انفرد الجيش الملكي بالصدارة، عقب انتصاره على مولودية وجدة بخماسية نظيفة، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الأحد، على أرضية الملعب البلدي للقنيطرة، لحساب الجولة 19 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وبدأ العساكر المباراة في جولتها الأولى بدون مقدمات، بعدما تمكنوا من افتتاح التهديف منذ الدقيقة الرابعة بفضل اللاعب أنور ترخات، ليجد مولودية وجدة نفسه مطالبا بالاندفاع بأكبر عدد من اللاعبين، بغية إدراك التعادل قبل نهاية الشوط الأول، ليتواصل بذلك الشد والجذب بين الطرفين على أمل الوصول للشباك.

وفي الوقت الذي كان مولودية وجدة يبحث عن التعادل، باغثه الجيش الملكي بهدف ثاني في الدقيقة 40 عن طريق اللاعب خالد آيت ورخان، مقربا فريقه من كسب النقاط الثلاث والانفراد بالصدارة، بينما لم تعرف الدقائق الأخيرة أي جديد من ناحية عداد النتيجة، ما جعل الجولة الأولى تنتهي بتقدم العساكر بهدفين نظيفين على سندباد الشرق.

ودخل الفريق العسكري الجولة الثانية بنفس نهج الأولى، بعدما تمكن من إضافة الهدف الثالث مع البداية في الدقيقة 54 بفضل اللاعب توميسونغ أوريبونيي، لتزداد صعوبة مولودية وجدة في العودة، لتتواصل بذلك أطوار المباراة في شد وجذب بين الطرفين، بحثا عن الهدف الثاني من رفاق ربيع حريمات، وأملا من سندباد الشرق زيارة شباك المهدي بنعبيد للمرة الأولى.

واستطاع الجيش الملكي إضافة الهدف الرابع في الدقيقة 75 عن طريق اللاعب لامين دياكيتي، ليواصل الفريق العسكري مهرجان أهدافه، في الوقت الذي لم يفلح مولودية وجدة في فرض أسلوب لعبه، ليستمر الوضع على ماهو عليه، إلى حين الدقيقة 89، التي شهدت تسجيل الهدف الخامس من قبل العساكر عن طريق اللاعب حمزة اكمان، منهيا بذلك المباراة بانتصار فريقه بخماسية نظيفة على سندباد الشرق.

ورفع الجيش الملكي رصيده إلى 43 نقطة في صدارة البطولة الاحترافية، مبتعدا عن أقرب ملاحقيه الرجاء الرياضي الصيق بنقطتين، فيما تجمد رصيد مولودية وجدة عند النقطة 20 في الرتبة 12، متساويا في عدد النقاط مع حسنية أكادير المتواجد في الصف 11، ومبتعدا بنقطتين فقط عن صاحب المركز ما قبل الأخير الشباب الرياضي السالمي.

كلمات دلالية البطولة الاحترافية الجيش الملكي مولودية وجدة

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: البطولة الاحترافية الجيش الملكي مولودية وجدة مولودیة وجدة الجیش الملکی

إقرأ أيضاً:

الجيش يعزز سيطرته في الخرطوم وبحري

متابعات-تاق برس

عزز الجيش السّوداني من سيطرته على مواقع وسط العاصمة الخرطوم، مع تجدد الاشتباكات بين الجيش والدعم السريع لليوم الرابع على التوالي.

 

وبحسب مصادر ميدانية فإن الجيش السوداني عبر جسر النيل الأبيض في الخرطوم وتمكن من التمدد عبر شارع النيل شرقا حتى مسجد الشهيد وجنوبا حتى وزارة الاستثمار في وقت ظلت فيه منطقة بنك السودان وبرج الساحل والصحراء محايدة.

 

وفي محور بحري سيطر الجيش على منطقتي الإزريقاب والحلفايا، وقال الجيش السّوداني أمس الجمعة إنه سيطر على منطقة الكدرو شمالي الخرطوم. وبث الجيش السوداني مقاطع فيديو لإحكام سيطرته على مدخل جسر الحلفايا من اتجاه مدينة بحري، ويربط الجسر بين غربي أم درمان وبحري من الاتجاه الشرقي.

 

ومنذ فجر اليوم الأحد تدور معارك بين الجيش والدعم السريع في محيط سلاح المدرعات بالأسلحة الخفيفة والثقيلة وفي منطقة المقرن.

 

كما نفذ الجيش غارات جوية متفرقة جنوب شرقي الخرطوم وفي مدينة بحري، في وقت ترد فيه قوات الدعم السريع بالمدفعية الثقيلة.

 

الجيشالخرطومالسودان

مقالات مشابهة

  • البطولة: الرجاء البيضاوي يحصد أول ثلاث نقاط هذا الموسم بعد "ريمونتادا" مثيرة في مواجهة آسفي
  • البطولة الاحترافية (الدورة 4).. فريق الجيش الملكي يتعادل مع ضيفه نهضة بركان (1-1)
  • البطولة: قمة الجولة الرابعة بين الجيش الملكي ونهضة بركان تنتهي بلا غالب ولا مغلوب
  • قمة البريميرليج.. توتنهام يسحق مانشستر يونايتد في عقر داره
  • الجيش الملكي يواجه الدفاع الجديدي دون أنصاره
  • دعم جوي وقوة متأهبة البنتاغون يعزز وجود الجيش الأميركي في الشرق الأوسط
  • الجيش يعزز سيطرته في الخرطوم وبحري
  • أوساسونا يوقف سلسلة انتصارات برشلونة بهزيمة ثقيلة في الدوري الإسباني
  • شاهد| الهلال يعزز صدارته لـ” روشن” برباعية الخلود
  • شباب اليمن يفوز على نظيره المالديفي بثلاثية نظيفة