تعرض بايرن ميونخ للخسارة الثالثة على التوالي في مختلف البطولات، وذلك بعد سقوطه على أرض مضيفه بوخوم بنتيجة 2 /3، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا).

وتعرض بايرن للهزيمة صفر /3 في الجولة الماضية بالدوري أمام المتصدر باير ليفركوزن، قبل أن يخسر أمام لاتسيو الإيطالي صفر/1 في ذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا، لتأتي الهزيمة أمام بوخوم لتكون الثالثة في ظرف أسبوع.

وجاءت تلك الهزيمة لتعرض المدرب توماس توخيل، لخطر الإقالة من منصبه أو مواجهة غضب جماهير الفريق الذي تجمد رصيده عند 50 نقطة في المركز الثاني، بفارق ثماني نقاط خلف ليفركوزن المتصدر.

على الجانب الأخر، رفع بوخوم رصيده إلى 25 نقطة في المركز الحادي عشر.

وتقدم بايرن عن طريق جمال موسيالا في الدقيقة 14، قبل أن يدرك بوخوم التعادل عن طريق تاكوما أسانو في الدقيقة 38.

وفي الدقيقة 43 سجل كيفن شلوتربيك الهدف الثاني لبوخوم، فيما أضاف زميله كيفن شتوجر الهدف الثالث من ضربة جزاء في الدقيقة 77.

وسجل هاري كين الهدف الثاني لبايرن ميونخ في الدقيقة 86.

وشهدت المباراة تعرض دايوت أوباميكانو، مدافع بايرن ميونخ، للطرد في الدقيقة 77 بعد تسببه في ضربة الجزاء المحتسبة على فريقه.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بايرن ميونخ الدوري الألماني بوخوم بايرن ليفركوزن بایرن میونخ فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

نجم البرتغال يقترب من الانتقال إلى بايرن ميونخ

كشفت تقارير صحفية عالمية، اليوم، أن لاعب خط الوسط البرتغالي جواو بالينيا يقترب إلى صفوف نادي بايرن ميونخ الألماني من فولهام الإنجليزي.

وتشير التقارير إلى أن بايرن سيدفع مبلغًا هائلاً يقدر بـ 46 مليون يورو (50 مليون دولار) مع إضافات لضم بالينيا، الذي سيوقع على عقد يبقيه في صفوف الفريق البافاري حتى عام 2028.

وواجه بايرن صعوبة في ضم بالينيا العام الماضي، لكنه عاد بقوة هذا الصيف ليظفر بخدمات اللاعب الموهوب، الذي يُعد أحد أهم لاعبي خط الوسط في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويُعرف بالينيا بتنوع مهاراته وذكائه في اللعب، حيث يلعب دورًا محوريًا في التحكم بوسط الملعب وتوزيع الكرات بذكاء، مما يجعله إضافة قوية لخط وسط بايرن.

وعلق روبرتو مارتينيز، مدرب منتخب البرتغال، على انتقال بالينيا إلى بايرن، مؤكدًا على قدراته العالية وأهميته كلاعب وزميل.

وأوضح مارتينيز أن بالينيا ليس مجرد لاعب جيد، بل هو قادر على تعزيز قوة بايرن وتحسين أداء زملائه، مما يجعله صفقة استثنائية للفريق.

ويُتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة فور إجراء الفحص الطبي للاعب، والذي سيجري بعد غد الجمعة عقب انتهاء مباراة البرتغال وفرنسا في دور الثمانية بكأس أمم أوروبا.

وتُعد هذه الصفقة بمثابة انتصار كبير لبايرن ميونخ في سعيه لتعزيز صفوفه استعدادًا للموسم الجديد، حيث يسعى الفريق للمنافسة على جميع الألقاب المحلية والأوروبية.

وبدأت جماهير بايرن في التعبير عن حماسها لضم بالينيا، متوقعين أن يُقدم أداءً مميزًا يُساهم في تحقيق طموحات الفريق.

مقالات مشابهة

  • لاعب برشلونة يعلق على فوز بايرن ميونخ التاريخي
  • إسبانيا تتأهل لنصف نهائي يورو 2024 بفوز مثير على ألمانيا
  • “2 وسام و2 إمام”.. “الأهلي” يعمق جراح “الداخلية” برباعية
  • الأهلي يفوز برباعية على الداخلية في الدوري المصري
  • برباعية في شباك الداخلية.. الأهلي يزحف نحو صدارة الدوري المصري
  • نوير يحسم موقفه من الانتقال إلى الدوري السعودي
  • أوجسبورج الألماني يتعاقد مع يوسف كاباداي
  • نادي ألماني يطمح للتعاقد مع هوميلز
  • بايرن ميونخ يقترب من التعاقد مع البرتغالي بالينيا
  • نجم البرتغال يقترب من الانتقال إلى بايرن ميونخ