صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد رئاسة شئون الحرمين تطلق هويتها الجديدة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أطلق الرئيس العام لشئون المسجد الحرام والمسجد النبوى الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، اليوم الخميس، هوية الرئاسة الجديدة التى .، والان مشاهدة التفاصيل.

"رئاسة شئون الحرمين" تطلق هويتها الجديدة

أطلق الرئيس العام لشئون المسجد الحرام والمسجد النبوى الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، اليوم الخميس، هوية الرئاسة الجديدة التى ركزت على أهم المعالم داخل الحرمين الشريفين.

وأكد السديس - خلال الملتقى الإعلامى لإطلاق وتدشين هوية الرئاسة الجديدة وخططها للعام الهجرى الجديد 1445هـ، وفقًا لوكالة الأنباء السعودية (واس) - أنها جاءت لتواكب التطورات التى تشهدها الرئاسة وفق خطتها التطويرية 2014، المنبثقة من رؤية المملكة 2030، أيضًا مواكبة لرؤية المملكة 2030 فى التطوير ودفع عجلة التنمية وفق تطلعات القيادة السعودية فى تقديم أرقى الخدمات لضيوف الرحمن ليؤدوا نسكهم بكل يسر وسهولة.

 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«البيئة» تطلق تطبيق إلكترونيا للطاقة الجديدة والمتجددة «جرين طاقة»

أطلقت وزارة البيئة برئاسة الدكتورة ياسمين فؤاد، تطبيقا إلكترونيا للطاقة الجديدة والمتجددة تحت عنوان «جرين طاقة»، وهو أول تطبيق مصري مبني على تقنيات الذكاء الاصطناعي، وهو تطبيق يهدف إلى نشر ثقافة استخدام الطاقة الخضراء بين جميع فئات المجتمع، وإتاحة هذا التطبيق للمهتمين بموضوعات الطاقة الشمسية.

أول تطبيق مصري مبني على تقنيات الذكاء الاصطناعي

وأوضحت وزارة البيئة، في بيان لها، أنّه يمكن للجميع استخدام تطبيق الطاقة الجديدة والمتجددة «جرين طاقة» بشكل جيد. 

وجاء إطلاق التطبيق الإلكتروني «جرين طاقة»، خلال مشاركة وزارة البيئة فعاليات الندوة العلمية التي تنظمها جمعية كتاب البيئة وجمعية بيئة بلا حدود، بحضور ممثلي وزارة البيئة وعدد من السادة الصحفيين وممثلي جمعيتي كتاب البيئة، وبيئة بلا حدود وممثلي المجتمع المدني، وذلك بالمركز الثقافي البيئي التعليمي (بيت القاهرة) بالفسطاط.

وتضمنت الفعاليات نقاشات مثمرة حول الوعي البيئي والمساهمة في تفعيل المبادرات والمشروعات البيئية الواعدة التي تحافظ على الطبيعة والتنوع البيولوجي والموارد الطبيعية، إضافة إلى المبادرات المختلفة التي تسهم في الحد من ظاهرة التغيرات المناخية.

تفعيل المبادرات والمشروعات البيئية الواعدة التى تحافظ على الطبيعة

كما شهدت فعاليات الندوة توقيع مذكرة تفاهم مشتركة بين الجمعيتين، تهدف إلى تعزيز التعاون المشترك لدعم أنشطة وبرامج الحفاظ على البيئة في مصر تحت رعاية وزارة البيئة، بما في ذلك الحملات التوعوية، والمشاريع التي تعمل على الحفاظ على البيئة ، ومشاريع الطاقة الجديدة والمتجددة ومبادرات الزراعة المستدامة والتشجير التي تهدف للمساهمة في الحد من تأثير التغيرات المناخية.

 

مقالات مشابهة

  • نيابة عن خادم الحرمين.. سمو ولي العهد مرحبًا بضيوف المنتدى الدولي للأمن السيبراني: المملكة قوة خير لصالح البشرية ورخاء الإنسان
  • مفتي عام المملكة يستقبل مفوّض الإفتاء بمنطقة جازان
  • وزارة الطاقة تطلق طلب عروض لمشروع نقل الكهرباء بالجهد العالي بين جنوب المملكة ووسطها
  • «البيئة» تطلق تطبيق إلكترونيا للطاقة الجديدة والمتجددة «جرين طاقة»
  • «حل سلمي» للسودان… «أولوية مصرية» خلال رئاسة «الأمن الأفريقي» .. وفد من المجلس يزور بورتسودان للمرة الأولى منذ اندلاع الحرب
  • لـ مدة شهر.. مصر تتولى رئاسة مجلس السلم والأمن الإفريقي
  • وزير الإسكان يتابع إجراءات تطبيق خطة التحول الرقمى بأسوان الجديدة
  • مصر تتولى رئاسة مجلس السلم والأمن الأفريقي: تعزيز السلم والأمن في القارة
  • مصر تتولى رئاسة مجلس السلم والأمن الأفريقي خلال شهر أكتوبر 2024
  • مصر تتولى رئاسة مجلس السلم والأمن الإفريقي خلال شهر أكتوبر