الأسبوع:
2024-09-22@12:32:37 GMT

التهم جهاز عروسة.. السيطرة على حريق بمنزلين في سوهاج

تاريخ النشر: 18th, February 2024 GMT

التهم جهاز عروسة.. السيطرة على حريق بمنزلين في سوهاج

تمكنت الحماية المدنية، من السيطرة على حريق اندلع في منزلين بدائرة مركز شرطة طهطا شمالي محافظة سوهاج، ما نتج عنه إلتهام جهاز عروس من المقرر زفافها بعد أيام.

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طهطا يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها ورود بلاغًا من الأهالي يفيد باندلاع حريق بمنزل.

بالانتقال والفحص تبين اندلاع حريق بمنزل ملك خمسيني يدعى (محمد.م. ع) وامتداد النيران إلى منزل مجاور له ملك كفيف ستيني يدعى (أحمد.ع. ا)، نتج عنه احتراق جهاز عروس كاملًا كان من المقرر زفافها خلال الأيام القليلة المقبلة، وعلى الفور تم الدفع بسيارة إطفاء وتمت السيطرة على نيران الحريق.

حرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

اقرأ أيضاًالسيطرة على حريق بمصنع لإنتاج الحديد بالعاشر من رمضان

بعد الإفراج عنها بساعات.. تفاصيل اشتعال حريق في منزل والد سوزي الأردنية بالقاهرة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الحماية المدنية حريق مدير أمن سوهاج مركز شرطة طهطا السیطرة على

إقرأ أيضاً:

السيطرة على حريق هائل بمخزن ادوات بلاستيكية بالمنوفية

التهم حريق مروع منزل مكون من خمسة طوابق بمدينة أشمون التابعة لمحافظة المنوفية بجوار المستشفى العام، وعلى الفور تم الدفع بخمس سيارات إطفاء لموقع الحادث للسيطرة على الحريق.

وكان قد تلقى اللواء محمود الكموني مدير أمن المنوفية إخطارا من مأمور مركز شرطة أشمون، إخطار يفيد بنشوب حريق مروع بإحدى المنازل في مدينة أشمون وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

وعلي الفور انتقلت قوات الحماية المدنية لموقع الحادث، وتمكنت من السيطره على الحريق الذي خلف اثنين من المصابين بحالات اختناق وتم نقله إلى المستشفى لتلقى الرعايه الطبيه اللازمه والاطمئنان على حالتهم الصحية.

الحريق نشب بعقار مكون من خمس طوابق به نشاط تجاري ودور واحد مأهول بالسكان.

وأكد مصدر مطلع، ان الحريق مكون من خمس طوابق وبه نشاط تجاري محل ومخزن اداوت منزلية، ودور وحيد مأهول بالسكان وتمت السيطره على الحريق من قبل قوات الحمايه المدنيه التي تقوم الان بعملية التبريد لمنع انتقال الحريق إلى مكان آخر. 
 

وعلي الفور انتقل فريق من مجلس مدينة أشمون وقوه من مركز شرطة أشمون، وفريق من الإسعاف والحمايه المدنيه لمتابعة الحادث والوقوف على آخر الأحداث،وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الحادث، لمعرفة اسباب الحريق ورصد التلفيات التي نتجت عن الحادث.

وأكد احد شهود العيان  ان الحريق استمر لمدة ساعه كامله واشتد ليغطي سماء المدينة بالدخان مما آثار فزع ورعب الأهالي الذين تجمعوا بدورهم امام العقار لمساعدة قوات الحماية المدنية.

مقالات مشابهة

  • السيطرة على حريق نشب فى مدخل عقار بقنا دون وقوع إصابات
  • السيطرة على حريق داخل منزل في العياط
  • السيطرة على حريق منزل بالشرقية دون إصابات
  • السيطرة على حريق إندلع في حظيرتين بسبب تطاير الشرر بساقلتة
  • ماس كهربائي وراء مصرع طفل فى حريق اشتعل بمنزل بالعياط
  • مصرع طفل قعيد إثر حريق اشتعل بمنزل في العياط
  • السيطرة على حريق هائل في مخزن للأدوات المنزلية بالمنوفية
  • السيطرة على حريق هائل بمخزن ادوات بلاستيكية بالمنوفية
  • تسرب غاز وراء اشتعال حريق بمنزل وإصابة سيدة في البدرشين
  • بسبب ماس كهربائى.. إخماد حريق هائل نشب بمنزل في المنيا