الجزيرة:
2024-10-06@02:50:58 GMT

كيف سخر الأميركيون من حذاء ترامب الذهبي؟

تاريخ النشر: 18th, February 2024 GMT

كيف سخر الأميركيون من حذاء ترامب الذهبي؟

تفاعل رواد المنصات في أميركا مع الحذاء الذهبي الذي أطلقه الرئيس السابق دونالد ترامب، في معرض للأحذية في فيلادلفيا، وحمل الحذاء شعار "لا تستسلم أبدا".

وقال ترامب بمناسبة إطلاق الحذاء للبيع "هذا أمر كنت أريد فعله منذ 12 أو 13 عامًا، وأعتقد أنه سيحقق نجاحًا كبيرًا".

وأكمل أن الهدف من إطلاق هذا الحذاء هو "الخروج والتصويت، وأن علينا أن نخرج ونصوت" حاثا الشباب على المشاركة في العملية الانتخابية.

وبحسب ما جاء في موقع بيع الحذاء فإنه مصمم للأشخاص "الذين لا يستسلمون" ومطلي باللون الذهبي ويحمل حرف "تي" ومصمم من أجل "الوطنيين الحقيقيين" ومغلف بالعلم الأميركي.

ويبلغ ثمن الحذاء 400 دولار، أما إذا كانت نسخة الحذاء موقعة من ترامب شخصياً فإنها ستكون أغلى بكثير، ولكن هناك مشكلة تواجه من يرغبون الحصول على هذا الحذاء، وهي أنه صنع منه ألف قطعة فقط، وربما نفدت الكمية خلال أول ساعة من طرحه للبيع.

حلقة (18-2-2024) من برنامج "شبكات" استعرضت أبرز تعليقات نشطاء التواصل والتي تراوحت بين السخرية من هذا المنتج، وبين التعجب من مقدرة ترامب على التعامل مع الأجيال الشابة.

سخرية وتعجب

المغرد جوناثان أبدى سخرية من هذا المنتج السياسي الذهبي الجديد وغرد متسائلا: هل هذا النوع من الحذاء (صنع في الصين)؟ وأكمل "إما سيعرضك للتنمر أو للضرب" متعجبا "لا أصدق أن هناك من سيشتريه".

أما أدريانا فأشارت إلى قبح شكل الحذاء وعلقت "بيعت كلها في غضون دقائق، رغم أن شكلها بشع" مشيرة إلى أن الرئيس السابق لا زال يتمتع ببعض الشعبية و"يبدو أن هناك فئة ستدعم ترامب إذا باع التراب".

من جهته أشار الناشط محمد إلى مقدرة ترامب على تجاوز العراقيل والخروج منها سالما، مشيرا إلى "مقدرته على الانتقال بسهولة من المعارك القانونية إلى التعامل مع الأجيال الشابة" موضحا أن ذلك "يعد دليلا على المرونة والقدرة على التكيف في مواجهة التحديات".

وبحسب محللين، فإن التغريدة الأخيرة ربما تشير إلى حكم قاض أميركي، أمر ترامب يوم الجمعة الماضي بتسديد 355 مليون دولار غرامة، بعدما خلص إلى أنه يتحمّل المسؤولية عن عملية احتيال، وقضى بمنعه من إدارة شركاته في ولاية نيويورك لمدة 3 سنوات.

المصدر: الجزيرة

إقرأ أيضاً:

رئيس وزراء لبنان الأسبق: هناك حاجة مُلحَّة لانتخاب رئيس جديد للبلاد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد رئيس وزراء لبنان الأسبق فؤاد السنيورة على أن هناك حاجة مُلحَّة لانتخاب رئيس جديد للبلاد، داعيا المجتمع الدولي للإسراع في تخليص لبنان من أزمته الراهنة.

وأشاد السنيورة في مداخلة مع قناة (القاهرة الإخبارية) اليوم السبت بالموقف المصري الداعم إلى لبنان، مضيفا أن مصر دائما منذ أن تم تأسيس الدولة اللبنانية في الأول من سبتمبر عام 1920 تقف إلى جانبها وترعاها.

وأشار إلى أنه منذ تأسيس الدولة اللبنانية مصر دائما تدعمها ماديا وسياسيا وتقف إلى جوارها.

ولفت إلى أن الضحايا الحقيقيين للعدوان الإسرائيلي حاليا من المدنيين الفلسطينيين واللبنانيين، مضيفا أن الولايات المتحدة الأمريكية تمتلك المفتاح الحقيقي لوقف العدوان الإسرائيلي على لبنان.

وأوضح أن حزب الله نجح خلال اليومين الماضيين في التصدي للاجتياح البري الإسرائيلي، مشيرا إلى أن حزب الله تحول في السنوات الماضية إلى جيش بدلا من جبهة مقاومة بسبب إيران، مشددا على ضرورة عودة حزب الله للدولة لكن بشروطها.

مقالات مشابهة

  • في موقع محاولة اغتياله.. ترامب يلتقي أنصاره في بنسلفانيا خلف زجاج واق من الرصاص
  • أبو فاعور: هناك محاولة لوضع آلية للتشاور لانتخاب رئيس
  • رئيس وزراء لبنان الأسبق: هناك حاجة مُلحَّة لانتخاب رئيس جديد للبلاد
  • الجيش فرض طوقاً أمنيّاً في مُخيّم البداوي... ما الذي يجري هناك؟
  • شاهد بالصورة والفيديو.. بأزياء “جرتق” العروس.. سودانية تحتفل بأسبوع مولودها على الطريقة المصرية وسط سخرية المتابعين: (دي غيرت شريحتها بعد الحرب)
  • الضاحية الجنوبية تتعرّض للقصف من جديد... شاهدوا هذا الفيديو من هناك
  • مذبحة هنا .. ومذبحة هناك !
  • تن هاج عن مستقبله مع مانشستر يونايتد: انتظروا فقط.. سوف نصل إلى هناك!
  • تن هاج عن مستقبله مع مانشستر يونايتد: انتظروا فقط.. سوف نصل إلى هناك!!
  • خاص.. خبيرة أسرة تفجر مفاجأة: «التنمر يبدأ من سخرية الآباء.. ويقود الأطفال نحو الخطر»