18 فبراير، 2024

بغداد/المسلة الحدث: أعلنت وزارة الداخلية، عن إلقاء القبض على متهمين إثنين بجريمة اغتيال لشخصين أحدهما من أحد أقارب المسؤولين البارزين في منطقة الراشدية شمالي العاصمة بغداد.

وقال الناطق باسم الداخلية مقداد ميري، ان مفارز شرطة محافظة بغداد/الرصافة شرعت بإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق متهمين اثنين اقدما على قتل مواطنين اثنين في منطقة الراشدية شمالي العاصمة بغداد والقاء القبض عليهما.

وأضاف: مازالت الشرطة تجري عملية بحث وتفتيش عن بقية المتورطين بهذا الحادث الذي وقع داخل عجلة نوع لاندكروز.

وكشفت الداخلية ان الحادث وبحسب المعلومات الأولية فإنه جاء على اثر مشاجرة بسبب قطعة أرض في منطقة (العنافصة) ضمن منطقة الراشدية.

وفي وقت سابق، قتل شخصين قرب قرية النصر شرق بلدة الراشدية، فيما اشارت التحقيقات الاولية الى ان عملية الاغتيال جرت بأسلحة خفيفة من قبل مجهولين هربوا صوب الطرق الزراعية.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

المصدر: المسلة

إقرأ أيضاً:

القبض على المتهمين بالتشاجر بسبب قطع غيار دراجة في قليوب

نجحت الأجهزة الأمنية في القليوبية في كشف ملابسات تداول مقطع فيديو عبر موقع "فيس بوك" تضمن حدوث مشاجرة بسبب شراء قطعة غيار دراجة، القي القبض على المتهم وتولت الجهات المعنية التحقيق.

وكانت قد تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية اخطاراً من شرطة النجدة بورود بلاغ بتداول فيدسو على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك يتضمن مشاجرة بين طرفين.

وتوصلت المباحث الجنائية لملابسات تداول مقطع فيديو عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" حيث تبينة أدعاء أحد الأشخاص بقيام آخر بإستعراض القوة وترويع المواطنين فى الشارع العام والتهجم عليه فى مكان عمله بسلاح أبيض بالقليوبية.

بالفحص تبين حدوث مشاجرة بين (شريك بمعرض دراجات نارية "مصاب بجرح قطعى بالرأس"، وطالب "الظاهر بمقطع الفيديو - مقيمان بدائرة مركز شرطة قليوب، بسبب قيام الطالب بشراء قطعة غيار دراجة نارية من المعرض المُشار إليه ورغب فى إعادتها ورفض الأول، فقام الطالب بالتعدى عليه بسلاح أبيض، مما أدى لحدوث إصابته.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما، وأضاف لطالب بالتخلص من السلاح المستخدم فى الواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت الجهات المعنية التحقيق.

مقالات مشابهة

  • القبض على 3 متهمين في جريمة قتل شاب إثر مشاجرة بالأسلحة النارية بالمنيا
  • حوّل منزله وكرًا لتخزين الألعاب النارية.. تفاصيل القبض على مالك محل خردوات بالدقهلية
  • القبض على المتهمين بالتشاجر بسبب قطع غيار دراجة في قليوب
  • مصرع شخص وإصابة آخر بسبب الخلاف على قطعة أرض في قنا
  • اجرام بغداد تلقي القبض على مطلوبين بينهم 3 متهمين بسرقة الصيدليات
  • اجرام بغداد تكشف عن قيام متهم بحرق امرأة بسبب ديون مالية
  • شاب ينتحر بإطلاق النار صوب رأسه في اليرموك وسط بغداد
  • الداخلية: حدث يقتل صديقه نتيجة عبثه بالسلاح شرقي بغداد
  • ما اسباب تاخر رحلة الطيران على الخطوط الاردنية في مطار بغداد
  • أمانة بغداد: قطعنا المياه عن بعض مناطق العاصمة بشكل "اضطراري"