متابعة بتجــرد: أثارت عارضة الأزياء التركية ديدام سويدان ضجة كبيرة بإعترافاتها الجريئة حول علاقتها بحبيبها السابق النجم التركي بوراك دينيز، مؤكدة خيانته لها، إلا أن الأخير لم يردّ على الجدل الحاصل وفضل الصمت.

ومن المعروف أن علاقة الفنان التركي بديدام شهدت الكثير من التخبطات والمشاكل قبل اعلان انفصالهما في كانون الأول (ديسمبر) 2022، إلا أن عارضة الازياء التركية أكدت أنها تعرضت للخيانة بعد 3 سنوات من العلاقة، وعندما اكتشفت الحقيقة قررت الانتقام.

ولفتت إلى أنها بعد نحو عامين من انفصالها قررت الاعتراف بأنها “انتقمت منه بالفعل وخنته مع رجل آخر، وانتظرت عودته إلى المنزل لأخبره بذلك”.

وتابعت: “قررت بعد ذلك إنهاء العلاقة”، ورغم أنها لم تعلن عن اسم النجم التركي بشكل مباشر إلا أن وسائل الاعلام التركية رجّحت أنها تقصد بحديثها الفنان التركي بوراك دينيز، وسط تفاعل كبير من الجمهور الذين استذكروا علاقة الثنائي ببعض والمشاكل التي عشاها خلال سنوات ارتباطهما.

main 2024-02-18 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

مطلقة خليجية توجه لزوجها السابق رسالة إلكترونية تثير الجدل

 

في واقعة تعكس تعقيدات العلاقات الزوجية في العصر الرقمي، أثارت فتاة جدلاً واسعاً بعد أن نشرت منشوراً إلكترونياً يحتوي على إساءات موجهة لطليقها. وأثار المنشور موجة من النقاشات حول التشهير والإساءة الرقمية.

 

وطبقاً للتفاصيل، فإنه بعد سنوات من المشقة والعذاب الزوجي بحسب وصف الزوجة، أعلنت عبر حسابها في وسائل التواصل الاجتماعي طلاقها.. وكتبت «تم بحمد الله طلاقي من سيئ الخلق وعديم الرجولة ..... بعد سنوات من المشقة والعذاب». وتعاطف البعض معها، بينما انتقدها آخرون بسبب العلنية والإساءة.

  

وتباينت ردود الأفعال بين مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، إذ أيّد البعض الطليقة وشجعها على التعبير عن مشاعرها والتخلص من «العلاقة السامة»، حسب وصفهم، بينما رأى آخرون أن التشهير والإساءة أمران غير مقبولين ويضران بسمعة الطرف الآخر.

 

وعلق المستشار الأسري مشعل الشمري على الواقعة بالقول: «إنه في مثل هذه الحالات، يجب على الأفراد البحث عن طرق إيجابية للتعبير عن مشاعرهم بدلاً من اللجوء إلى الإساءة والتشهير ويمكن أن تؤدي هذه التصرفات إلى تعقيدات نفسية واجتماعية للطرفين، والأفضل اللجوء إلى الدعم النفسي والاجتماعي».

 

أما المحامي والمستشار القانوني سلمان الرمالي فقال: إن التشهير عبر الإنترنت مخالفة قانونية ويمكن أن تؤدي إلى عقوبات تشمل الغرامات وربما السجن، وذلك بسبب التأثير السلبي على سمعة الشخص المعني.

 

المصدر/ عكاظ 

مقالات مشابهة

  • طالبة صينية تثير الجدل بعد التشكيك في نتائج مسابقة رياضيات
  • “الهدهد 2”.. حزب الله ينشر مشاهد لقواعد عسكرية إسرائيلية في الجولان تثير قلقاً كبيراً لدى العدو
  • مطلقة خليجية توجه لزوجها السابق رسالة إلكترونية تثير الجدل
  • إطلاق القمر الصناعي التركي “تركسات A6” إلى الفضاء
  • إطلاق القمر الصناعي التركي “تركسات 6A” إلى الفضاء
  • الكاتب احمد حسن الزعبي للأردنيين ” شكراً “
  • بعد أزمة “الصفعة”.. هاني شاكر يدافع عن عمرو دياب
  • عاجل- هل تحققت نبوءة ليلى عبد اللطيف؟ وفاة أحمد رفعت تثير الجدل حول صحة التنبؤات
  • يسرا تحتفل بنجاح مسرحية “ملك والشاطر”.. وهذا ما كشفته عن الكواليس
  • “الاستئناف” توقف نفاذ العقوبة وتخلي سبيل النائب السابق حمد العليان بكفالة لحين الفصل في القضية