أكدت الدكتوره نهال بلبع نائب محافظ البحيرة على استمرار رفع درجات الاستعداد داخل الوحدات المحلية و متابعة أعمال رفع مياه الأمطار من جميع المناطق ومتابعة كافة الأعمال بشتى القطاعات .

انطلاق فعاليات الأسبوع التدريبي الـ6 لتنمية المهارات الإشرافية بجميع الجهات الحكومية بالبحيرة لقاء توعوي حول مواجهة المشكلة السكانية بمركز إعلام دمنهور

وتابع كامل غطاس السكرتير العام المساعد، اليوم، أعمال كسح تجمعات مياه الأمطار بدمنهور مؤكدا أنه مع بداية سقوط الأمطار التى شهدتها المحافظة منذ أمس.

وانتشرت على الفور جميع الوحدات والأطقم والأجهزة للتعامل الفوري، لرفع تراكمات المياة بكافة المراكز والمدن بالتنسيق بين فرق العمل بالوحدات المحلية، وشركة المياه، والصرف الصحي والكهرباء والحماية المدنية، وفقًا للخطط الموضوعة مسبقا .

وأشار إلى أن الفرق تعمل على مدار الساعة منذ اللحظات الأولى لسقوط الأمطار وحتى الآن للحد من الآثار الناجمة عن تلك الموجة، مشددا على استمرار المتابعة الميدانية ومتابعة جاهزية بالوعات الصرف وصفايات المطر، وكذا جاهزية المعدات الخاصة بالأمطار والأطقم العاملة عليها، واستمرار أعمال مراجعة الإنارة وأعمدة الكهرباء على الطرق الرئيسية والفرعية بنطاق المحافظة والتأكيد على صيانة محولات الكهرباء وتغطية أسلاك الكهرباء المكشوفة، والالتزام بكافة التعليمات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البحيرة السكرتير العام المساعد المياه والصرف الصحى تجمعات مياه الأمطار تراكمات المياه رفع مياه الأمطار رفع درجات رفع تراكمات

إقرأ أيضاً:

غرق شاب في شاطىء إدكو بالبحيرة

 لقي شاب مصرعه غرقا في مياه شاطىء إدكو شمال محافظة البحيرة، أثناء استحمامه في مياه الشاطىء هربا من حرارة الجو، حيث جرفه التيار وغرق لعدم اجادته السباحة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الحادث للوقوف على أسبابه وملابساته.

تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مركز شرطة إدكو، يفيد غرق شخص في مياه شاطىء إدكو، وعلى الفور انتقل ضباط مباحث إدكو وقوات الإنقاذ النهري لمكان الواقعة، وتبين من الانتقال غرق شاب أثناء قيامه بالاستحمام في مياه شاطىء إدكو.

بالفحص تبين غرق "سيف تامر قاقا" 16 عاما، مقيم بمدينة إدكو، وجار البحث عن الجثمان بمعرفة قوات الإنقاذ النهري وفرق الغواصين المتطوعين، وحرر محضر بالواقعة.

كان مدير أمن البحيرة، إخطارا من مركز شرطة كفرالدوار، يفيد وقوع حادث تصادم قطار بسيدة أثناء عبور شريط السكة الحديد، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارة الإسعاف لموقع البلاغ، وتم التحفظ علي الجثمان لحين وصول جهات التحقيق.

بالفحص تبين وفاة سيدة تدعى "مني شعبان عبد الرحمن" 43 عاما، مقيمه بكوم الطرفايه، وتم نقل الجثمان إلي ثلاجة حفظ الموتى بمستشفي كفرالدوار المركزي، تحت تصرف النيابة العامة التي تولت التحقيقات، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وحرر المحضر اللازم.

مقالات مشابهة

  • سكرتير مساعد البحر الأحمر يشهد احتفالية ذكرى 30 يونيو بمجمع إعلام الغردقة
  • سوهاج تنفيذ حملات مكبرة للنظافة ورفع القمامة بمدينة جرجا
  • مصرع شاب غرقًا في مياه ترعة المحمودية بالبحيرة
  • استمرار أعمال الرصف بمنطقة شارع المعتقل بقنا
  • محافظ كفر الشيخ يتابع مستوى المرافق والخدمات بشوارع عاصمة المحافظة
  • غرق شاب في شاطىء إدكو بالبحيرة
  • بالصور.. محافظ الجيزة يتفقد أعمال إصلاح كسر بخط مياه بالدقي
  • محافظ الجيزة يتفقد أعمال إصلاح كسر مُفاجئ بخط مياه بميدان فيني بالدقي
  • محافظ الجيزة يتفقد أعمال اصلاح كسر مفاجئ بخط مياه قطر 600 مم بميدان فيني بالدقي
  • «آمنة»: نفذنا 1284 حملة تفتيشية مفاجئة ومخططة على الوحدات المحلية في جميع المحافظات