صحافة العرب:
2024-07-01@16:57:28 GMT

- إنتر ميامي يعلن تعاقده رسميًا مع جوردي ألبا

تاريخ النشر: 21st, July 2023 GMT

- إنتر ميامي يعلن تعاقده رسميًا مع جوردي ألبا

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن إنتر ميامي يعلن تعاقده رسميًا مع جوردي ألبا، واصل نادي انتر ميامي صفقاته القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وتعاقد بشكل رسمي مع صفقة عالمية جديدة بعد سيرجيو بوسكيتس وليونيل .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إنتر ميامي يعلن تعاقده رسميًا مع جوردي ألبا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إنتر ميامي يعلن تعاقده رسميًا مع جوردي ألبا

واصل نادي انتر ميامي صفقاته القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وتعاقد بشكل رسمي مع صفقة عالمية جديدة بعد سيرجيو بوسكيتس وليونيل ميسي.

ميامي يجمع ميسي وبوسكيتس وألبا من جديد.. فما الجوائز التي فازوا بها معًا في برشلونة

ونشر نادي انتر ميامي فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" أعلن فيه عن تعاقده رسميًا مع نجم برشلونة السابق جوردي ألبا بعد اجتياز الكشف الطبي.

ومن المنتظر أن يعلن نادي انتر ميامي تفاصيل التعاقد مع جوردي ألبا في بيان رسمي ليعلن التفاصيل المالية للصفقة ومدة التعاقد مع لاعب البارسا السابق.

JORÍ pic.twitter.com/SumFvFTiEO

— Inter Miami CF (@InterMiamiCF) July 20, 2023

وسيرتدي ميسي، صاحب الـ36 عامًا، القميص رقم 10 مع إنتر ميامي، وقال: "نعم يا شباب أنا هنا".

وبذلك يكون نادي انتر ميامي نجح في الجمع بين الثلاثي ميسي وسيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا مجددًا بعدما سبق ولعبوا سويًا في صفوف برشلونة قبل رحيل ليونيل إلى باريس سان جيرمان.

ويحاول نادي انتر ميامي حسم التعاقد مع إنييستا نجم وسط برشلونة السابق أيضًا هذا الصيف ليجتمع مع صديقه ليونيل ميسي مجددًا بعد فراق 5 سنوات.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی انتر میامی

إقرأ أيضاً:

رسميًا.. زيسكو الزامبي يعلن انتقال هدافه ساكالا جونيور إلى مودرن فيوتشر

أعلن نادي زيسكو الزامبي انتقال هدافه إينوك ساكالا جونيور إلى مودرن فيوتشر بشكل رسمي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

نشر نادي زيسكو يونايتد عبر حساباته الرسمية، بيانًا جاء فيه:

بيان نادي زيسكو الزامبي:
"زيسكو يونايتد يعلن رحيل المهاجم النجم اينوك ساكالا جونيور الذى انضم إلى الدوري المصري الممتاز نادي مودرن فيوتشر لكرة القدم في صفقة بيع نهائي، ساكالا جونيور، الهداف برصيد 12 هدفا فى الموسم السابق، لعب دورًا حاسمًا فى نجاح شركة زيسكو يونايتد، بما في ذلك الفوز بلقب الدوري لعام 2021.

نحن ممتنون لمساهمات إينوك في نجاح فريقنا ونتمنى له كل التوفيق في مساعيه المستقبلية". "انتقال ساكالا جونيور إلى نادي فيوتشر إف سي يمثل فصلًا جديدًا مثيرًا في حياته المهنية، وليس لدينا شك في أنه سيواصل التفوق على أعلى مستوى. شكرًا لك، إينوك، على تفانيك وعملك الجاد. سنفتقدك".

شوبير يهاجم كهربا لرفضه المشاركة في تدريب المستبعدين بالنادي الأهلي شبانة يكشف السر وراء أزمة كهربا في الأهلي مشوار ساكالا مع زيسكو:

بدأت رحلة ساكالا مع زيسكو يونايتد فى عام 2014 وذلك بعدما انضم إلى يونغ زيسكو يونيتد، حيث سرعان ما صنع اسم لنفسه كهداف كبير بعد تسجيله 54 هدفا حتى صعوده إلى الفريق الأول في عام 2019 وعند ظهوره لأول مرة مع زيسكو في عام 2020 سجل هدفه الأول والذي ساهم في تعادل فريقه ضد الجاموس الأخضر في ملعب ليفي مواناواسا كما كان مجموع معدله التهديفي لذلك الموسم 8 أهداف.

الألقاب التي حققها ساكالا جونيور:التتويج بلقب دوري السوبر ام تي ان وكأس الدرع الخيري لعام 2021وصيف كأس ABSA في عام 2021حصل على جائزة لاعب العام الشاب في أطلس مارا/زيسكو يونايتد في عام 2023حصل على جائزة أفضل هداف بنك اكسس/زيسكو يونايتد عام 2024

سجل ساكالا جونيور ما مجموعه 36 هدفا وعدد جيد من التمريرات  لزيسكو يونايتد، مما ترك أثر دائم على الفريق.

مقالات مشابهة

  • رسميًا.. زيسكو الزامبي يعلن انتقال هدافه ساكالا جونيور إلى مودرن فيوتشر
  • عاجل.. الأهلي يعلن رسميًا تجديد عقد محمد هاني لمدة 3 سنوات
  • رسميًا.. برشلونة يعلن رحيل ماركوس ألونسو
  • في غياب ميسي.. انتر ميامي يتغلب على ناشفيل في الدوري الأمريكي
  • تشيلسي يعلن تعاقده مع المهاجم الشاب كيليمان
  • رسميًا.. برشلونة يعلن انتقال نجمه إلى آيندهوفن
  • كوبا أمريكا.. منتخب الأرجنتين يعلن غياب ميسي عن مواجهة بيرو
  • غلطة سراي التركي يعلن تعاقده مع حكيم زياش بشكل دائم
  • عاجل.. الزمالك يعلن خوض مباراة سيراميكا كليوباترا في بيان رسمي
  • عاجل.. الزمالك يعلن استكمال مباريات الدوري المصري في بيان رسمي