شاركت الطفلة أشرفت أحمد في مسابقة «ذا فويس كيدز» لأول مرة عام 2018، وكانت نجمة المسابقة رغم عدم فوزها في المرحلة النهائية، واكتسبت شهرة واسعة نظرًا لموهبتها التي نالت إعجاب الجمهور آنذاك.

تروي «أشرقت»، خلال حديها مع الوطن، أنه رغم مرور 5 سنوات على المسابقة، إلا إنّها لا زالت تتذكر الأحداث جيدًا، ولكنها لم تتوقف عن الغناء، وجعلت من رسوبها في المرحلة النهائية دافعًا للاستمرار.

حقيقة خطوبة أشرقت أحمد

وفى الآونة الأخيرة انتشرت شائعات حول «أشرقت» بسبب خاتم كانت ترتديه، وقيل أنّها تمّت خطبتها لترد، بأنّها ما زلت صغيرة، وهذا الكلام غير صحيح، مشيرة إلى أنّها في الصف الأول الثانوي، وأمامها مستقبل دراسي ومشوار ما زال طويلا، ولم تحقق أحلامها في الغناء حتى الآن.

حفلات الإسكندرية

أضافت «أشرقت»: «أغنى في معظم الحفلات بالإسكندرية ووالداي يدعماني، وأبى معي طوال الوقت، فهو السند والحماية، والدتي تدعمني بالنصح والإرشاد، وأمارس الغناء قبل مشاركتي بمسابقة ذا فويس، وكان عمري 7 سنوات، ومستمرة في الغناء حتى أصل لطموحاتي، وسأختار كلية تناسب فني، حتى لا أشعر بالتشتت».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: غناء اشرقت احمد نجمة ذا فويس موسم الرياض

إقرأ أيضاً:

مسابقة أفلام الطفل تبدأ بأولى فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائى الدولي في دورته 40

بدأت مسابقة أفلام الطفل، اليوم الأربعاء بحضور جماهيري كبير من قبل  أطفال الإسكندرية مع انطلاقها  ضمن فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائى لدول البحر المتوسط برئاسة الناقد الأمير أباظة رئيس المهرجان ورئيس جمعية كتابة ونقاد السينما، المقرر والتي  تستمر فعالياته حتى 5 أكتوبر الحالى، ويأتي ذلك تحت رعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة والفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية، والدورة مهداه إلى اسم الفنانة نيللى.

وتم عرض من اسبانيا فيلم "كارمن" والمعلقة الخشبية، وفيلم  إلى "اللقاء يا سمكة"، ومن فرنسا فيلم "مخبز بوريس"، من فلسطين فيلم قصير عن الأطفال،وفيلم "جزيرة"، من كرواتيا فيلم "الجوارب الموسيقية"، وأيضًا من  اسبانيا وكرواتيا فيلم "الحقيقة الكاملة".


ويرأس لجنة تحيكم هذه الدورة في  المسابقة الفنان "سامح حسين" وعضوية كل من "أليس كانتيريان" ومحمد علال، ومدير المسابقة نورس مراد، وتتنافس الأفلام على ثلاث جوائز وهى جائزة أفضل فيلم روائي قصير وجائزة أفضل فيلم تسجيلي قصير وجائزة لجنة التحكيم الخاصة، وتمنح لفيلم روائي وتحريك وتسجيلي قصير ضمن أفلام المسابقة.

ويذكر أنه انطلق حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، أمس،وذلك بحضور  الدكتور خالد عبد الجليل، مستشار وزير الثقافة لشؤون السينما، والفنانة رانيا محمود ياسين، والفنان أحمد وفيق، والفنان محمد رياض، والمخرج محمد عبد العزيز، والفنان لطفي لبيب، والمخرج يسري نصر الله، والفنان كمال أبو رية، والفنانة كلوديا حنا، والفنان خالد سرحان، والفنانة رانيا فريد شوقي، والفنانة سلوى محمد علي.
 

مقالات مشابهة

  • «الشيوخ» يعلن النتائج النهائية لانتخابات لجانه الـ14.. التشكيل الكامل
  • جامعة أسيوط تنظم مسابقة أدبية.. احتفالاً بذكرى أكتوبر
  • ماذا جاء في وصية طفلة فلسطينية استشهدت في غزة؟
  • بـ"النيران الصديقة".. الرجاء يفوز على الفتح الرباطي
  • عمرو دياب يودع حفلات الزفاف.. قرار مفاجئ يصدم جمهوره| هل الصفعة السبب؟
  • مسابقة أفلام الطفل تبدأ بأولى فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائى الدولي في دورته 40
  • بعد 4 سنوات على وفاته.. نبش قبر ‘‘ماراداونا’’ بأمر من المحكمة.. ما السبب؟؟
  • لهذا السبب اعتذرت غادة عادل عن مسلسل “سيد الناس”
  • شقيقة غادة رجب تكشف حقيقة اعتزالها الغناء
  • "التعليم" تنفي إدخال تعديلات جديدة على المرحلة الثانوية