اعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية إنه سيتم قطع المياه غدا الاثنين الموافق 19 فبراير الجاري من الساعة 9 صباحا حتي الساعة 5 مساء بذات اليوم عن بعض المناطق بمركز ومدينة دكرنس لتنفيذ اعمال صيانة علي خط 630 بولي ايثيلين خط مياة ميت فارس عرب زيدان.. 

جاءت تصريحات محافظ الدقهلية بناءا على التقرير الذى ورد من شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالدقهلية، حيث أوضح التقرير إنه نظرا للقيام باعمال الصيانة المشار اليها سيتم قطع المياة عن بعض المناطق بمركز ومدينة دكرنس وان المناطق المتأثرة بقطع المياة هي الوحدة المحلية بالمحمودية والوحدة المحلية بمنشأة عبد الرحمن والوحدة المحلية بالربيعات والوحدة المحلية بعرب زيدان.

هذا وقد وجه "مختار" للدكتوره آمال بركات رئيس مركز ومدينة دكرنس للتنسيق مع مسئولى شركة مياة الشرب والصرف الصحي لإنهاء الاعمال خلال الفترة الزمنية المحددة وعودة المياه مرة اخرى حرصا على توفير مطالب واحتياجات المواطنين، واكد محافظ الدقهلية على اهمية اتباع الاصول الهندسية الواجبة لاعمال الصيانة المشار اليها..

هذا وتهيب محافظة الدقهلية المواطنين قاطني المناطق المتأثرة بانقطاع المياة وكذا الوحدات المحلية المختصه وايضا الهيئات والمصالح والمستشفيات والمخابز بنطاق تلك المناطق،ضرورة العمل باتخاذ مايلزم  لتوفير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الانقطاع.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدقهليه شركة مياه الشرب والصرف الصحي رئيس مركز ومدينة الإثنين محافظة الدقهلية قطع المياه شركة مياه الشرب المحلية مياه الشرب مياه الشرب والصرف الصحي الصيانه خط مياه الشرب والصرف الصحي أعمال الصيانة احتياجات المواطنين شركة مياه الشرب والصرف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية

إقرأ أيضاً:

اعتدال بدرجات الحرارة على أغلب المناطق  

تشهد أغلب مناطق البلاد اعتدالا في درجات الحرارة خاصة على مناطق الشمال، وتتراوح ما بين  (27-30)مْ وما بين (33–38) مْ وتكون أكثر انخفاضا أثناء الليل والصباح الباكر على المرتفعات الجبلية.

وتوقع المركز الوطني للأرصاد الجوية في نشرته اليومية، أن “تنشط الرياح الشمالية على مناطق الساحل خاصة على مناطق الشمال الشرقي وتتكاثر السحب من حين لأخر على بعض مناطق الشمال، قد يتخللها هطول أمطار خفيفة أحيانا”.

مقالات مشابهة

  • وظائف خالية بشركة المياه في الشرقية.. التقديم مستمر 20 يوما
  • وظائف السكة الحديد.. تعرف على الشروط ومواعيد التقديم
  • محافظ المنيا يتفقد موقع العطل المتسبب فى قطع المياه بحي شمال ويوجه بسرعة الإصلاح
  • قطع مياه الشرب عن 4 مناطق في البحيرة لأعمال الصيانة
  • تعرف على ضوابط إنشاء مناطق تكنولوجية وفقاً للقانون.. تفاصيل
  • صحة الدقهلية تطمئن على تقديم الخدمات الطبية بمستشفى دكرنس
  • محافظ أسوان: سرعة الانتهاء من تجديد خطوط المياه والصرف بشارع كسر الحجر
  • انقطاع المياه عن بعض قرى بنى سويف غدا.. اعرف التفاصيل
  • انقطاع المياه عن الخانكة 7 ساعات
  • اعتدال بدرجات الحرارة على أغلب المناطق