شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الدوخي دوري الرديف عامل كبير في وصول الكرة السعودية للعالمية خاص، أكد أحمد الدوخي لاعب أندية الهلال والاتحاد و النصر المعتزل أن دوري الرديف السعودي سيكون له دور كبير في وصول دوري المحترفين للعالمية خلال فترة .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الدوخي: دوري الرديف عامل كبير في وصول الكرة السعودية للعالمية (خاص)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الدوخي: دوري الرديف عامل كبير في وصول الكرة السعودية...

أكد أحمد الدوخي لاعب أندية الهلال والاتحاد والنصر المعتزل أن دوري الرديف السعودي سيكون له دور كبير في وصول دوري المحترفين للعالمية خلال فترة قصيرة، وذلك بعد اهتمام صندوق الاستثمار بدعم الأندية.

اقرأ ايضًا..

دوري الرديف عامل كبير في وصول الدوري السعودي للعالمية

وقال الأسطورة أحمد الدوخي في تصريح خاص لبوابة الوفد الإلكترونية: "تهدف المملكة لظهور دوري الرديف بشكل جيد ليحصل على ثقل ومتابعة واهتمام فني تمهيدًا لمشاركة اللاعب السعودي الدولي فيه، وذلك بسبب التمهيد لارتفاع عدد المحترفين في دوري المحترفين إلى 10 لاعبين".

وتابع الدوخي في تصريحاته: "الدوري في الموسم المقبل سيكون قوي للغاية بسبب المدربين العالميين الذين تعاقدت معهم الأندية، ووجود اهتمام اعلامي أوروبي وإنجليزي بالدوري السعودي، فضلًا عن ضم لاعبين على مستوى عالي".

خطة السعودية المستقبلة لدوري المحترفين

ووفقًا لما علمه "الوفد" من مصادر خاصة ولما أكد عليه أحمد الدوخي فإن الفترة المقبلة بداية من الموسم المقبل، سيكون مشاركة الأندية في دوري الرديف ليس بالاختيار كما كان في النسخة الأولى الماضية، والنسخة الحالية أيضًا.

وتاكيدًا لـ الوفد من أحمد الدوخي فإنه من المقرر أن تشهد الفترة المقبلة بالتحديد مع الموسمين المقبلين، زيادة في أعداد اللاعبين المحترفين في الأندية لـ 10 لاعبين، ومعها سيكون الاهتمام الأكبر باللاعب السعودي الدولي المحلي في دوري الرديف.

وجود عدد كبير من الأجانب في الفريق سيجعل الجهاز الفني يمتلك مجموعة كبيرة من اللاعبين المحترفين والمحليين، والتي ستجبره يهتم بـ 10 لاعبين في التشكيل ووضع باقي الأسماء المحلية في تشكيلة مباراة دوري الرديف.

وكان الاتحاد السعودي قد أعلن النسخة الثانية من دوري الرديف السعودي ستكون بمشاركة جميع أندية دوري المحترفين، ليتراجع ويجعل الأمر اختياري كما كان في النسخة الأولى، ويتم تأجيل الأمر للموسم المقبل او الذي يليه.

يهتم صندوق الاستثمار السعودي في الفترة الأخيره بدعم الأندية الأربعة الكبرى في المملكة، والذي أثار جدلًا كبيرًا في الشارع السعودي، وهو الذي أجاب عنه أحمد الدوخي، انتظر الجزء الثاني من الحوار..

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد الإلكترونية اضغط هنا

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال النصر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس دوری المحترفین

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. هدف الأهلي الأول أمام الزمالك في دوري الكرة النسائية

نجح فريق الأهلي في تسجيل الهدف الأول في مرمى الزمالك خلال افتتاحية دوري السيدات، في مباراة مثيرة تقام على ملعب عبداللطيف أبورجيلة.

هدف الأهلي ضد الزمالك

وجاء الهدف في الدقيقة 43 عن طريق اللاعبة تشاريتن روبن، التي قدمت أداء مميزا خلال الشوط الأول، روبن تمكنت من مراوغة المدافعات وسددت كرة قوية على يمين حارسة الزمالك، مما أسفر عن الهدف الأول.

ويسعى الفريقان، إلى تحقيق الفوز الأول لهما في بطولة دوري السيدات، الذي يشهد مواجهة قطبين الكرة المصرية لأول مرة في تاريخ الكرة النسائية.

مقالات مشابهة

  • الجيش الإسرائيلي يعلن عن هجوم كبير على إيران.. فأين سيكون؟
  • اتحاد كرة اليد يحدد 21 نوفمبر موعد انطلاق دوري المحترفين
  • سيدات النصر يحافظن على لقب الكرة الطائرة بدورة الألعاب السعودية
  • زاخو يفوز على غاز الشمال في دوري المحترفين لكرة السلة
  • سيدات الاهلي يفزن على الزمالك في دوري الكرة النسائية
  • بالفيديو.. هدف الأهلي الأول أمام الزمالك في دوري الكرة النسائية
  • الاتحاد يفوز على الأخدود بهدفين لهدف في الجولة السادسة من دوري المحترفين
  • وادي دجلة يهزم الطيران في افتتاح دوري الكرة النسائية
  • الرائد يفوز على الاتفاق بهدف ضمن الجولة السادسة من دوري المحترفين
  • الألعاب السعودية : تأهل الهلال والنصر والخليج والاتحاد لنصف نهائي الكرة الطائرة