شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تأجيل مؤتمر مرتضى منصور بسبب انقطاع الكهرباء في الزمالك، قرر مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك تأجيل المؤتمر الصحفي الخاص به والذي كان في النادي مساء اليوم الخميس، بسبب إنقطاع التيار .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تأجيل مؤتمر مرتضى منصور بسبب انقطاع الكهرباء في الزمالك، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تأجيل مؤتمر مرتضى منصور بسبب انقطاع الكهرباء في الزمالك

قرر مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك تأجيل المؤتمر الصحفي الخاص به والذي كان في النادي مساء اليوم الخميس، بسبب إنقطاع التيار الكهربي.

اقرأ ايضًا ..

تأجيل مؤتمر مرتضى منصور في الزمالك

وقال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه تم تأجيل المؤتمر الصحفي لمساء غدًا الجمعة في تمام الساعة ٨ مساءً بدلًا من اليوم الخميس.

وانقطعت الكهرباء داخل صالة حسن حلمي في نادي الزمالك أثناء مؤتمر مرتضى منصور، والذي كان سببًا في تأجيل المؤتمر الصحفي لمساء غدًا الجمعة.

مرتضى منصور يطرد جماهير الزمالك من النادي

قرر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك طرد جمهور الفارس الأبيض مع بداية المؤتمر الصحفي الخاص به مساء اليوم الخميس، والذي كان مقررًا أن يعرض من خلاله بعض القرارات التي تخص النادي.

وقال مرتضى منصور رئيس الزمالك في بداية المؤتمر الصحفي: "محدش يهتف لي واللي عايز يهتف يخرج برا، النهاردة جد مش هزار وقت الهزار خلص خلاص".

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد الإلكترونية اضغط هنا

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مرتضى منصور رئیس الیوم الخمیس نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

بسبب بناء أحد الجسور ببنغازي.. حكومة حماد تكشف أسباب انقطاع الكهرباء عن المدينة أمس

أعلنت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة بالحكومة المكلفة، عن تشكيل لجنة للتحقيق في أسباب انقطاع التيار الكهربائي في مدينة بنغازي.

ووفقا للوزارة، فقد كشفت نتائج التحقيق أن الشركة المسؤولة عن بناء أحد الجسور، تسببت في حدوث أضرار للكابل الرئيسي، مما أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي عن خمس عشرة محطة فرعية؛ مشيرة إلى استمرار العمل لتحديد موقع الخلل، واستعادة التيار للمناطق المتأثرة.

وكانت اللجنة المشكلة قد عقدت أول اجتماع لها يوم السبت لمناقشة حالة الطوارئ في شبكة توزيع بنغازي؛ وذلك لوضع خطة عمل للبدء في أعمال الصيانة الطارئة باستخدام المواد الموردة من قبل الحكومة المكلفة.

المصدر: الحكومة المكلفة من البرلمان

انقطاع الكهرباءبنغازيحكومة حمادرئيسي Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • النظر في دعوى عدم قبول ولاية مرتضى منصور لرئاسة نادي الزمالك.. غدًا
  • الطعن على حكم عدم قبول زوال صفة مرتضى منصور من نادي الزمالك
  • مجلس الدولة ينظر زوال عضوية مرتضى منصور من نادى الزمالك
  • بسبب انقطاع الكهرباء.. طلب إحاطة لرفع درجات الرأفة لطلاب الثانوية العامة
  • انقطاع الكهرباء يشعل الغضب في مصر
  • مؤتمر صحفي لإعلان تفاصيل الدورة الثانية من مهرجان العلمين اليوم
  • تأجيل مؤتمر الاتحاد الاشتراكي بإقليم تطوان وسط تخبط بسبب المشاكل
  • بسبب بناء أحد الجسور ببنغازي.. حكومة حماد تكشف أسباب انقطاع الكهرباء عن المدينة أمس
  • محمد رمضان يتصدر التريند بسبب موقف محرج في مهرجان موازين
  • مرتضى منصور يكشف الحالة الصحية لشقيقته بعد حادث سير في المهندسين