انتهت قمة أسفل الترتيب بانتصار اتحاد طنجة بهدف نظيف على يوسفية برشيد، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الأحد، على أرضية الملعب البلدي لبرشيد، لحساب الجولة 19 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وفشل الفريقان في ترجمة الفرص التي أتيحت لهما في الجولة الأولى من المباراة، جراء غياب النجاعة الهجومية، علما أن اتحاد طنجة ويوسفية برشيد يبحثان عن الفوز، للانعتاق من الرتب المؤدية للقسم الاحترافي الثاني، وفي الوقت الذي كان الشوط الأول يقترب من النهاية، تمكن فارس البوغاز من افتتاح التهديف في الدقيقة 43 عن طريق اللاعب الحجي ماديك كاني، منهيا النصف الأول من اللقاء بتقدم فريقه بهدف نظيف.

وحاول يوسفية برشيد إدراك التعادل في الجولة الثانية، من خلال المحاولات التي أتيحت له، إلا أن الفشل كان العنوان الأبرز لكل الفرص، نتيجة غياب النجاعة الهجومية، ناهيك عن الوقوف الجيد للحارس غايا مرباح، الذي كان سدا منيعا لكل المحاولات، فيما لم يفلح فارس البوغاز في الوصول إلى شباك أشرف هلال للمرة الثانية، لتنتهي بذلك المباراة بانتصار رفاق اسماعيل خافي بهدف نظيف علب الفريق الحريزي.

ورفع اتحاد طنجة رصيده إلى 18 نقطة في المركز 14، متساويا في عدد النقاط مع الشباب الرياضي السالمي المتواجد في الرتبة 15، فيما تجمد رصيد يوسفية برشيد عند النقطة 13 في الصف الأخير، لتتواصل معاناة الفريق الحريزي في أسفل الترتيب بعد مرور 19 جولة.

كلمات دلالية اتحاد طنجة البطولة الاحترافية يوسفية برشيد

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: اتحاد طنجة البطولة الاحترافية يوسفية برشيد یوسفیة برشید اتحاد طنجة

إقرأ أيضاً:

انطلاقة قوية لمنافسات بطولة الإمارات للكيك بوكسينج للشباب

أبوظبي (الاتحاد)
انطلقت أمس الجمعة، منافسات بطولة الإمارات للكيك بوكسينج للشباب، بمشاركة 571 لاعباً ولاعبة يمثلون 41 نادياً على مستوى الدولة، وذلك بتنظيم اتحاد المواي تاي والكيك بوكسينج، وتختتم منافساتها غداً الأحد، وذلك في صالة سبيس 42 بشاطئ الراحة بأبوظبي.
حضر وتابع منافسات اليوم الأول، علي خوري عضو مجلس إدارة اتحاد المواي تاي والكيك بوكسينج، عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للكيك بوكسينج، وخالد السويدي عضو مجلس إدارة اتحاد اللعبة بجانب فهد العبدولي مدير إدارة الأنشطة الرياضية في الاتحاد، بالإضافة إلى وفد الاتحاد الدولي للكيك بوكسينج «الواكو».
وشهدت انطلاقة البطولة تنافساً محتدماً في مسابقات النوعين من برنامج منافسات البطولة المعتمد على صعيد مسابقتي (كي 1 وبوينت فايت)، والتي شهدت مشاركة 41 نادياً على مستوى الدولة، كما شهدت منافسات البطولة حضوراً جماهيرياً مميزاً من عوائل اللاعبين واللاعبات المشاركين، وسط تفاعل مميز من جميع الأندية داخل الدولة واللاعبين الناشئين والشباب من عمر 8 سنوات وحتى 18 عاماً.
وتقام البطولة ضمن أجندة فعاليات اتحاد المواي تاي والكيك بوكسينج ومسابقاته الهادفة لدعم وتطوير قاعدة اللعبة ودعم مستويات اللاعبين من مختلف الفئات العمرية بالتجارب المهمة والبطولات، التي تسهم في تعزيز فرص الاستفادة والوقوف على الجاهزية الفنية لنجوم اللعبة، وذلك بما يشمل جميع الأندية على مستوى الدولة.
في المقابل، تقام اليوم منافسات اليوم الختامي بنزلات الدور النهائي بتمام الساعة 12 ظهراً، وتختتم المنافسات عند الساعة 6 مساءً.
من جهته، قال فهد العبدولي، مدير إدارة الأنشطة الرياضية في اتحاد المواي تاي والكيك بوكسينج: «تمثل بطولة الإمارات للكيك بوكسينج للشباب محطة مهمة لاتحاد اللعبة وللأندية ولكل المشاركين، لقيمتها الكبيرة ودورها في دعم خططنا المتواصلة لاكتشاف المواهب الواعدة والوقوف على المستويات الفنية لقاعدة اللعبة والعمل على توسيع نطاقها ونشر ثقافتها في المجتمع، بما يدعم برامج الاتحاد وفرص إعداد المنتخبات الوطنية وتحضيراتهم للبطولات والمحافل العالمية الكبرى التي ستقام خلال الفترة المقبلة».
وأضاف: «سعداء بالمشاركة الكبيرة من الفئات المستهدفة في كل بطولة من أجندة مسابقاتنا ما يعكس أهمية ومكانة اللعبة لدى الأندية واللاعبين ويؤكد مدى التفاعل والتطور، الذي تعاصره، متمنياً التوفيق والنجاح لكل المشاركين، داعياً الجماهير للحضور وتشجيع أبطالهم عن قرب».

أخبار ذات صلة 571 لاعباً في بطولة الإمارات للكيك بوكسينج للشباب

مقالات مشابهة

  • «أبيض الشباب» يعود من «غرب آسيا» بمكاسب وإيجابيات
  • انطلاقة قوية لمنافسات بطولة الإمارات للكيك بوكسينج للشباب
  • شباب المراغ بطلاً لدوري الهواة بنادي الشباب
  • شباب بلوزداد يتقدم بهدف نظيف أمام مولودية الجزائر في نهائي الكأس
  • اصطدام سيارة تقودها سيدة أجنبية بسيارة أخرى متوقفة بالتجمع الأول
  • قراءة في مباريات ربع نهائي يورو 2024 وتوقعات المتأهلين للمربع الذهبي
  • تدريبات خاصة للبدلاء والمستبعدين أمام فاركو في الدوري
  • سيراميكا كليوباترا يحسم مواجهة الإسماعيلي بهدف أحمد ياسر ريان
  • «أبيض الشباب» إلى نهائي «غرب آسيا»
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وفاركو يلا شوت في الدوري المصري