمدينة أكتوبر وكان في طريقه لمنزله.

وكشفت التحقيقات أن الفنان أشرف عبد الغفور كان يسير بسيارته بالطريق الدائري اتجاه الواحات في منطقة 6 أكتوبر، وأثناء سيره اصطدمت به سيارة من الخلف، مما أسفر  إلى تهشم الجزء الخلفي للسيارة بالكامل والجزء الامامى وتهشم السيارة المتسببة في الحادث من الأمام.

وجاء في التقرير الطبي لحالة الفنان أشرف عبد الغفور: حضر المريض رفق سيارة الإسعاف فاقدًا للوعي وفى حالة سيئة يعانى من اشتباه نزيف حاد بالمخ، اشتباه نزيف بقاع الجمجمة، وكسور شديدة في القفص الصدري، ونزيف داخلي بالبطن، وكدمات متفرقة بالجسم، وتوفي على إثر ذلك.

كانت البداية بتلقى الأجهزة الأمنية بلاغا يفيد بإصابة شخصين أثر حادث تصادم أمام ماونتن فيو طريق مصر اسكندرية الصحراوي اتجاه مدينة الشيخ زايد بدائرة قسم شرطة أول أكتوبر،

وبالانتقال إلى موقع الحادث تبين إصابة الفنان أشرف عبد الغفور وزوجته فى حادث التصادم.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محكمة جنح أكتوبر مصرع الفنان أشرف عبد الغفور أشرف عبد الغفور حادث سير أكتوبر الفنان أشرف عبد الغفور

إقرأ أيضاً:

غدا.. محاكمة مضيفة الطيران التونسية المُتهمة بإزهاق روح نجلتها

تنظر غدا الأربعاء، محكمة جنايات القاهرة المُنعقدة بمُجمع محاكم القاهرة الجديدة في التجمع الخامس مُحاكمة أميرة.ح المضيفة التونسية المُتهمة بإزهاق روح نجلتها. 

 

تأجيل محاكمة عامل بتهمة الاتجار في النقد الأجنبى حبس سوزي الأردنية سنتين وتغريمها 300 ألف جنيه

 

كانت النيابة أحالت المتهمة إلى محكمة الجنايات بعد أن وجهت لها تهمة القتل رقم 12146 ‏جنايات التجمع الاول والمفيدة برقم 1070 لسنة 2023 كلي القاهرة الحديدة.‏

 

من جهة أخرى، شهدت مدينة الخصوص بمحافظة القليوبية واقعة مأساوية ، راح ضحيتها شاب يدعى كريم م 22 سنة على أيدي طليق ابنة خالته واثنين آخرين أثناء تدخله لفض خلاف بين المتهم الأول وخاله.

 

وكشفت التحريات بالواقعة، أن المجنى عليه مقيم بمنطقة عرب الطويلة بالمطرية، وأثناء توجهه بصحبة ابنة خالته وطفلتها ليتمكن المتهم الأول والدها من رؤيتها تعدي عليهما بالضرب والسب والقذف، وقاموا بالخلاص منه وعادوا لمنزلهم بمنطقة المطرية.

وعلى الفور أخبر المجنى عليه خاله بما حدث له ليعودوا سويا للتفاوض مع المتهم الأول، لما حدث منه بالتعدي عليهم، فقام بالتعدي على خال المتهم وطعنه بسلاح في يده، وعلى الفور تدخل المجنى عليه للدفاع عنه، فاستعان باثنين اخرين معه، وقاموا بطعنه بأسلحة بيضاء وتركوه ينزف حتى نقل لمستشفى المطرية ولقى مصرعه بعد يومين.

 

 

مقالات مشابهة

  • وفاة شابين في حادث تصادم بين سيارة وموتوسيكل بالتجمع الأول
  • غدا.. محاكمة مضيفة الطيران التونسية المُتهمة بإزهاق روح نجلتها
  • سيارة تريلا تدهس ملاكي على الطريق الإقليمي بالمنوفية
  • الإعدام للمتهم بـ قتل طالب الرحاب والمؤبد لابنته
  • وفاة شخص وإصابة 3 آخرين في حادث مرور ببشار
  • وفاة شخص وإصابة 3 آخرين في حادث ببشار
  • 11 ضحية في حادث حافلة بالشلف
  • إصابة 5 أشخاص إثر حادث اصطدام سيارة برصيف فى مدينة 6 أكتوبر
  • وفاة شخص وإصابة 3 آخرين في حادث بميلة
  • الأول من أكتوبر.. عرض حصري لمسلسل أزمة منتصف العمر على mbc مصر