بدأ العد التنازلي لاستقبال شهر رمضان المبارك، الذي تتنافس فيه عدد من الأعمال الدرامية أبرزها هذا العام مسلسلات الـ30 حلقة، وتستعرض «الوطن»، خلال السطور التالية القائمة الكاملة لمسلسلات الـ30 حلقة في رمضان 2024:

القائمة الكاملة لمسلسلات الـ30 حلقة في رمضان 2024

مسلسل الحشاشين

ينافس الفنان كريم عبد العزيز في السباق الرمضاني 2024 بمسلسل الحشاشين، والذي يشاركه معه مجموعة كبيرة من نجوم الفن أبرزهم: فتحي عبد الوهاب، ونيقولا معوض، وأحمد عيد، وإسلام جمال، وميرنا نور الدين، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج بيتر ميمي.

مسلسل ألف ليلة وليلة

كما ينافس الفنان ياسر جلال في رمضان 2024 بمسلسل ألف ليلة وليلة، والذي يشاركة فيه البطولة عدد من نجوم الفن ابرزهم:ياسمين رئيس، وشيري عادل، ونور اللبنانية، وأحمد فتحي، وسامي مغاوري، ومحمد التاجي، من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري.

مسلسل الكبير أوي

كما يخوض الفنان أحمد مكي السباق الرمضاني 2024 من خلال مسلسلة الكوميدي الشهير الكبير أوي، والذي يشاركة فيه عدد كبير من نجوم الكوميديا، أبرزهم: بيومي فؤاد، مصطفى غريب، حاتم صلاح، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء إبراهيم، تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

مسلسل إمبراطورية ميم

كما يشارك الفنان خالد النبوي في السباق الرمضاني بمسلسل إمبراطورية ميم، المأخوذ عن نص الكاتب الكبير إحسان عبد القدوس، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة، وبطولة خالد النبوي، وحلا شيحة، ونور النبوي، ونشوى مصطفى، وليلي عز العرب، ومحمود حافظ، وهاجر السراج، ومحمد محمود عبدالعزيز، وإلهام صفي الدين، وليلى عز العرب، ومنى أحمد زاهر، آدم وهدان.

مسلسل محارب

كما يخوض الفنان حسن الرداد السباق الرمضاني بمسلسل محارب ويشارك معه عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: أحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعي، نرمين الفقي، منة فضالي، تامر عبدالمنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عناني، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمري، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثي محمود عمرو محمود ياسين، والعمل من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج أحمد السبكي.

مسلسل حق عرب

ويشارك الفنان أحمد العوضي في رمضان 2024 بمسلسل حق عرب بمشاركة عدد من الفنانين من بينهم أحمد العوضي ودينا فؤاد ووفاء عامر ورياض الخولي ووليد فواز وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

مسلسل صدفة

وتشارك ريهام حجاج في رمضان 2025 بمسلسل صدفة بمشاركة عدد من نجوم الفن وهم: خالد الصاوي، عصام السقا، فراس سعيد، سلوى خطاب، ميار الغيطي، رحاب الجمل، فراس سعيد، نور إيهاب، رشدي الشامي وكوكبة من النجوم، من تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز.

مسلسل صيد العقارب

وتخوض غادة عبدالرازق السباق الرمضاني بمسلسل صيد العقارب ويشاركها مجموعة كبيرة من نجوم الفن أبرزهم: غادة عبدالرازق، رياض الخولي وسيمون وأحمد الشامي ومحمد علاء وأحمد ماهر، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطي، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد علي رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مي القاضي، سيف الديربي، محمد صلاح، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، وإنتاج فينومينا، منتج فني مصطفى الغزولي، برديوسر محمد سليمان.

مسلسل المعلم

كما يشارك الفنان مصطفي شعبان رمضان بمسلسل المعلم ويشاركه كل من أحمد بدير، سيد رجب، سلوى خطاب، سهر الصايغ، هاجر أحمد، انتصار، أحمد فؤاد سليم، سلوى عثمان، أحمد عبدالله محمود، طارق النهري، إخراج مرقس عادل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كريم عبدالعزيز مصطفي شعبان غادة عبد الرازق ريهام حجاج حسن الرداد امير كرارة السباق الرمضانی من نجوم الفن فی رمضان 2024 من تألیف عدد من

إقرأ أيضاً:

إيرادات فيلم اللعب مع العيال في آخر ليلة عرض

حصد فيلم اللعب مع العيال، بطولة محمد إمام، أسماء جلال، ويزو، أمس السبت إيرادات بلغت قيمتها مليون و76 ألف جنيه في شباك تذاكر دور العرض السينمائي .


كان محمد إمام ، روج لأجدد أعمال السينمائية، فيلم اللعب مع العيال، والذي انطلق عرضه لينافس ضمن موسم أفلام عيد الأضحى المبارك 2024.

فيلم اللعب مع العيال

نشر محمد إمام، صورة من كواليس تصوير فيلم اللعب مع العيال، عبر حسابه بموقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، معلقًا:" توكلنا على الله، اللعب مع العيال ابتداءا من بعد بكره الخميس 13 يونيو، بجميع السينمات في مصر والوطن العربي ".


فيلم اللعب مع العيال، يشارك في بطولته مجموعة من النجوم، وهم:" محمد إمام، أسماء جلال، باسم سمرة، حجاج عبدالعظيم، ويزو، مصطفى غريب وغيرهم، من تأليف وإخراج شريف عرفة في تعاونه الأول مع النجم محمد إمام.

تدور أحداث اللعب مع العيال في إطار من كوميدي، حول مدرس التاريخ (علام) والذي يجسده محمد إمام، يُنقل إلى أحد المدارس بمنطقة صحراوية، فيواجه العديد من العقبات التي لم تكن في الحسبان.

فيلم اللعب مع العيالشخصية محمد إمام

ويجسد الفنان محمد إمام خلال الفيلم شخصية علام وهو مدرس تاريخ، تدفعه الظروف للانتقال للعمل مع البدو في الصحراء ليواجه العديد من المفارقات الكوميدية، وجرى تصويره في 5 محافظات وهي القاهرة، مرسى مطروح، دمياط، جنوب سيناء، البحر الأحمر، ويشارك في بطولته كل من أسماء جلال، باسم سمرة، ويزو، حجاج عبد العظيم، ومصطفى غريب، وآخرين، تأليف وإخراج شريف عرفة.

وكانت الشركة المنتجة، طرحت أفيشات فيلم اللعب مع العيال ، بطولة النجوم محمد إمام، أسماء جلال، باسم السمرة، والمقرر طرحه ضمن موسم أفلام عيد الأضحى المبارك .

وتدور أحداث فيلم اللعب مع العيال ، في إطار أكشن كوميدي، يظهر خلاله محمد إمام بشخصية مُدرس تاريخ يقوم بالتدريس لعدد من الطلاب في إحدى المدارس فقيرة المستوى، ويعيش ضمن الأحداث في صحراء مع البدو، مما يوقعه في أزمات عديدة، كما تجمع إمام أسماء جلال قصة حب بالعمل، وتظهر أسماء بشخصية فتاة بدوية.

آخر أعمال محمد إمام

وعرض للفنان محمد عادل إمام مؤخرًا مسلسل "كوبرا" ضمن النصف الثاني لموسم دراما رمضان هذا العام وحقق نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدات مرتفعة.

فيلم اللعب مع العيال

وكان محمد إمام حقق نجاحًا كبيرًا من خلال فيلم "أبو نسب"، الذي مازال يعرض حتى الآن بدور العرض السينمائي، وشاركه بطولته مجموعة من النجوم، وهم ياسمين صبري، ماجد الكدوانى، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفي، من تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام.

ودرات قصة فيلم أبو نسب في إطار اجتماعي كوميدي، حول محمد إمام الذي يلعب دور طبيب أطفال ويعيش قصة حب مع ياسمين صبري التي تجسد شخصية لايف كوتش وتدور بينهما العديد من المواقف الكوميدية، وحقق العمل بالسينمات ملايين الجنيهات .

 

ولم يكن  فيلم "أبو نسب" الذي يضم محمد إمام وياسمين صبرى فى السينما، حيث سبق وقدما عملين سينمائيين وهما:" جحيم فى الهند" عام 2016 بمشاركة حمدى الميرغنى، أحمد فتحى، محمد سلام، بيومى فؤاد وإخراج معتز التونى، و"ليلة هنا وسرور" عام 2018 بمشاركة فاروق الفيشاوى، محمد عبد الرحمن توتا، محمد سلام.

كان آخر أعمال النجم محمد إمام في السينما فيلم “عمهم" والذي نافس به ضمن موسم أفلام عيد الأضحى الماضي 2022، واستطاع أن يحقق إيرادات في شباك التذاكر تخطت مبلغ 56 مليون جنيه.


فيلم عمهم لمحمد إمام شارك فى بطولته كل من: سيد رجب، هدى المفتى، محمد سلام، آيتن عامر، باسم سمرة، محمد لطفى، رياض الخولى، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى.

مقالات مشابهة

  • مريم الجندي تنضم لقائمة أبطال مسلسل "العتاولة" الجزء الثاني
  • أمينة خليل تخوض تجربة جديدة
  • إيرادات فيلم اللعب مع العيال في آخر ليلة عرض
  • شاهد٠٠ أحدث ظهور لـ محمد رجب أثناء عطلته الصيفية
  • تعرف على موعد تصوير مسلسل أشغال شقة 2
  • أحمد حاتم يعيش حالة من النشاط الفني.. تفاصيل
  • محمد رمضان يكشف عن عمل سينمائي جديد مع سعد لمجرد
  • القائمة المبدئية للمسلسلات المشاركة في دراما رمضان 2025 (تقرير)
  • أسد.. محمد رمضان يكشف سبب غيابة عن رمضان 2025
  • شاهد.. أحدث ظهور لمحمد رمضان في المغرب