بدأ نجوم الوسط الفني، يتوافدون على أولى حفلات «الليالي السعودية المصرية»، المقرر إقامتها بدار الأوبرا المصرية، بحضور عدد كبير من نجوم الوسط الفني.

ووصل منذ قليل، إسعاد يونس، يسرا، كريم عبد العزيز، أسر ياسين، المخرج هاني خليفة، صلاح الشرنوبي، أشرف عبد الباقي، أيمن بهجت قمر، محمد علاء، مدين، هيثم شاكر، حجاج عبد العظيم، إلهام شاهين، مصطفى قمر، المنتج محمد فوزي، مي فاروق، رامي جمال، وأحمد السبكي.

أولى حفلات «الليالي السعودية المصرية»

وتستضيف دار الأوبرا المصرية، مساء اليوم، ليلة من الليالي السعودية المصرية، بالتعاون بين وزارة الثقافة المصرية، والهيئة العامة للترفيه بالسعودية، يحيها كل من محمد منير، ماجد المهندس، شيرين، بجانب مفاجآت أخرى، يتابعها الجمهور على الهواء مباشرة، عبر قناتي dmc والحياة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كريم عبد العزيز يسرا إسعاد يونس تركي ال شيخ اللیالی السعودیة المصریة

إقرأ أيضاً:

عادت بعد غياب لتعتزل على الهواء.. من هي الفنانة المصرية منى جبر؟

عاد اسم الفنانة المصرية منى جبر إلى تصدر محركات البحث خلال الساعات الماضية، بعد تصريحاتها التلفزيونية عن قرارها باعتزال الفن، وأنها لن تتراجع، حتى لو عرض عليها عمل يرشحها لجائزة الأوسكار.

وأوضحت منى جبر، في مداخلة تلفزيونية بعد غياب دام سنوات طويلة، أن قرار اعتزال الفن اتخذته بشكل نهائي، مؤكدة أن هذا الخيار جاء بعد تفكير عميق ورغبتها في عيش حياة طبيعية بعيداً عن الأضواء، لأن "الفن يخطف العمر"، على حد تعبيرها.


وأشارت إلى أنها لا تشعر بالحنين إلى التمثيل، وأنها تفضّل التركيز على عائلتها وأولادها، معربةً عن ثقتها بأن جمهورها سيتفهّم قرارها.

من هي منى جبر؟

ممثلة مصرية، وشقيقة الفنانة ناهد جبر. حصلت على درجة الماجستير في الآداب، وبدأت مسيرتها المهنية كمذيعة ومقدمة برامج في التلفزيون عام 1960، حيث لاقت نجاحاً كبيراً في هذا المجال، وقدمت برنامجها الشهير "اثنين على الهوا"، كما تولت إدارة قنوات أطفال عربية.
ولمع اسمها في العديد من الأعمال الفنية، أبرزها فيلم "الحفيد" و"أنياب"، و"النداهة"، ومسرحية "شاهد ماشفش حاجة"، وكان آخر أعمالها مسلسل (لن أنساه أبداً) في عام 1988.

تزوجت من الفنان عبدالمنعم كامل، ثم من المخرج هاني لاشين، وارتدت الحجاب في أوائل التسعينيات، قبل أن تعتزل الفن بشكل نهائي.

مقالات مشابهة

  • أبرزهم محمد علي.. شباب يطلقون فكرة لتحويل المناهج التاريخية إلي عمل مسرحي بالإسكندرية
  • أسهل طريقة لحجز تذاكر حفلات الموسيقى الغنائية في دار الأوبرا المصرية
  • المخرج عمرو سلامة يطلب من متسابقين «كاستنج» تقليد نجوم الفن
  • تحت اسم “كريم عبد العزيز”.. الإعلان عن لجنة تحكيم مهرجان المسرح العربي في دورته الخامسة
  • المخرج محمد عبد العزيز: ل "الفجر "تراجعنا في مناخنا الفني وانفصلنا عن الاستعانة بالأدب.. وتفاجئت بدور أبني كريم في الحشاشين
  • عادت بعد غياب لتعتزل على الهواء.. من هي الفنانة المصرية منى جبر؟
  • «مش هرجع لو هاخد الأوسكار».. تفاصيل اعتزال منى جبر الفن «بلا رجعة»
  • عبد العزيز مخيون: أنا وأحمد زكي اتظلمنا في البداية بسبب قسوة الوسط الفني
  • انطفاء أجواء الفن في لبنان.. نجوم الغناء يعلنون تأجيل حفلاتهم
  • غدًا.. متحف راتب صديق الثقافى يستقبل أولى جولات أتوبيس الفن الجميل