تصدر اسم الفنان أمير، خلال الساعات الاخيرة، تريند محرك البحث جوجل، وذلك بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباءانفصاله عن زوجته ليلى، خاصة بعدما ألغى أمير متابعتها عبر مواقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


 

تصريحات أمير عيد في برنامج sold out

 

والدتي بنفسها فصلتني وهي بتشتغل في المدرسة كمدرسة رسم بسبب أني كنت تلميذ مشاغب، في مرة اترفدت من المدرسة ظلم بعد ماواحد شتمني شتيمة جت في الحتة الحساسة فضربته، الشتيمة كان فيها تشكيك في رجولتي.

. لأني كنت أصغر واحد في الدفعة ولما وصلنا لمرحلة البلوغ كلهم بلغوا إلا أنا، كلهم فجأة في المدرسة صوتهم تخن وبقوا أقوى مني.. وأنا صوتي رفيع وبدأت أشك إن عندي حاجة غلط.


 

وأضاف أمير عيد: بدأت كتابة وعمري 18 سنة.. وكان عندي طموح أعمل أغاني، ولولا الجيتار يمكن مكنتش هلعب مزيكا، كان عندي غضب وتمرد ولما مسكت الجيتار بقيت إنسان هادي.. ولقيت الجيتار ونيس في الحياة، بقى عندي علاقة مع الجيتار وبيسمع مني كلام الأغاني ونطلع اللحن مع بعض، كنت بدخل في صراع مع نفسي لما كانت بتواجهني أزمة لما أكتب أغنية فيها إحساس أو بتتكلم عن البلد وفيهاوطنية.


 

وأكمل أمير عيد: قعدت سنتين ونص في البيت ألعب مزيكا وجالي اكتئاب من غير ما أعرف.. وبعدها عملنا الفرقة في 8 سنين، عدت عليافترة افتقدت فيها مشاعر الحب والكره تجاه أي شخص ومعنديش رغبة في الحياة بسبب المشاكل اللي عيشتها في الطفولة، كان عندي مسؤولية كبيرة أني مطلبش حاجة من والدتي بسبب المجهود اللي بذلته بعد انفصالها عن والدي، والدتي بعد انفصالها عن والدي اشتغلت الصبح في مدرسة وبالليل في مكتب عقارات.


 

وتابع: أنا عملت فرحي فوق السطوح وأخويا ساعدني إن أحنا نجيب أكل من برا بس فى الأخر كان فى السطوح واتبسطنا جدًا، ووقتهامكنش عندي فكرة أجيب شقة ومهر وشبكة، وليلي مراتي قالتلي روح لماما قولها أن إحنا خلاص هنتجوز، واتجوزنا ولازم الاهل يساعدوا فىالزواج ميطلبوش على الفاضي أنا مش رايح أشتري كرسي ولا ترابيزة.


 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أمیر عید

إقرأ أيضاً:

«مسمياه شمشوني».. سارة سلامة تخطف التريند بصورة جديدة مع كلها

تصدرت الفنانة سارة سلامة، تريند محرك البحث الشهير «جوجل» خلال الساعات الماضية، بعد نشر صور في أحدث ظهور لها، استطاعت خطف أنظار الجمهور ومتابعيها.

سارة سلامة

نشرت سارة سلامة مجموعة من الصور بصحبة كلبها، عبر صحفتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، ووعلقت عليهم قائلة: «شمشوني».

عرض هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة منشور بواسطة Sarah (@sarahahmedsalama)

آخر ظهور لـ سارة سلامة

وظهرت سارة برشاقة ملحوظة كما اعتاد الجمهور على رؤيتها، وارتدت ملابس صيفية، فستان قصير أتسم بصيحة الأوف شولدر، بطبعة الكاروهات التي جمعت بين اللون الأبيض و اللبني.

سارة سلامة

واعتمدت سارة سلامة على خصلات شعرها المنسدل على كتفيها، ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية الهادئة المتناسقة مع لون بشرتها.

آخر أعمال سارة سلامة

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة سارة سلامة، هو مشاركتها في مسلسل «الأجهر» بطولة عمرو سعد، والذي تم عرضه في موسم رمضان 2023.

سارة سلامة

وشارك في بطولة مسلسل «الأجهر»، عدد كبير من الفنانين أبرزهم: سيد رجب، درة، خالد زكي، عمرو عبد الجليل، عارفة عبد الرسول، أحمد مجدي، سارة سلامة، نور النبوي، أحمد صفوت، محمد جمعة، مصطفى أبو سريع، من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي.

اقرأ أيضاًسارة سلامة تتصدر التريند في أحدث ظهور لها.. والجمهور: «قمر مفيش منه اتنين»

سارة سلامة تثير الجدل بـ«الأبيض».. هل ترتدي الحجاب؟ (صور)

«ربنا يشفي كل نفس مريضة».. سارة سلامة تعلق على أول عملية تجميل

مقالات مشابهة

  • غادة عبد الرازق تخطف التريند من جورجينا في عرض أزياء ميسيكا (صور)
  • «مسمياه شمشوني».. سارة سلامة تخطف التريند بصورة جديدة مع كلها
  • بعد تصدره التريند.. كل ما تود معرفته عن هاشم صفي الدين
  • بعد تصدره التريند.. كل ما تريد معرفته عن حسن نصرالله
  • «فنجر من جيبك».. محمد محمود عبد العزيز يوجه رسالة لـ وليد فواز بسبب برغم القانون
  • زينة تتصدر التريند بسبب الإعدادية.. ما القصة؟
  • إسلام إبراهيم: عندي مشكلة مع السوشيال ميديا
  • بعد كشف تحديات العمل.. مسلسل «البحث عن علا» الجزء الثاني يتصدر التريند
  • بعد تصدره التريند.. من هو علي كوشيب؟
  • المطران تابت وجه رسالة عاجلة إلى رئيس وزراء كندا ... ماذا جاء فيها؟