صحافة العرب:
2024-07-08@12:48:51 GMT

- ماني يوافق على عرض النصر

تاريخ النشر: 21st, July 2023 GMT

- ماني يوافق على عرض النصر

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن ماني يوافق على عرض النصر، المناطق_متابعات أفادت تقارير بموافقة نجم بايرن ميونيخ، السنغالي ساديو ماني على الانتقال لصفوف نادي النصر . ووافق ساديو ماني، .،بحسب ما نشر صحيفة المناطق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ماني يوافق على عرض النصر ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ماني يوافق على عرض النصر

المناطق_متابعات

أفادت تقارير بموافقة نجم بايرن ميونيخ، السنغالي ساديو ماني على الانتقال لصفوف نادي النصر.

ووافق ساديو ماني، بحسب صحيفة “ليكيب” الفرنسية، على الانتقال إلى نادي النصر هذا الصيف.

وعلم “سبورت 24 من مصادره المقربة أن المفاوض النصراوي كثف اتصالاته مع إدارة بايرن ميونخ الألماني؛ لشراء عقد اللاعب السنغالي ساديو ماني خلال الساعات الماضية.

وأكدت المصادر ذاتها أن إدارة البايرن طلبت مبلغ 30 مليون يورو لبيع عقده؛ وهو الأمر الذي رفضه المفاوض النصراوي مطالباً بتخفيض المبلغ لإتمام الصفقة، ومازالت المفاوضات جارية بين الطرفين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سادیو مانی

إقرأ أيضاً:

ميركاتو 2024.. بايرن ميونخ يقترب من ضم أوليز نجم كريستال بالاس

كشفت تقارير إعلامية في ألمانيا أن نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم يقترب من ضم المهاجم الفرنسي ميشال أوليز لاعب نادي كريستال بالاس الإنجليزي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت «سكاي» الرياضية وخبير الانتقالات الإيطالي فابريزو رومانو بأن أوليز صاحب الـ22 عامًا، يتواجد اليوم الأحد، في ميونخ لإجراء الفحص الطبي، ومن المنتظر أن يقوم بعد اجتياز الفحص بالتوقيع على عقد مع النادي البافاري يمتد حتى صيف 2029.

وذكرت تقارير صحفية خلال الآونة الأخيرة أن قيمة الصفقة تبلغ نحو 60 مليون يورو بالإضافة إلى المكافآت، ولكن لم تصدر تصريحات رسمية حتى الآن.

يذكر أن أوليز كان قد انضم إلى صفوف كريستال بالاس في يوليو عام 2021، وكان أحرز عشرة أهداف في 19 مباراة شارك فيها في الموسم المنصرم من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويلعب أوليز في مركز الجناح المهاجم، وبالتالي فإن من المتوقع أن تكون هناك منافسة كبيرة بينه وبين كل من ليروي ساني وكينجسلي كومان وسيرجي جنابري.

مقالات مشابهة

  • بايرن ميونيخ يعلن ضم مايكل أوليز لمدة 5 سنوات
  • النصر يوافق على بيع نجم الفريق للفيحاء
  • مدرب الأهلي يرفض التعاقد مع محترف النصر
  • بايرن ميونخ يعلن عن تعاقده مع الفرنسي مايكل أوليسي
  • بايرن ميونيخ يعلن عن تعاقده مع الفرنسي مايكل أوليسي
  • رسمياً .. بايرن ميونخ يتعاقد مع اللاعب أوليز
  • الاتحاد السنغالي يضع تمثال للاعب النصر ساديو ماني تكريمًا له
  • ميركاتو 2024.. بايرن ميونخ يقترب من ضم أوليز نجم كريستال بالاس
  • دي بروين يوافق على الانتقال لـ” الاتحاد”
  • نجم منتخب إسبانيا يوافق على الانتقال إلى ميلان