تشهد مباراة لوتون تاون ضد مان يونايتد، الجارية حالياً جنوناً كبيراً حيث تمكن الفريقان من تسجيل ثلاث أهداف في 13 دقيقة فقط من زمن بداية اللقاء الساخن.

وتقام مباراة لوتون تاون ضد مان يونايتد، اليوم الأحد، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «كينلورث رود».

وأنطلقت مباراة لوتون تاون ضد مان يونايتد، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة والنصف مساءً بوقيت مكة المكرمة والدوحة، والثامنة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

أهداف مباراة لوتون تاون ضد مان يونايتد في الدوري الإنجليزي

- وافتتح النجم هويلوند أهداف المباراة وذلك ف الثانية الـ38 من زمن بداية المباراة.

GOAL!!

It takes Rasmus Højlund just 38 seconds to score in his SIXTH Premier League game in a row!#beINPL #LTFC #MUFC #LUTMNU pic.twitter.com/CGwZy4j6MS

— beIN SPORTS (@beINSPORTS_EN) February 18, 2024

- قبل أن يضيف هويلوند ثاني الأهداف في الدقيقة الخامسة من زمن بداية المباراة.

2-0 MAN UTD!!!

Rasmus Højlund has a volley from Garnacho smashed into him and it bobbles over the line!

When your luck is in, your luck is in...#beINPL #LTFC #MUFC #LUTMUN pic.twitter.com/f5i21IX9Iz

— beIN SPORTS (@beINSPORTS_EN) February 18, 2024

- ثم عدل فريق لوتون تاون النتيجة سريعاً في الدقيقة 13، عن طريق اللاعب كارلتون موريس.

LUTON GET A GOAL BACK!!

Carlton Morris scores a brave header amongst confusion between Onana and Luke Shaw!#beINPL #LTFC #MUFC #LUTMNU pic.twitter.com/8wgRJAdWQ1

— beIN SPORTS (@beINSPORTS_EN) February 18, 2024

لوتون تاون ضد مان يونايتد في الدوري الإنجليزي

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، ضيفاً ثقيلاً على فريق لوتون تاون، وذلك لحساب الجولة 25 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بحثاً من كتيبة تين هاج عن الفوز وحصد النقاط الثلاثة لتلك المواجهة المرتقبة.

ويدخل فريق مانشستر يونايتد مباراة لوتون تاون، وهي في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 41 نقطة من 24 مباراة، بواقع 13 فوز و تعادلين، وتلقى «اليونايتد» الهزيمة في 9 مباريات.

مانشستر يونايتد

بينما يتلسح فريق لوتون تاون بعاملي الأرض والجمهور في مواجهة مانشستر يونايتد، من أجل الفوز وحصد النقاط الثلاثة، حيث يحتل المركز السابع عشر بجدول ترتيب «البريميرليج» هذا الموسم، برصيد 20 نقطة من 24 مباراة، بواقع 5 انتصارات ومثلهم من التعادلات، وتلقى الهزيمة في 13 مباراة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي البريميرليج مانشستر يونايتد مباراة مانشستر يونايتد بريميرليج مانشستر يونايتد اليوم مان يونايتد لوتون تاون مانشستر يونايتد الان الدوری الإنجلیزی هذا الموسم

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة آرسنال وليستر سيتي بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم

بث مباشر مباراة آرسنال وليستر سيتي، اليوم السبت، الموافق 28 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة آرسنال وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي، عند تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والسادسة بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «الإمارات» معقل الجانرز.

مشاهدة مباراة آرسنال وليستر سيتي بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم

تتجه أنظار عشاق الكرة الإنجليزية والجانرز، صوب أرضية ملعب «الإمارات»، والذي يحتضن مباراة آرسنال وليستر سيتي، وذلك لحساب الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم 2024-2025.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال، مباراة ليستر سيتي، وهو يحتل المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، برصيد 11 نقطة من 5 مباريات خاضها «الجانرز» في البريميرليج حتى الآن، بواقع 3 انتصارات وتعادلين.

بينما يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليستر سيتي مباراة آرسنال، وهو في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وذلك برصيد 3 نقاط من 5 مباريات خاضها الفريق في البريميرليج حتى الآن، بواقع ثلاث تعادلات وهزيمتين، ولم يتمكن رفقاء «فاردي» من تحقيق الفوز.

مشاهدة مباراة آرسنال وليستر سيتي بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لـ مباراة آرسنال وليستر سيتي، اليوم السبت، الموافق 28 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة آرسنال وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي، عند تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والسادسة بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «الإمارات» معقل الجانرز.

مقالات مشابهة

  • تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي
  • بهذه الطريقة.. لاعب إيفرتون يحرزأحد أروع أهداف الدوري الإنجليزي
  • لحظة تسجيل أسرع هدف في الدوري الإيطالي .. فيديو
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي
  • محمد صلاح يسجل.. أهداف مباراة ليفربول وولفرهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي «فيديو»
  • مشاهدة مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • أهداف مباراة آرسنال وليستر.. الجانرز يضرب بالأربعة في الدوري الإنجليزي «فيديو»
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • مشاهدة مباراة آرسنال وليستر سيتي بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة