شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن مدربا الفيصلي والوحدات يؤكدان الجاهزية لمباراة السوبر ، صراحة نيوز  8211; أكد مدربا فريقي الفيصلي والوحدات لكرة القدم، جاهزية الفريقين لمباراة ذهاب كأس السوبر عند الثامنة من مساء غد الجمعة على ستاد .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مدربا الفيصلي والوحدات يؤكدان الجاهزية لمباراة السوبر ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مدربا الفيصلي والوحدات يؤكدان الجاهزية لمباراة السوبر 

صراحة نيوز  – أكد مدربا فريقي الفيصلي والوحدات لكرة القدم، جاهزية الفريقين لمباراة ذهاب كأس السوبر عند الثامنة من مساء غد الجمعة على ستاد عمان الدولي. وأكد المدير الفني لفريق الوحدات داركو نسيتروفيتش، خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم الخميس في المدينة الرياضية، أن الفريق بلغ الجاهزية الفنية والبدنية المطلوبة لخوض اللقاء دون غيابات بين اللاعبين. من جانبه، شدد المدير الفني لفريق الفيصلي جمال أبو عابد، أن لقاء السوبر سيحقق العديد من الفوائد المالية والإدارية والجماهيرية، لكنه يشكل ضغطا فنيا على الفرق في الوقت ذاته، مشيرا إلى جاهزية فريقه لخوض اللقاء غدا. وكانت الهيئة التنفيذية للاتحاد، اعتمدت نظاما جديدا لكأس السوبر، حيث يلتقي بطل دوري المحترفين مع حامل لقب الكأس للموسم السابق، بمواجهتين ذهابا وإيابا، قبيل انطلاق بطولة الدوري الأردني للمحترفين في الثالث من آب القادم. وكان اتحاد كرة القدم خصص 14600 تذكرة لمباراة غد مناصفة بين جمهور الفريقين. وجاء توزيع التذاكر على النحو التالي :

4400 تذكرة درجة أولى يسار المنصة لجمهور النادي الفيصلي. 4400 درجة أولى يمين المنصة لجمهور نادي الوحدات. 2600 تذكرة درجة ثانية يسار المنصة لجمهور النادي الفيصلي. 2600 تذكرة درجة ثانية يمين المنصة لجمهور نادي الوحدات. 300 تذكرة درجة خاصة يسار المنصة لجمهور النادي الفيصلي. 300 تذكرة درجة خاصة يمين المنصة لجمهور نادي الوحدات.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

السكة الحديد تعلن تأخيرات القطارات المتوقعة اليوم الأربعاء

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت هيئة السكة الحديد عن موقف التهديات والتأخيرات المتوقعة اليوم الأربعاء، نظرا لما تنجزه الهيئة هذه الأيام من أعمال تطوير شاملة على بعض الخطوط من شأنها تعزيز عوامل السلامة والأمان ورفع مستوى الخدمات المقدمة لجمهور الركاب.

-خط القاهرة / الإسكندرية.

متوسط تأخيرات القطارات 20 دقيقة

-خط القاهرة / السد العالي 

متوسط التأخيرات كالأتي : 
-القاهرة  / أسيوط 80 دقيقة.

-أسيوط / أسوان  60 دقيقة.

-خط  بنها / بورسعيد.

متوسط تأخيرات القطارات 90 دقيقة.

-خط  طنطا / المنصورة / دمياط.

متوسط تأخيرات القطارات 45 دقيقة.

-خط قليوب / شبين القناطر/ الزقازيق / المنصورة.

-متوسط تأخيرات القطارات مدة 45 دقيقة.

واعتذرت الهيئة لجمهور المسافرين عن هذه التأخيرات بأسباب التهديات في بعض مواقع العمل بالمشروعات الحديثة الجاري تنفيذها من تجديد وصيانة السكك وتطوير المزلقانات والمحطات وتحديث نظم الإشارات.

وأهابت الهيئة بالمسافرين اتخاذ التدابير والاستعدادات بما يتوافق مع مصالحهم وأشغالهم.

مقالات مشابهة

  • الفيصلي يستعيد نجمه السابق
  • العراق والكويت يؤكدان على مواصلة اجتماعات اللجان المشتركة
  • خيسوس لجمهور الزعيم: أعدكم بتكرار نجاحات الموسم الماضي
  • رئيس الوزراء يترأس اجتماعاً لهيئة العمليات المشتركة ويطلع على خططها المستقبلية ويشدد على الجاهزية القتالية لكافة التشكيلات
  • «سياحة أبوظبي» تطلق باقات حصرية لجمهور «يو إف سي 308»
  • العرب وحزب بارزاني يؤكدان حضورهما في اجتماع مجلس كركوك ليوم غد
  • السكة الحديد تعلن تأخيرات القطارات المتوقعة اليوم الأربعاء
  • مركز الشرطة الذكي في دبي يحصل على علامة الجاهزية للمستقبل
  • رئيس جامعة كفر الشيخ : بدء أعمال الصيانة والتجهيزات بالكليات والوحدات المختلفة
  • أسعار تذكرة عرض «صاحبة السعادة» ونادر عباسي في مهرجان العلمين