باتت قناة TRT من أبرز المحطات التلفزيونية في الوقت الحاضر، حيث تُعتبر واحدة من أهم المنصات التي تقدم أحدث وأبرز المسلسلات التركية، بما في ذلك العمل البارز "صلاح الدين الأيوبي"، الذي يروي قصة تأسيس الدولة الأيوبية بشكل مميّز، وبفضل جماهيريتها الواسعة وشعبيتها المتزايدة في جميع أنحاء العالم العربي، تستقطب القناة اهتمام الجماهير وتصبح وجهة أساسية لعشاق المسلسلات التركية.

ومن خلال موقعنا "بوابة الفجر الإلكترونية"، سنوفر لكم جميع التفاصيل اللازمة حول تردد القناة، لتكونوا على اطلاع دائم بكافة المستجدات.

تردد قناة trt التركية:على النايل سات:التردد: 11042الاستقطاب: عموديمعدل الترميز: 27500تصحيح الخطأ: 3/4على العرب سات:التردد والاستقطاب: 12073 (H)معدل الترميز: 27500تصحيح الخطأ: 3/4جودة القناة: HDعلى الهوت بيرد:التردد: 11565الاستقطاب: (H)معدل الترميز: 27500تصحيح الخطأ: 3/4جودة القناة: HD مسلسلات قناة TRT التركية

تهتم قناة trt بعرض المسلسلات التالية:

مسلسل قيامة أرطغرلمسلسل بربروسمسلسل نهضة السلاجقةمسلسل المؤسس عثمانمسلسل ألب أرسلانكيفية ضبط وتنزيل تردد قناة trt التركية:أولًا قم بالدخول على الإعدادات من الريموت كنترول.ثم قم باختيار التركيب.وبعدها قم باختيار اضافة تردد جديد.ثم قم باختيار القمر الصناعي.بعد ذلك قم بكتابة التردد فى مكانة الصحيح.ومن ثم قم بتحديد معامل الترميز.وقم بتحديد القطبية.وأخيرًا اضغط زر ok فى الريموت وانتظر إتمام التنزيل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: قناة TRT مسلسل صلاح الدين الأيوبي قناة trt

إقرأ أيضاً:

موعد عرض الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي

ينتظر الجمهور موعد عرض الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي، خاصة مع تصاعد الأحداث ومحاولات «ليلي» التي تجسد دورها الفنانة إيمان العاصي في كشف حقيقة زوجها «أحمد» الذي يجسد دوره الفنان محمد القس.

موعد عرض الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي

سيكون موعد عرض الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي، يوم السبت المقبل الموافق 28 سبتمبر، على  منصة watch it، ستعرض الحلقة نفسها يوم الأحد الموافق 29 سبتمبر على شاشة قناة on e في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، مع إعادة مرتين، الأولى في الواحدة والربع صباحا والثانية في الحادية عشرة والنصف صباح اليوم التالي.

الحلقة 10 من مسلسل برغم القانون

شهدت الحلقة 10 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي، تطور في الأحداث حيث أن إيمان العاصي قررت ألا تسكت عن حقها، وتحاول أن تثبت نسب الأطفال، ولكنها تستسلم فجاءة، بسبب احباطها الشديد منه، وقررت أن تنتحر وتطلق النار على نفسها. 

مقالات مشابهة

  • لمشاهدة مباراة السوبر الافريقي.. تردد Bein Sport قناة بين سبورت المفتوحة
  • الماتش الساعه كام؟.. تردد MBC مصر HD الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي 2024
  • بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك الان .. تردد القنوات المفتوحة الناقلة لنهائي كأس السوبر الافريقي مجانا
  • تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي
  • ام بي سي مصر 2.. تردد MBC مصر 1 و2 HD على نايل سات وعربسات الناقلة للسوبر الافريقي
  • تردد قناة mbc مصر 2 hd.. القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي
  • مواعيد عرض الحلقة 11 لـمسلسل برغم القانون (صور)
  • موعد عرض الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • من 1 لـ 5.. ملخص حلقات مسلسل برغم القانون قبل عرض الحلقة الجديدة
  • تردد قنوات mbc نايل سات لمتابعة مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي