حررت ربة منزل، اليوم الأحد، محضرا ضد الدكتورة هبة قطب، خبيرة العلاقات الأسرية، واتهمتها بالتعدي عليها بالسب والشتم والضرب، وذلك بقسم أكتوبر أول، وتحرر محضر بالواقعة.

وتلقى اللواء هانى شعراوي، مدير المباحث الجنائية بأكتوبر، يفيد فيه حضور «دينا. م»، 24 سنة، ربة منزل، ومقيمة في كمبوند سكني بدائرة القسم، إلى ديوان القسم وحررت محضرا تتضرر فيه الدكتورة هبة قطب، قائدة سيارة ملاكى، لقيامها بالاصطدام بسيارة الأولى، وإحداث كسر بها بالاكصدام الخلفي، وتعدت عليها بالسب والشتم والضرب عليها دون إحداث إصابتها، وتولت النيابة التحقيق.

كانت أحالت جهات التحقيق بالجيزة، دينا هشام ابنة الدكتورة هبة قطب وموظف بجامعة الدول العربية للمحاكمة على خلفية اتهامهما في واقعة مشاجرة بينهما بسبب خلافات على أولوية المرور بهايبر وان في الشيخ زايد.

ترجع تفاصيل الواقعة إلى نوفمبر 2023 حيث نشبت مشاجرة بين ابنة خبيرة العلاقات الأسرية الدكتورة هبة قطب، وموظف بجامعة الدول العربية، بسبب خلافات على أولوية المرور بهايبر وان في الشيخ زايد؛ حيث اتهمت دينا هشام ابنة خبيرة العلاقات الأسرية الدكتورة هبة قطب موظفا في جامعة الدول العربية بالتحرش بها، والاعتداء عليها بالضرب هي ووالدتها خلال وجودهما، في جراج السيارات الخاص بماركت هايبر وان الشهير بمنطقة الشيخ زايد.

وقالت دينا هشام، ابنة الدكتور هبة قطب، في التحقيقات، إنه نشبت مشادة بينها مع المتهم علاء. أ موظف بجامعة الدول العربية، وهتك عرضها بأن أمسكها من منطقة حساسة، وأيدت والدتها الدكتورة هبة قطب فعل الأخير لذلك، فضلًا عن سبها وشتمها.

وأنكر المتهم موظف جامعة الدول العربية أمام جهات التحقيق التهم الموجهة إليه، وأقر بأن أساس المشاجرة بسبب أولوية المرور في منطقة الشيخ زايد.

وأشارت التحقيقات إلى أن مقطع الفيديو الخاص بالواقعة ثبت به حدوث مشادة كلامية بين طرفي النزاع، بسبب أولوية المرور بالسيارات داخل جراح سوبر ماركت هايبر، وتطورت تلك المشادة لتشابك بالأيدي، مما ترتب عليه حدوث إصابة ابنة الدكتور هبة قطب وعلاء.أ موظف جامعة الدول العربية، ولم يتلاحظ وجود ثمة ألفاظ بالمقطع، لعدم وجود صوت، كما لم يتلاحظ وجود أي تعد من المتهم أو هتك لعرض ابنة الدكتور هبة قطب.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدكتورة هبة قطب هبة قطب أكتوبر قسم أكتوبر أول الدکتورة هبة قطب الدول العربیة أولویة المرور الشیخ زاید

إقرأ أيضاً:

بين«مباركة» و« ملعونة».. نتنياهو يصنف الدول العربية والإسلامية

استعرض رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في خطابه أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة صورتين لخرائط تضم دولا عربية وإسلامية صنفها بين “مباركة” و”ملعونة”.

وبحسب تقسيم نتنياهو الذي عرضه ضمن خريطتين فإن الدول المباركة هي السعودية والسودان ومصر والأردن والإمارات.

أما الدول الملعونة وفقا للخرطية الثانية فهي إيران وحلفاؤها والتي تشمل العراق وسوريا ولبنان واليمن.

هذا وغادرت العديد من الوفود العربية قاعة الجمعية العاملة للأمم الامتحدة احتجاجا فور صعود نتنياهو إلى المنصة لإلقء خطبه.

وقال نتنياهو خلال خطابه بالدورة الـ79 للجمعية العامة في الأمم المتحدة إن “إسرائيل تسعى إلى السلام، لكنها ستقاتل في غزة إلى أن تحقق النصر الكامل، وستواصل ضرب لبنان إلى أن تحقق هدفها، بإعادة مواطنيها بأمان إلى منازلهم في الشمال”.

وأضاف “نحن ننتصر ومستعدون لدعم إدارة مدنية محلية في غزة تلتزم بالتعايش السلمي، لأن استمرار حركة حماس في السلطة بغزة يعني أنها ستعيد تنظيم صفوفها وتسليح نفسها ومهاجمة إسرائيل مرة أخرى”.

مقالات مشابهة

  • بدء الاجتماع المشترك 22 للجان النقل البري والبحري بالجامعة العربية
  • الدكتورة خلود: أصرف 300 دينار كويتي على العطور شهريًا .. فيديو
  • عمان تشارك في "اجتماع الرابطة الصينية العربية للمؤسسات الفكرية"
  • 4 خطوات للاستعلام عن المخالفات المرورية.. تعرف عليها
  • الإمارات: الاستثمار المناخي في الدول الأكثر ضعفاً أولوية
  • تعرف على موقف الدول العربية من حزب الله.. منظمة إرهابية أم حركة مقاومة؟
  • تعرف إلى موقف الدول العربية من حزب الله.. منظمة إرهابية أم حركة مقاومة؟
  • هل مرض مؤمن زكريا بسبب السحر؟.. القصة الكاملة
  • بين«مباركة» و« ملعونة».. نتنياهو يصنف الدول العربية والإسلامية
  • بسبب أولوية المرور.. مقتل سائق على يد ابن عمه في قرية بهناي بالمنوفية