توفي شخص بينما أصيب ابناه، وذلك خلال مشاجرة نشبت مع ابناء شقيقه، لخلاف على ميراث قيراط أرض زراعية، بقرية منشأة الجمال التابعة لمركز منية النصر، حيث تعرض الأب خلال المشاجرة  للاغماء ولفظ أنفاسه الأخيرة، وتم نقل المصابين للمستشفى والجثة للمشرحة.

تلقت مديرية أمن الدقهلية إخطارا من مركز شرطة منية النصر، بنشوب مشاجرة بين أبناء عمومة بعزبة عبدالحميد التابعة لقرية منشأة الجمال، ووفاة شخص وإصابة نجليه.

 انتقل ضباط  مباحث المركز لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أن طرفي المشاجرة هما: محمود محمود حسن 37 عاما سائق توك وك، وشقيقه أحمد 48 عاما، سائق توك توك "طرف أول"، ونجل عمهما حمادة لطفي محمد حسن صقر، 47 عاما بقال، ونجله عبدالرحمن 23 عاما، سائق توك توك، وذلك بسبب خلاف على ميراث قيراط أرض زراعية.

تبين أن مشاجرة نشبت بين الطرفين، وأثناء تدخل والد الطرف الأول ويدعى محمود محمد حسن صقر، 75 عاما، للفصل بينهما، سقط مغشيا عليه ولفظ انفاسه فيما أصيب ابنيه بجروح قطعية متفرقة في الرأس.

تم نقل جثة الأب لمشرحة مستشفى منية النصر، وألقى ضباط مباحث المركز القبض على طرفي المشاجرة، ووجهت أسرة المتوفى اتهامًا للطرف الثاني بالتسبب في وفاة والدهم.

وأكد التقرير الطبي للمتوفى، أنه بتوقيع الكشف على الجثمان تبين عدم وجود إصابات ظاهرية، ولا يمكن الجزم بسبب الوفاة، وتم بتحويله للطب الشرعي لتشريحه وبيان السبب، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: امن الدقهلية سائق توك توك ضباط مباحث المركز نشوب مشاجرة قرية منشأة جروح قطعية

إقرأ أيضاً:

مصرع ترزى وإصابة شابين فى حادث تصادم بالشرقية

لقى ترزى  مصرعه؛ فيما أصيب شابين أخرين  إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة  ملاكى ودراجة نارية (موتوسيكل)  بطريق ههيا- الزقازيق، بمحافظة الشرقية، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى في مستشفى ههيا المركزى والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، تلقت إخطارا يفيد بورود إشارة من مستشفى ههيا المركزي بوصول " عبد الرحمن م ال " 24 عاما مقيم مركز ههيا، جثة هامدة إثر توقف عضلة القلب، و" معتز ن " 26 عاما مصابا بسحجات متفرقة بالجسم، و" أحمد م ع " 23 عاما مقيم مركز ههيا مصابا بإصابات متفرقة بالجسم،

وتبين من التحريات الأولية حدوث إصابة الشاب التي أودت بحياته، إثر تعرضه لوقوع حادث تصادم بين سيارة ودراجة نارية (موتوسيكل)،  فيما تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن الجثة عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة، وتم رفع آثار الحادث، وتسيير الحركة المرورية أمام المركبات.

 







مقالات مشابهة

  • مصرع وإصابة 3 أشخاص جراء مشاجرة أمام مدرسة في الشرقية
  • مقتل 4 عناصر شديدى الخطورة وإصابة آخر أثناء مداهمة بؤرة إجرامية بالدقهلية
  • القبض على سمسار اشعل النيران في شقيقه لخلاف علي الميراث بالدقهلية
  • مصرع ترزى وإصابة شابين فى حادث تصادم بالشرقية
  • تفاصيل إصابة 4 أشخاص في انفجار إسطوانة غاز بالدقهلية
  • إصابة 4 أشخاص فى انفجار أنبوبة غاز بقرية ميت الخولى بالدقهلية
  • بسبب خلافات على أرض زراعية..مصرع 4 أشخاص من أسرة واحدة في مشاجرة بالأسلحة النارية بأسيوط
  • أخ يُنهي حياه شقيقه في الشرقية.. «الميراث الملعون» كلمة السر
  • إصابة 4 أشخاص في حادث على طريق منية النصر في الدقهلية
  • إصابة 4 أشخاص فى تصادم موتوسيكل بآخر على طريق منية النصر بالدقهلية