يواصل أكثر من 1400 لاعب ولاعبة تمارينهم اليومية في مراكز التدريب الإقليمية البالغ عددها 17 مركزًا منها 4 مراكز للبنات، وتتوزع هذه المراكز في الرياض "4 مراكز"، والدمام "مركزين" وجدة "مركزان" والأحساء، وتبوك، وحائل، والقصيم، وجازان، ومكة المكرمة، والطائف، ونجران، والمدينة المنورة، تحت إشراف أجهزة وطنية من مدربين ومدربات معتمدين بالإضافة لأجهزة إدارية وطبية.

 وانطلقت مراكز التدريب الإقليمية في موسمها السادس في سبتمبر 2023 واستقبلت عددا من الراغبين للانضمام للمراكز، حيث خضع المتقدمون لعدد من التجارب والاختبارات الميدانية للوقوف على مستوياتهم قبل انضمامهم رسميًا للمراكز.

 وتعد مراكز التدريب الإقليمية ضمن مبادرات الاتحاد السعودي لكرة القدم لتحقيق أهداف إستراتيجية تحول كرة القدم السعودية والتي اعتمدت على 7 ركائز من أبرزها مسار تطوير المواهب التي تهدف إلى اكتشاف وتطوير أكثر من 4 آلاف موهبة بحلول عام 2025 حيث أسهمت هذا الموسم بانتقال 102 موهبة إلى 36 ناديا بمختلف درجاتها بعد الانتهاء من الاكتشاف، فيما تواصل باقي المواهب تمارينهم ومشاركتهم في بطولات البراعم.

 وتعمل مراكز البنين في 4 أيام خلال الأسبوع اعتبارًا من يوم الأحد إلى الأربعاء، ويتخلل ذلك إقامة عدد من المباريات الرسمية حيث تم اعتماد مشاركة فرق المراكز في دوري البراعم تحت 11 و13 عامًا، فيما تعمل مراكز البنات في أيام السبت والاثنين والأربعاء، والتي تم اعتماد مشاركتها رسميًا في بطولة الاتحاد السعودي للناشئات تحت 17 سنة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المدينة المنورة الاتحاد السعودي السعودية اختبارات جازان استراتيجي جاز النصف الاول مراکز التدریب

إقرأ أيضاً:

ارتفاع صادرات كوريا الجنوبية من السيارات في النصف الأول من 2024

المناطق_متابعات

أظهرت بيانات نشرت اليوم الأحد، أن صادرات كوريا الجنوبية من السيارات نمت بنسبة 3.8 بالمئة، على أساس سنوي، ووصلت قيمتها إلى 37 مليار دولار في النصف الأول من العام الجاري، بفضل زيادة صادراتها إلى الولايات المتحدة.

وأظهرت البيانات الصادرة عن وزارة التجارة والصناعة والطاقة ورابطة التجارة الدولية في كوريا، أن هذا المستوى هو الأعلى على الإطلاق لصادرات كوريا الجنوبية من السيارات في النصف الأول من أي عام، وهو أعلى من الرقم القياسي البالغ قدره 35.65 مليار دولار والذي سجل خلال النصف الأول من العام الماضي.

أخبار قد تهمك ارتفاع صادرات كوريا الجنوبية للشهر التاسع على التوالي 1 يوليو 2024 - 6:47 صباحًا بعد اتفاق بوتين-كيم.. “روزفلت” تصل كوريا الجنوبية 22 يونيو 2024 - 8:23 صباحًا

وسجلت صادرات السيارات الكورية في النصف الأول زيادة على أساس سنوي منذ عام 2021.

وقالت وزارة التجارة والصناعة والطاقة إن هذا الإنجاز يرجع في الأساس إلى مواصلة نمو صادرات السيارات ذات القيمة المضافة العالية مثل السيارات الصديقة للبيئة، بما في ذلك السيارات الكهربائية والهجينة، إلى أمريكا الشمالية وأوروبا.

وفي نفس الوقت، زادت صادرات السيارات الهجينة وسيارات محركات الاحتراق الداخلي بنسبتي 19.5 بالمئة و7.2 بالمئة على أساس سنوي في الفترة من يناير إلى يونيو الماضيين، بينما انخفضت صادرات السيارات الكهربائية بنسبة 17.5 بالمئة خلال نفس الفترة.

مقالات مشابهة

  • أمنية تحقق 428 أمنية خلال النصف الأول من العام
  • مبيعات العقارات الفاخرة في دبي تستقر في النصف الأول 2024
  • المودة تخدم أكثر من 34 ألف أسرة خلال النصف الأول من 2024م
  • وزارة العمل تتابع مراكز تدريب خاصة وتجهيزات الاختبارات العملية للمتدربين بالإسكندرية
  • العراق أكبر وجهة للصادرات الحبوب والبقول التركية في النصف الأول من العام
  • ارتفاع صادرات كوريا من السيارات إلى 37 مليار دولار في النصف الأول
  • ارتفاع صادرات كوريا الجنوبية من السيارات في النصف الأول من 2024
  • جهود التحالف الوطني في النصف الأول من 2024.. أكثر من 28 مليون مستفيد
  • أحمد فريد يتخطي النصف مليون مشاهدة بأحدث أغنياته "أنا مشيتلك"
  • نادى الفيوم يكرم 115 لاعبا من البراعم الناشئين الفائزين ببطولة سيتى كلوب