شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن أزمة 2022 لم تتكرر ماذا يحدث بعد انسحاب روسيا من اتفاق تصدير الحبوب؟، قال تجار أوروبيون في السلع الأولية، الخميس، إن مستوردي الحبوب في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يتعاملون بهدء مع إغلاق ممر الشحن الآمن للصادرات .،بحسب ما نشر قناة الحرة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أزمة 2022 لم تتكرر.

. ماذا يحدث بعد انسحاب روسيا من اتفاق تصدير الحبوب؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أزمة 2022 لم تتكرر.. ماذا يحدث بعد انسحاب روسيا من...
قال تجار أوروبيون في السلع الأولية، الخميس، إن مستوردي الحبوب في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يتعاملون بهدء مع إغلاق ممر الشحن الآمن للصادرات الأوكرانية عبر البحر الأسود هذا الأسبوع.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عيوب الخبز الأبيض

الولايات المتحدة – اتضح لعلماء جامعة كاليفورنيا أن النقص الرئيسي للخبز الأبيض المصنوع من الدقيق الأبيض الممتاز المكرر هو عدم احتوائه على فيتامين Е والكاروتينات والمواد المغذية الأخرى. ووفقا لـ Health News أجرى الباحثون تقييما للخبز الأبيض استنادا إلى التحاليل المخبرية ونسب الكالسيوم والمغنيسيوم والفوسفور والبوتاسيوم والنحاس والحديد والموليبدينيوم والزنك وفيتامين Е والكاروتينات في الدقيق لصنع ثلاثة أنواع من الخبز. وقد قيموا تركيبة دقيق الحبوب الكاملة (الذي يتم إنتاجه عن طريق طحن الحبوب)، ودقيق الحبوب الكاملة المطحون باستخدام الأسطوانة، والدقيق الأبيض المكرر (الذي يتم إنتاجه عن طريق الطحن الأسطواني ثم إزالة نخالة الحبوب وأجنتها).

واتضح للباحثين أن الدقيق المكرر والخبز المصنوع منه يحتوي على 72 بالمئة و64 بالمئة أقل من العناصر المعدنية المذكورة على التوالي مقارنة بحبوب القمح الكاملة. وأن محتوى المكونات الغذائية المهمة للصحة في نوعي الدقيق الكامل أعلى ولا يختلف كثيرا.

ووفقا للباحثين، يحتفظ الخبز المصنوع من أنواع الدقيق الثلاثة بأقل من خمس إجمالي كمية فيتامين E الموجودة أصلا في المادة الخام (حبوب القمح). وأن تركيز فيتامين E في الدقيق ينخفض ​​مع زيادة درجة تنقيته.

المصدر: gazeta.ru

مقالات مشابهة

  • تهديد بن غفير يضع اتفاق غزة على المحك.. ماذا قال لنتنياهو؟
  • حريق كبير على طريق حالات... ماذا يحدث؟
  • ماذا يحدث لمرضى السكري عند تجاهل وجبة الإفطار؟.. أطباء يحذرون من كارثة
  • فلاحون من طوزخورماتو وكوردستان يسوقون محاصيل الحبوب لكركوك
  • أول يوم عمل لحكومة مدبولي الجديدة.. ماذا يحدث؟ (تغطية خاصة)
  • ماذا يحدث للجسم عند الإصابة بحساسية المكسرات؟.. 16 عرضا احذرها
  • فيروس قاتل يضرب عدة مدن إسرائيلية ووفاة 8 أشخاص.. ماذا يحدث في الاحتلال؟
  • عيوب الخبز الأبيض
  • سالدو يسمي الدول التي تستورد منتجات مقاطعة خيرسون الروسية
  • مشهد يحدث لأول مرة في تاريخ كرة القدم.. ماذا فعل لاعب سموحة؟