قضت محكمة الجنايات بسوهاج اليوم الأحد، برئاسة المستشار وليد سيد الأمير، وعضوية المستشارين محمد أبو القاسم محمد، وأحمد عصمت الزيني، بأمانة سر صلاح تمام، بمعاقبة المتهم "م . م" عامل، يقيم بدائرة مركز جرجا جنوب محافظة سوهاج، بالسجن المشدد 10 سنوات، لاتهامه بقتل المجني عليه "ا . م . م" عامل بأن أطلق عليه النار من سلاح ناري كان بحوزته بدائرة المركز 

 

تعود أحداث الواقعة إلى عام 2023، عندما تلقى رئيس وحدة مباحث مركز شرطة جرجا بلاغا بمقتل المجني عليه والعثور على جثته غارقاً فى دمائه وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى جرجا العام .


 

بالإنتقال والفحص كشفت التحريات أن المتهم وراء ارتكاب الواقعة بالإشتراك مع آخرين بسبب خلافات بينهما حيث قام بالتعدي عليه بالضرب بسلاح ناري كان بحوزته مما أدى إلى مصرعه في الحال .


 

وعقب تقنين الإجراءات وإجراء التحريات تم القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه .


 

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة أحالته محبوسا لمحكمة الجنايات التي أصدرت حكمها المتقدم .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جنايات سوهاج تعاقب عامل قتل آخر مركز جرجا سلاح ناري بوابة الوفد الإلكترونية

إقرأ أيضاً:

المشدد 6 سنوات للمتهم بحيازة أسلحة نارية ومقتل شخص بالخطأ في القليوبية

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الثالثة، برئاسة المستشار أمير فايز حنا، وعضوية المستشارين تامر رضا البرديسي، ومحمد سيد عبد العال، وأمين أحمد عبد الحافظ، ووكيل النيابة إبراهيم مصطفى الوزة، وأمانة سر أحمد أبو اليزيد عياش، بالسجن المشدد 6 سنوات وغرامة ألف جنيه لشاب، لحيازته سلاح ناري وتسببه بقتل شخص بالخطأ بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية.

وتضمن أمر الإحالة في القضية رقم ٣٨٢٤ لسنة ٢٠٢٤ جنايات قسم ثان شبرا الخيمة المقيدة برقم ١٣٦ لسنة ٢٠٢٤ كلي جنوب بنها، اتهام النيابة العامة "مهند.م. ك" - 2 8سنة، لأنه في يوم ۲۰۲۳/۱۰/۱۸ بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة أحرز سلاحاً نارياً غير مششخن "فرد خرطوش" بغير ترخيص.

وأشار أمر الإحالة إلى أن المتهم أحرز ذخائر مما تستعمل على السلاح الناري موضوع الاتهام السابق دون أن يكون مرخصاً لهم بحيازته أو إحرازه.

وتابع أمر الإحالة أن المتهم تسبب خطأً في موت المجني عليه محمد عبد العزيز محمد، وكان ذلك ناشئاً عن إهماله ورعونته بأن أطلق عياراً نارياً من السلاح الناري موضوع الاتهام الأول استقرت بالإبط الأيسر للمجني عليه فأحدث إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

مقالات مشابهة

  • لمرورها بحالة نفسية سيئة.. طفلة تنهي حياتها بالشنق بسوهاج
  • جنايات سوهاج تعاقب 3 متهمين بالإعدام شنقا بجرجا
  • الإعدام لثلاثة متهمين بقتل شخص لسرقته بالإكراه في سوهاج
  • جنايات الإرهاب تعاقب داعشى بشبين القناطر بالإعدام لاتهامه بقتل شرطى
  • السجن المؤبد لمتهم بقتل شخص بمركز جهينة فى سوهاج
  • الإعدام لقاتل شقيقه بمركز جرجا فى سوهاج بسبب رفضه رد أمواله
  • بعد تناوله على المواقع الإخبارية.. القبض على المتهم بقتل عامل في القطامية
  • المشدد 6 سنوات للمتهم بحيازة أسلحة نارية ومقتل شخص بالخطأ في القليوبية
  • المشدد 7 سنوات لعامل قتل زوجته بإلقائها من شرفة مسكنهما بالخصوص
  • جنايات المنيا.. الإعدام شنقاً لعامل قتل زوجته وابنته بآلة حادة