الفن واهله، رامي جمال لـ حبر سري العمل الفني بيسرق العمر وحبي للفن يؤثر على حياتي الشخصية،أكد الفنان رامي جمال، أن أكثر عيب في شخصيته هو حبه الزائد للشغل مما يؤثر على حياته .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر رامي جمال لـ "حبر سري": العمل الفني بيسرق العمر وحبي للفن يؤثر على حياتي الشخصية ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

رامي جمال لـ "حبر سري": العمل الفني بيسرق العمر وحبي...

أكد الفنان رامي جمال، أن أكثر عيب في شخصيته هو حبه الزائد للشغل مما يؤثر على حياته الشخصية، قائلا: "أكثر عيب في نفسي الشغلة بتاعتنا بتسرق العمر وكل شويه أقول هخلص البوم ونسافر وندخل في اللي بعده ومراتي ديما تقولي مش مهم نؤجل".

وأوضح رامي جمال، خلال حواره ببرنامج "حبر سري"، مع الاعلامية اسما ابراهيم، على قناة القاهرة والناس، أن النجاح والطموح يستحمله الفرد لأنه حلمه إنما شريك الحياة يتحمل لأنه يحب، مؤكدا أنه وقت كبير من حياته يكون مشغول ولكن مساحة مراته في حياته 100% حتى في الأوقات التي لا يكونون فيها مع بعضهم.

ووجه رامي جمال، رسالة إلى زوجته قائلا: "أي حاجة زعلتها مني أنا مرضاش واحنا أولاد أصول ومتربين وبشكرها على كل الحب والدعم اللي شوفته منك، حتة في الوقت اللي مش موجودين فيه مع بعض بنتواصل في التليفون وبأخذ رأيها في كل شيء في حياتي".

احتفالًا بعيد ميلاده.. رامي جمال يُعلن طرح أغنيتين جديدتين في هذا الموعد 

 

شارك رامي جمال جمهوره صورتين جديدتين له، مُعلقاُ عليهم:" يلا بينا، جهزوا أسئلتكم عشان أنا قررت يبقى في كل شهر يوم بنطلع فيه نتكلم سوا، وعندنا يوم ٢٥ اللي جاي عيد ميلادي، وقررت إني أنا اللي هديكم أغنيتين في نفس اليوم هدية إن شاء الله، تحبوهم إيه".

"Gps".. آخر أغاني رامي جمال  

وكان رامي جمال، قد طرح مؤخرًا عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، أغنية "Gps"، التي حقق من خلالها نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدات عالية، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وتعد الأغنية أول أعماله الصيفية لعام 2023.

 

من هم فريق عمل أغنية "Gps" لرامي جمال؟ 

أغنية "Gps" من إنتاج رامي جمال، ومن كلمات محمود طلعت، توزيع وميكس وماستر أحمد حسام، إلهامي دهيمة، ألحان أحمد العدل.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس رامی جمال لـ یؤثر على حبر سری

إقرأ أيضاً:

"لهم دور كبير في حياتي".. محمود متولي يوجه الشكر ويتغنى بجماهير الأهلي

وجه اللاعب محمود متولي، الذي انضم مؤخرًا إلى نادي الاتحاد السكندري، الشكر لجماهير النادي الأهلي، مشددًا على الأثر الكبير الذي تركوه في مسيرته.

محمود متولي يوجه الشكر ويتغنى بجماهير الأهلي 

انضم متولي إلى نادي الاتحاد السكندري في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد انتهاء عقده مع الأهلي.

قال محمود متولي في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "يا مساء الأنوار" على قناة "mbc masr": "أرغب في توجيه رسالة لجمهور الأهلي، الذين كان لهم دور كبير في حياتي، كما أود أن أشكرهم على دعمهم المتواصل لي في السنوات السابقة، وأتمنى أن يستمر هذا الدعم دائمًا".

"9 أسماء".. الراحلين عن الأهلي في الميركاتو الصيفي قائمة برشلونة لمباراة موناكو في دوري أبطال أوروبا.. ظهور أنسو فاتي

وأضاف: "الاتحاد السكندري نادٍ عريق وله جمهور عظيم، وهذا يعد تحديًا جديدًا، أي لاعب يشعر بالفخر للانضمام إلى هذا الفريق، ومنذ اليوم الأول وجماهير الإسكندرية كانت تدعمني، وأتمنى أن أكون إضافة قوية للنادي."

واختتم قائلًا: "كانت المفاوضات مع محمد مصيلحي، رئيس الاتحاد السكندري، مريحة جدًا، حيث يعاملني كإبن له وليس كرئيس نادي، إنه شخص عظيم من الناحية الأخلاقية".

مقالات مشابهة

  • «بتنمنى أنساك» و«عسل حياتي».. شخصيات قدمتها شيرين في الألبوم الجديد
  • أهمية التطوع والخدمة المجتمعية في بناء الشخصية والمجتمع
  • بـ 3 أعمال دفعة واحدة.. زينة تعيش حالة من النشاط الفني
  • "لهم دور كبير في حياتي".. محمود متولي يوجه الشكر ويتغنى بجماهير الأهلي
  • وزير الصحة: نستهدف رفع نسبة الالتحاق بالتعليم الفني ومنع التسريب من المدارس
  • فرنجية: الضربة اللي ما بتكسرك بتقوّيك
  • خاص... حسن الخلعي يكشف لـ "الفجر الفني" كواليس مسلسل "حياة أو موت"
  • حظك اليوم برج الثور الثلاثاء 17 سبتمبر 2024: العمل يؤثر على الحب
  • الأمير عبد العزيز بن سعود يتابع سير العمل في مركز الدعم الفني لحرس الحدود
  • محافظ الدقهلية: أسعد أيام حياتي هو يوم الاحتفال بذكرى المولد النبوي