شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن مستشار قانوني أي شخص تضرر من التلاعب في سهم دار الأركان عليه التقدم بالمطالبة بالتعويض، التلاعب في سهم دار الأركان، nbsp;بضرورة تقديم المطالبة بتعويض. وأضاف بعض المستثمرين يقول أن المبالغ المدفوعة صغيرة ولا تساوي شيء، .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مستشار قانوني: أي شخص تضرر من التلاعب في سهم دار الأركان عليه التقدم بالمطالبة بالتعويض، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مستشار قانوني: أي شخص تضرر من التلاعب في سهم دار...

التلاعب في سهم دار الأركان،  بضرورة تقديم المطالبة بتعويض.

وأضاف: «بعض المستثمرين يقول أن المبالغ المدفوعة صغيرة ولا تساوي شيء، ولكن أناشد أي شخص تضرر أن يتقدم بالمطالبة بالتعويض لكي يكون أحد الأسباب الرادعة للمخالفين».

هيئة السوق المالية اليوم صدور قرار لجان الفصل في منازعات الأوراق المالية القطعي بإدانة عدد (17مخالفاً) بمخالفة الفقرة (أ) من المادة الـ (49) من نظام السوق المالية، والفقرة (أ) من المادة (الثانية) من لائحة سلوكيات السوق، وإلزامهم مع عدد (خمسة) من مستثمرين، بدفع إجمالي المكاسب غير المشروعة والتي بلغت 1.196 مليار ريال سعودي وفرض غرامات مالية على المدانين تجاوزت 6 مليون ريال سعودي.

وأوضحت الهيئة أن قرار لجنة الاستئناف القطعي ألزم المدانين وعددهم 17 مخالفاً بدفع مبلغ إجمالي تجاوز 796 مليون ريال إلى حساب الهيئة، نظير المكاسب غير المشروعة المحققة على محافظهم الاستثمارية وتغريمهم ستة ملايين ريال، لارتكابهم المخالفات عبر محافظهم الاستثمارية، واستغلال إدارتهم للمحافظ الاستثمارية العائدة إلى خمسة مستثمرين آخرين لارتكاب نفس المخالفات، كما ألزم القرار المستثمرين الخمسة بدفع مبلغ إجمالي تجاوز 399 مليون ريال نظير المكاسب غير المشروعة المحققة على محافظهم الاستثمارية.

فيديو | المستشار القانوني محمد الوهيبي: أي شخص تضرر من التلاعب في سهم دار الأركان عليه التقدم بالمطالبة بالتعويض ولا يوجد حد أدنى أو أعلى للمطالبة #الإخبارية pic.twitter.com/eVDwuiibMl

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) July 20, 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تضرر 10 منازل في مستوطنة المطلة الإسرائيلية جراء رشقات صاروخية من جنوب لبنان

أعلنت وسائل إعلام إسرائيلية تضرر 10 منازل على الأقل في مستوطنة المطلة جراء الرشقات الصاروخية من الجنوب اللبناني، حسبما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية» في نبأ عاجل.   

مقالات مشابهة

  • رئيس الجمهورية ينصب اللجنة الوطنیة لمراجعة قانوني البلدیة والولایة
  • رئيس الأركان الإسرائيلي يجتمع مع رئيسي الموساد والشاباك
  • الدولةيستأنس برأي مختصين في قانوني ضريبة الدخل وزراعة الأعضاء
  • عمان المستقبل يعلن عن أول دفعة من مشروعاته الاستثمارية بقيمة تتجاوز 830 مليون ريال
  • إذاعة جيش الاحتلال: تضرر 14 منزلا في المطلة بإصبع الجليل في قصف صاروخي من لبنان
  • تضرر 10 منازل في مستوطنة المطلة الإسرائيلية جراء رشقات صاروخية من جنوب لبنان
  • ندب المستشار جلال الدين محمد عبد العاطي مستشارًا قانونيًّا لوزارة الأوقاف
  • نائب رئيس الأركان الإسرائيلي: من المستحيل التنبؤ إلى أين ستقودنا هذه الأحداث
  • مواجهة التلاعب والسوق السوداء.. وزير التموين يكشف مزايا التحول للدعم النقدي
  • العدل العراقية: آلية جديدة لحماية عقارات الدولة من التلاعب