صحافة العرب:
2024-10-02@00:09:28 GMT

- الشناوي وماني على أبواب النصر

تاريخ النشر: 21st, July 2023 GMT

- الشناوي وماني على أبواب النصر

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن الشناوي وماني على أبواب النصر، الشناوي وماني أرشيف الخميس 20 يوليو 2023 23 39أشارت تقارير صحافية الخميس، إلى أن نادي النصر السعودي يقترب من ضم نجم الأهلي .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الشناوي وماني على أبواب النصر ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الشناوي وماني على أبواب النصر

الشناوي وماني (أرشيف)

الخميس 20 يوليو 2023 / 23:39

أشارت تقارير صحافية الخميس، إلى أن نادي النصر السعودي يقترب من ضم نجم الأهلي والمنتخب المصري محمد الشناوي، وجناح بايرن ميونخ الألماني، السنغالي ساديو ماني.

وترددت تقارير صحافية مصرية الخميس، أن نادي النصر ينوي تعزيز مركز حراسة المرمى، لخلافة قائده وليد عبدالله، وأن الشناوي هو الأقرب للانضمام للنصر.

أنباء عن رغبة نادي #النصر السعودي في ضم حارس #الأهلي المصري #محمد_الشناوي مقابل 8 ملايين دولار pic.twitter.com/Fqc1MydkN7

— 24.ae | رياضة (@20foursport) July 20, 2023

وبالإضافة إلى ذلك، أشارت التقارير ذاتها إلى أن نادي الأهلي في حال رحيل الشناوي نحو السعودية، فإن حارس البنك الأهلي أبو جبل "غاباسكي" هو الأقرب لخلافته في "القلعة الحمراء".

وعلى الجانب الآخر، قالت صحيفة ليكيب الفرنسية إلى أن نجم بايرن ميونخ، ومنتخب السنغال ساديو ماني، وافق على عرض النصر، وإنه بانتظار موافقة إدارة الفريق البافاري.

✍️ ساديو #ماني يقترب من #النصر السعودي#24Sport pic.twitter.com/Mfv9aJwrX6

— 24.ae | رياضة (@20foursport) July 20, 2023

ويخوض "العالمي" الخميس، مباراة ودية أخيرة في معسكره الخارجي في البرتغال، أمام بطل دوري أبطال أوروبا السابق فريق بنفيكا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس النصر السعودی إلى أن

إقرأ أيضاً:

ماجد عبدالله: أجانب روشن يُؤثرون سلبًا على المنتخب السعودي

البلاد- الرياض أكد ماجد عبدالله، نجم النصر والمنتخب الوطني السابق، أن اللاعبين الأجانب المحترفين في دوري روشن يعطون الكثير من القوة للمسابقة. وأضاف ماجد عبدالله خلال كلمته بالندوة الحوارية الرياضية بمعرض الكتاب الدولي في الرياض، الأحد: “على الرغم من تألق المحترفين الأجانب في روشن، ولكن هذا يؤثر بشكل أو بآخر على اللاعبين المحليين، وبالتالي قد يُضر بمصلحة المنتخب الوطني”. وروى ماجد عبدالله إصراره على ارتداء قميص الهلال خلال مباراة اعتزال صالح النعيمة، مؤكدًا أن إدارة النصر كانت ترفض هذا الأمر بشدة، ولكنه أصر على تنفيذه. وأتم أسطورة النصر تصريحاته مؤكدًا أنه كان دائمًا يُطور من مستواه، وينفذ تعليمات مدربيه خلال مسيرته الكروية.

مقالات مشابهة

  • يانكون يتحرك لحل أزمة الشناوي في الأهلي
  • الشناوي: ناصر منسي توقع تسجيل هدفه في الأهلي
  • ناصر منسي: جمهور الأهلي لم يخيفني وسجلت في الشناوي بذكاء
  • بثنائية رونالدو وماني.. النصر يكسب مواجهة الريان
  • تشكيل النصر السعودي لمواجهة الريان القطري
  • الموعد والقنوات الناقلة لمواجهة النصر السعودي والريان
  • العفالق يرفض التعليق بشأن رئاسة نادي النصر.. فيديو
  • ماجد عبدالله: أجانب روشن يُؤثرون سلبًا على المنتخب السعودي
  • سكولاري يزور النصر السعودي.. ورونالدو يخبره بهذا الأمر
  • سعر الریال السعودي اليوم الاثنين 2023-3-25 في البنوك.. استقرار ملحوظ