الفنان الكويتي عبدالله الرويشد (وكالات)

قالت مصادر إعلامية إن الفنان الكويتي الكبير عبدالله الرويشد دخل المستشفى اليوم الأحد، 18 شباط، 2024، بعد إصابته بمرض خطير.

وذكرت المصادر أن الفنان الرويشد أدخل المستشفى بعد إصابته بجلطة دماغية.

اقرأ أيضاً تطور جديد في قضية الفاشينستا الكويتية فاطمة المؤمن المدانة بدهس شخصين 17 فبراير، 2024 بكشف  أجزاء حساسة من جسدها.

. هكذا احتفلت ميريام فارس بعيد الحب (صورة) 14 فبراير، 2024

وأضافت المصادر أن الروشيد يرقد في غرفة العناية المركزة، وأن وضعه الصحي حرج.

 

ـ عن الرويشد:

هو عبد الله الرويشد (الاسم الحقيقي عبد الله عبدالرحمن محمد الرويشد) هو مغني وممثل كويتي معروف في جميع أنحاء العالم العربي. ولد في 18 يوليو 1961 ونشأ في القيم الإسلامية التقليدية. لطالما آمن والديه وشقيقه محمد الرويشد بموهبته وشجعوه.

بدأ الفنان مسيرته الفنية في بداية الثمانينيات عندما أصدر ألبومه الأول بالتعاون مع شركة الناظر للإنتاج الموسيقي. كان أول ألبوم له بعنوان رحلتي (1983)، ثم قدم المغني كل عام تقريبًا ألبومًا جديدًا لمعجبيه. أفضلهم "وينك" (1998) و" وطن عمري" (2000) و" أفيني" (2002) و" ليلة عمر" (2010) وغيرهم. إجمالاً، شهد العالم أكثر من 30 من ألبومات عبد الله الرويشد.

وقد حظيت أغاني عبد الله الرويشد بشعبية ملحوظة في العالم العربي وجذبت حفلاته الموسيقية الكثير من المشاهدين. حصلت أفضل أغانيه "وينك" (1998) و"صدقيني (1999) و"اللي نساك" (2000) و"مافي أحد مرتاح" (2005) وغيرها على مئات الآلاف من المشاهدات على موقع يوتيوب.

المصدر: مساحة نت

كلمات دلالية: الرويشد الفنان الرويشد الكويت عبدالله الرويشد الله الرویشد عبد الله

إقرأ أيضاً:

ماجد المهندس يشوق جمهوره بـ "ميني ألبوم" في صيف 2024

يتغنى الفنان ماجد المهندس في الموسم الصيفي الجاري بإصدارت جديدة ضمن “ميني ألبوم”، سيتم طرحه رسميًا خلال الأيام القليلة القادمة.

تفاصيل ميني ألبوم ماجد المهندس الجديد “البضاعة”

يحمل الألبوم عنوان “البضاعة” وهي الأغنية التي تم طرحها في عيد الأضحى المبارك، وسيتضمن 4 أغاني مع أبرز صناع الأغنية الخليجية.

 

كانت أحدث ألبومات ماجد المهندس “بديت أطيب” في فبراير من العام الماضي والذي ضم 9 أغانِ

“بديت أطيب، ودنا بالطيب، تمنيتك، الشتا يسأل، فرصة للتغيير، البارحة عندي، قوس الربابة، الله لا يقطعها عادة، يحن القلب”.

 

ألبوم بديت أطيب لـ ماجد المهندس

أغاني الألبوم هي: “تمنيتك" من كلمات الأمير سعود بن محمد العبد الله الفيصل وألحان سهم صاحب "حصة الأسد" من الألحان (6 أغاني) في الألبوم، فهو أيضا ملحن أغاني "الله لا يقطعها عادة" من كلمات قوس، و"ودنا بالطيب" كلمات سعد بن جدلان.

و"فرصة للتغير" كلمات نسرين بنت محمد، و"بديت أطيب" التي كتبها الأمير سعود بن عبد الله، و"يحن القلب" كلمات قوس.

أما الأغاني الثلاثة المتبقية في الألبوم، فهي من ألحان أحمد الهرمي، واثنتان منها كلمات أحمد علوي هما "قوس الربابة" و"الشتا يسأل"، والأغنية الأخيرة "البارحة عندي" كلمات الشاعرة ضي، وتولى توزيع الألبوم موسيقيا: سيروس، وبشار سلطان، ومدحت خميس، وخالد عز.

حققت أغنية البضاعة أكثر من 3 ملايين ونصف مشاهدة خلال مايقرب من أسبوع من طرحها عبر يوتيوب 

أغنية البضاعة من كلمات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ألحان أحمد الهرمي، توزيع:سيروس، وتقول كلماتها "الحب ما يحتاج وقت ومواعيد .. وما ينشرى ويباع مثل البضاعة والقلب سجن الحب وضلوعه القَيد .. والعشق جمر اشواق يبغي شجاعة القلب مثل الحر وملاعب الصيد .. يحب صيد اللي يزيد ارتفاعه ما يبغي اللي بين حزن و تناهيد .. ما عنده لطول الدروب استطاعة واللي ما بين الغيد هو سيد الغيد .. عن حب غيره صار عندي مناعة ادرى عليه إمن الزلل والمناقيد .. واحفظ وقاره مثل حفظ الوداعة ياهي ياهي ياهي .. ياهي ياهي ياهي الحب .. وما ينشرى ويباع مثل البضاعة واحب في شخصيته كل تعقيد .. متناقض ما بين هيبه وطاعة اكبر من العادات ومن التقاليد .. وابلغ من الحكمة وصدق القناعة فيه الوصوف اللي سواة العناقيد .. يلقى بها العاشق دواه وضياعه ليلة وصاله كنها ليلة العيد .. لو ما حصل من شوفته غير ساعة لعيونه اسوق القدم واطوي البيد .. لا بارك الله فالهجر والقطاعة كل شي احبه فيه من دون تحديد .. واخاف تلويحة ايديه ووداعه 

 

كان قد طرح المهندس حديثًا أغنية جننت قلبي والتي حققت أكثر من 25 مليون مشاهدة، وتقول كلماتها جنّنت قلبي بحبٍ يلوي ذراعي لاهو بتايب ولا عبّر تجاريبه امر الله اقوى احبك والعقل واعي ما جاب راسي سوى عشقك وتعذيبه سلّمت أمري وتفكيري مع اوجاعي وحبّيت ذاتك بإحسانه وعذاريبه ما كنت ناوي وما للحب اي داعي اذا الله راضي يسوق الخير ويجيبه شدّ انتباهي غرامٍ غيّر اطباعي حرّك شعوري واحس ربّي بلاني به وبكل هداوه لقيت القلب ملتاعي كان اهتمامي تكون اوّل مكاسيبه تبغى الصراحه يا روحي زانت اوضاعي ياللي لوحدك معاه ارتاح وودي به صار بحياتي وجودك أكبر أطماعي يا نبض قلبي ويا أغلى مطاليبه.

مقالات مشابهة

  • 7 يوليو.. سامو زين يطرح "كارثة" من ألبوم "الحب"
  • إصابة 3 جنود إسرائيليين أحدهم حالته حرجة بهجوم طائرة مسيرة لحزب الله
  • نيمار يواصل التقدم في التأهيل ويفاجئ جماهيره بتطور حالته الصحية .. فيديو
  • عمرو يوسف يكشف مستجدات الحالة الصحية لكندة علوش
  • الفنان مصطفى منصور يطمئن جمهوره بعد تعرضه لحادث سير: قدر الله وما شاء فعل
  • المستشفى الميداني الكويتي يقدم الخدمات الطبية جنوب قطاع غزة رغم انهيار المنظومة الصحية
  • إصابة محمد شبانة بوعكة صحية حادة على الهواء
  • عبدالله بن حم يفتتح الفرع الـ468 لمجموعة صيدليات لايف في الإمارات
  • ماجد المهندس يشوق جمهوره بـ "ميني ألبوم" في صيف 2024
  • بسبب جو جوناس.. ليلى عبدالله تردّ على متابعة بقسوة وهذا ما قالته