لبنان ٢٤:
2024-07-07@21:52:32 GMT

هجوم جديد.. ماذا استهدف حزب الله مساء اليوم؟

تاريخ النشر: 18th, February 2024 GMT

هجوم جديد.. ماذا استهدف حزب الله مساء اليوم؟

أعلن حزب الله في بيان أنه استهدف عند الساعة (17:45) من مساء اليوم الأحد، تجمعاً لجنود العدو الإسرائيلي في حرش راميم بالأسلحة المناسبة، وحقق فيه إصابةً مباشرة.‏ 
 

.

المصدر: لبنان ٢٤

كلمات دلالية: حزب الله لبنان

إقرأ أيضاً:

حماس: استشهاد ٳيهاب الغصين في قصف إسرائيلي استهدف منزله

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت حركة "حماس" اليوم الأحد مقتل نائب وزير العمل في غزة إيهاب الغصين جراء قصف إسرائيلي استهدف منزله في مدينة غزة، ليلتحق بزوجته وبناته اللاتي لقين حتفهن في قصف سابق، بحسب ما ذكرت وكالة أنباء "روسيا اليوم" الروسية.

وقالت الحركة في بيان: "تنعى حركة المقاومة الإسلامية حماس إلى جماهير شعبنا الفلسطيني الصابر وأبناء أمتنا العربية والإسلامية، المهندس إيهاب الغصين، وكيل وزارة العمل في الحكومة الفلسطينية، والذي استشهد مع مجموعة من أبناء شعبنا، صامدا صابرا مرابطا على أرض غزة، بعد 275 يوما من العدوان وحرب الإبادة الجماعية على شعبنا".

وأضاف البيان: "قضى وكيل وزارة العمل حاملا مسؤوليته الدينية والوطنية، خادما لشعبه رغم الخطر المحدق به حيث تعرضت أسرته للاستهداف، واستشهدت زوجته وعدد من بناته، فلم تنكسر إرادته، ولم يتوقف لحظة عن مواصلة خدمة شعبنا في موقعه الوطني الشريف، ليضرب مع عموم أبناء شعبنا نموذجا عظيما للتحدي والثبات والصمود في وجه ظلم الاحتلال وعدوانه وإجرامه".

واختتمت "حماس" بيانها قائلة إننا "إذ ننعى الشهيد القائد إيهاب الغصين، لنؤكد فشل مخططات الاحتلال في ضرب صمود شعبنا وإصراره، أو كسر منظومة العمل الحكومي التي تشارك شعبنا العظيم معاناة الحرب وخطر العدوان".

يذكر أن إيهاب الغصين كان يرأس سابقا المكتب الإعلامي للحكومة في قطاع غزة ووكالة "الرأي" للأنباء.

ووها قد دخلت الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، اليوم الأحد 7 يوليو شهرها العاشر، حيث وسع الجيش الإسرائيلي في اليوم الـ 275 للحرب من هجماته البرية والجوية والبحرية على مختلف مناطق القطاع، وارتكب المزيد من المجازر بحق العائلات والمدنيين.

ويواصل الجيش الإسرائيلي استهداف المدنيين، حيث شن الطيران الحربي سلسلة غارات على مناطق متفرقة في القطاع، استهدفت المناطق المأهولة ومراكز الإيواء، إذ قصف مدرسة الجاعوني التي تؤوي نازحين في مخيم النصيرات ما أوقع عشرات الشهداء والجرحى، ومدرسة العائلة المقدسة في حي الرمال غرب غزة، ودمر أجزاء منها.

وجددت المدفعية الإسرائيلية نسف المربعات السكنية وقصف المنازل، حيث قصفت منطقة سكنية شمال مخيم النصيرات، ومنزلا في منطقة الميناء غرب مدينة غزة، ومنزلا في بلدة الزوايدة وسط القطاع.

ويتزامن ذلك مع اتساع دائرة الاحتجاجات وخروج مظاهرات في عدة مدن إسرائيلية للمطالبة بإبرام صفقة لتبادل الأسرى مع فصائل المقاومة الفلسطينية في وقت تحدثت واشنطن عن مساع لسد الفجوات بين إسرائيل وحركة حماس بشأن المرحلة الثانية من مفاوضات وقف إطلاق النار.

مقالات مشابهة

  • حماس: استشهاد ٳيهاب الغصين في قصف إسرائيلي استهدف منزله
  • عمار يقود هجوم الزمالك أمام الإسماعيلي
  • حزب الله: استهدف بالأسلحة الصاروخية موقع «البغدادي» الإسرائيلي
  • بالأسلحة الصاروخية.. الحزب استهدف هذا الموقع الإسرائيلي اليوم
  • ماذا يعني تصنيف أبل لهاتف آيفون إكس بـ«القديم»؟
  • "القاهرة الإخبارية" يكشف سر هجوم حزب الله على قاعدة "بيت هلل"
  • حزب الله يشن هجومًا بمسيرات انقضاضية على مربض مدفعية لجيش الاحتلال
  • حزب الله يشن هجوما بمسيرات انقضاضية على مربض مدفعية لجيش الاحتلال في «بيت هلل»
  • بمسيّرات انقضاضية.. هجوم جديد لحزب الله على شمال اسرائيل
  • الحزب استهدف هذا الموقع الإسرائيلي ظهر اليوم