شددت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، بتكثيف الحملات التموينية لمراقبة ومتابعة الأسواق للتأكد من الإلتزام بالإشتراطات التموينية الخاصة بالسلع والمعروضات ومطابقاتها  للمواصفات، ومكافحة كافة صور الغش التجاري والتدليس ولردع المخالفين.

حملات رقابية لضبط الأسواق وردع المخالفين بالبحيرة سكرتير عام البحيرة يتفقد أعمال تنفيذ مشروعات مبادرة "حياة كريمة"

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الرحمانية برئاسة الحسينى أبوعيانة بالتنسيق مع تموين الرحمانية والإدارة الصحية والطب البيطري بالرحمانية بتنفيذ حملات مكبرة على المخابز  ومراكز تجميع الألبان أسفرت عن ضبط ٧ مخابز بلدية مدعمة قاموا بإنتاج خبز ناقص الوزن و ٥ مخابز بلدية مدعمة لإنتاجهم خبز غير مطابق للمواصفات و٦ مخابز لعدم الإعلان عن مواعيد التشغيل وكذا وزن وسعر وقطر الرغيف و٨ مخابز بلدية لعدم نظافة أدوات العجين بالمخبز و مخبز بلدى لعدم إعطاء بون صرف الخبز للمواطنين .

كما تم ضبط معمل ألبان مخالف للإشتراطات الصحية وإعدام  125 لتر لبن بالإضافة إلى  تحرير ٣ محاضر عدم حمل شهادة صحية و ٣ محاضر بيئية.

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البحيرة الدكتورة نهال بلبع الحملات التموينية إنتاج خبز ناقص الوزن تكثيف الحملات التموينية تموين البحيرة يتفقد أعمال نائب محافظ البحيرة

إقرأ أيضاً:

حملات مرورية مكبرة على الطرق والمحاور لضبط المخالفين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

واصلت الإدارة العامة للمرور، اليوم الإثنين، شن حملاتها الموسعة على الطرق السريعة، لتحقيق الانضباط المروري ورفع أية معوقات بالطريق، والحفاظ على سلامة المواطنين وضبط المخالفين.

شن الحملات المرورية على الطرق السريعة

ودفعت إدارة المرور، بسيارات أمنية بالاشتراك مع المديريات والدراجات البخارية، إضافة إلى تكثيف الحملات المرورية مثل حملات الحد من السرعات على الطرق وأيضاً الكشف عن متعاطي المواد المخدرة والدفع بسيارات الإغاثة المرورية على الطرق السريعة لمواجهة أي أعطال أو حوادث.

ووجّه مدير الإدارة بشن حملات رفع السيارات والدراجات المتروكة بمحيط الميادين والمنشآت المهمة، وكذلك حملات رصد متجاوزي السرعات المقررة حفاظا على سلامة الجميع.


وقامت بحملات للكشف عن سلامة الإطارات، وضبط المواقف العشوائية حفاظًا على سلامة الجميع من الخطر.

كما تم نشر الخدمات على مواقف سيارات نقل الركاب ونشر رجال مباحث المرور على تلك المواقف للتأكد من التزام قائدي تلك السيارات بالتعريفة المقررة وعدم استغلال المواطنين.

وأهابت الإدارة العامة للمرور بالمواطنين مرتادى الطرق بالالتزام بتعليمات رجال المرور والتى تهدف إلى الحفاظ على أرواحهم وممتلكاتهم حتى يعودوا إلى ذويهم سالمين.


يأتي ذلك في إطار التوجيهات بشن حملات مرورية على الطرق السريعة لتحقيق الانضباط والسيولة المرورية على كل الطرق.

 

 

مقالات مشابهة

  • في حملات تموينية.. ضبط 8 أطنان دقيق مدعم قبل في السوق السوداء
  • قبل بيعها بالسوق السوداء.. ضبط 24 طن نخاله داخل مخزن في البحيرة
  • تحرير 780 محضرا لمخالفات تموينية ببني سويف
  • تموين بني سويف يحرر 558 محضرا مخالفًا
  • تحرير 142 محضراً تموينيًا في حملات تفتيشية بالمنيا
  • «تموين القاهرة»: انتظام صرف السلع التموينية لـ7 ملايين مواطن
  • حملات تفتيشية على المخابز السياحية والبلدية بالقليوبية
  • البحيرة: ضبط 500 كيس ملح طعام و100 عبوة بويات بالأسواق
  • احالة 419 محضرا بمخالفات حررتها لجان الرقابة على الأسواق بالدقهلية للنيابة العامة
  • حملات مرورية مكبرة على الطرق والمحاور لضبط المخالفين