شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مصطفى محمد أشكر نانت على ثقته في قدراتي وصلاح أسطورة مصرية، 10 57 م الخميس 20 يوليو 2023 مصطفى فتحي علق مصطفى محمد نجم نادي نانت .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مصطفى محمد: أشكر نانت على ثقته في قدراتي.. وصلاح أسطورة مصرية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مصطفى محمد: أشكر نانت على ثقته في قدراتي.. وصلاح...

10:57 م | الخميس 20 يوليو 2023

مصطفى فتحي

علق مصطفى محمد نجم نادي نانت الفرنسي، على المستوى الذي قدمه رفقة النادي خلال الفترة الحالية، وذلك بعد تفعيل النادي الفرنسي التعاقد معه بشكل رسمي من نادي جالطة سراي التركي.

مصطفى محمد: موسم صعب في الدوري الفرنسي

وقال مصطفى محمد في تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي إنه يتوجه بالشكر بكل تأكيد لنادي نانت، لثقتهم في إمكانياته خلال الفترة الحالية، مشيرا إلى أنه سيبذل قصاري جهده مع النادي خلال الفترة المقبلة، من أجل الاستمرار ضمن صفوف الفريق الموسم المقبل، وتقديم أفضل مستوي مع النادي.

وأضاف: «بالتأكيد الموسم الأول كان صعبا في الدوري الفرنسي بالنسبة لي، خاصة وأن عامل اللغة بالإضافة إلى التأقلم على الأجواء ليست بالأمر السهل، أتوجه بالشكر لزملائي على المساعدات التي قدموها لي خلال الفترة الماضية، ونجحنا في النهاية في تحسين كافة الأمور والبقاء في مسابقة الدوري الفرنسي».

Face à Face avec notre attaquant @mmostafa_11

"Je suis heureux ici" pic.twitter.com/jXHgN2dAvZ

— FC Nantes (@FCNantes) July 20, 2023

وأكمل: «أفضل شيء في الموسم الماضي، هو الذهاب إلى أبعد نقطة في مسابقة الدوري الأوروبي اليوروباليج، كانت لدينا الرغبة في في الوصول إلى المباراة النهائية، ولكن الفريق خرج من البطولة أمام فريق قوي وهو نادي يوفنتوس، رغم نجاح الفريق في تحقيق نتيجة جيدة في لقاء الذهاب».

مصطفى محمد: أتعلم من صلاح

واختتم: «محمد صلاح أسطورة مصرية، وبالتأكيد الجميع بيسعد باللعب بجانبه في منتخب مصر، أحب أن اتعلم منه كل شيء عندما أتواجد معه في قائمة منتخب مصر، بالتأكيد هو مثال جيد لكل اللاعبين المصريين على كافة المستويات، ولا بد أن يقتدي به أي لاعب مصر، لأنه نموذج ومثال ناجح، وقادر على صناعة الفارق في أي وقت ومع أي ناد».

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس خلال الفترة مصطفى محمد

إقرأ أيضاً:

ويليامز يرفض عروض أندية الدوري الأنجليزي

كشفت صحيفة سبورت الاسبانية ان نيكو ويليامز جناح نادي اتلتيك بيلباو الاسباني ومنتخب اسبانيا واحد افضل لاعبي يورو 2024 رفض بشكل قاطع اي عروض للانتقال الى الدوري الانجليزي الممتاز مفضلا الاستمرار في الدوري الاسباني من خلال الانتقال الى نادي برشلونة كخيار اول او الاستمرار مع ناديه الباسكي اتلتيك بيلباو .

وكان تألق نيكو ويليامز مع منتخب أسبانيا خلال اليورو قد جعل العديد من الاندية ترغب في التعاقد مع الاعب منها اندية في الدوري الانجليزي في مقدمتها ليفربول و تشيلسي وارسنال الى جانب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الا ان الرد جاء قاطعا من الاعب برفض الانتقال الى ايا منها وتفضيل البقاء داخل أسبانيا .

وكان نادي برشلونة قد ابدى اهتماما واضحا ومعلنا بنيكو ويليامز وترددت الكثير من الانباء حول وضعه على قمة اهداف برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الا ان النادي الكاتالوني مازال متردد بشأن دفع قيمة الشرط الجزائي الموجود في تعاقد ويليامز مع نادي اتلتيك بيباو التي تبلغ 54 مليون يورو بسبب الازمة المالية التي يعاني منها البارسا .

وقالت صحيفة سبورت ان ويليامز يفضل بكل تأكيد الانتقال الى برشلونة خلال الموسم المقبل وهو يرى ان فرصة اللعب لنادي كبير مثل برشلونة لا تأتي سوى مرة واحدة  الا انه في حالة عدم قدرة برشلونة على شرائه من نادي أتلتيك بيلباو فسيظل داخل ناديه اتلتيك بيلباو الذي سيلعب الموسم المقبل في بطولة الدوري الاوربي بعد فوزه الموسم الماضي ببطولة كأس ملك أسبانيا .

واشارت صحيفة سبورت ان ويليامز طلب من وكلائه عدم الحديث معه حول اي عرض للانتقال في الوقت الحالي مؤكدا ان تركيزه الكامل حاليا مع منتخب أسبانيا من اجل الفوز بلقب يورو 2024 .

 

مقالات مشابهة

  • البنك الأهلي يفوز على زد بهدف في الدوري
  • سموحة يفوز علي إنبي بهدفين فى الدوري
  • تعرف على تشكيل مباراة البنك الأهلي وزد في الدوري
  • مصطفى كيوه يقود تدريبات نادي الخابورة
  • رسمياً.. نادي لافيينا يتعاقد مع لاعب سمنود لمدة 3 مواسم
  • ويليامز يرفض عروض أندية الدوري الأنجليزي
  • مدبولي: توفير 1.2 مليار دولار لحل أزمة الكهرباء خلال الفترة المقبلة
  • مدبولي: أشكر الرئيس على تجديد الثقة والتكليف بتشكيل الحكومة الجديدة
  • تجفيف منابع التطرف والإرهاب.. مدبولي: خطاب ديني موجه للشباب خلال الفترة المقبلة
  • رئيس الوزراء: الإنسان المصري في مقدمة أولويات الحكومة الفترة المقبلة