شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن الديمقراطي يبين موقفه من الموعد الجديد لإجراء انتخابات الإقليم، بين الحزب الديمقراطي الكردستاني، اليوم الخميس، موقفه من ال موعد الجديد لإجراء انتخابات برلمان الإقليم، فيما أشار الى ان، اجراؤها بات امرا .،بحسب ما نشر وكالة تقدم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الديمقراطي يبين موقفه من ال موعد الجديد لإجراء انتخابات الإقليم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الديمقراطي يبين موقفه من الموعد الجديد لإجراء...

بين الحزب الديمقراطي الكردستاني، اليوم الخميس، موقفه من الموعد الجديد لإجراء انتخابات برلمان الإقليم، فيما أشار الى ان، اجراؤها بات امرا ضروريا.

وقال النائب عن الحزب الديمقراطي، محما خليل،  في حديث صحفي اطلعت عليه “تقدم” إن “اعلان المفوضية العليا المستقلة للانتخابات تحديد الرابع والعشرين من شهر شباط المقبل كمقترح لإجراء انتخابات برلمان الإقليم جاء نتيجة اتفاق بين المفوضية وحكومة الإقليم وكذلك القوى السياسية في الإقليم”.

وأضاف خليل، ان “تحديد الموعد ضروري جدا خاصة وان الإقليم يمر بحالة فراغ دستوري حيث لا يوجد برلمان وحكومته تصريف اعمال”.

وأشار الى ان “مقترح مفوضية الانتخابات الاتحادية تحديد الرابع من شباط 2024 لإجراء انتخابات برلمان الإقليم جاء بعد تشاور المفوضية مع حكومة الإقليم والأطراف السياسية الكردستانية”.

يذكر أن مجلس المفوضين، قد أصدر قراره بتاريخ 18 تموز، المتضمن اقتراح موعد لإجراء انتخابات برلمان إقليم كردستان العراق في 18 فبراير 2024، أو أبعد من ذلك التاريخ.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد موعد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأهلي يحسم موقفه من التعاقد مع ثنائي زد خلال الصيف

حسم النادي الأهلي قراره بشأن الصفقة الخامسة للفريق الأول لكرة القدم، حيث كان مصطفى «زيكو»، لاعب نادي زد، من أبرز الخيارات لتعزيز مركز الجناح بعد انتقال أحمد عبدالقادر إلى الدوري القطري.

وفي الوقت ذاته، كان محمد إسماعيل، مدافع نادي زد، ضمن اهتمامات الأهلي بترشيح من لجنة تخطيط الكرة. لكن، بعد حصول النادي على موافقة «زيكو» للانتقال خلال فترة الانتقالات الصيفية، قرر المدرب السويسري مارسيل كولر عدم التعاقد معه.

الأهلي يكشف سبب تأخر تسليم درع الدوري الأهلي يوافق على إعارة أحمد عابدين لسيراميكا كليوباترا

وقال مصدر من داخل النادي خلال تصريحات صحفية، أن كولر قرر إغلاق ملف الصفقات المحلية هذا الصيف والتركيز فقط على ضم مهاجم أجنبي. لذلك، تم إيقاف المفاوضات مع نادي زد بشأن زيكو ومحمد إسماعيل.

وكان النادي الأهلي قد أعلن في وقت سابق عن التعاقد مع أربع صفقات جديدة، شملت استعارة يوسف أيمن، مدافع الدحيل القطري، واستعارة يحيى عطية الله من الدوري الروسي لموسم واحد. 

كما أتم التوقيع مع المغربي أشرف داري قادمًا من الدوري الفرنسي، بالإضافة إلى التعاقد مع عمر الساعي، لاعب النادي الإسماعيلي، لمدة خمس سنوات.

مقالات مشابهة

  • استقالات جماعية في الحزب المدني الديمقراطي وزيادين يرد
  • أحمد عز ينتهي من تصوير فيلمه الجديد «فرقة موت» في هذا الموعد
  • وليد جنبلاط ينهي التمايز: لا عودة للقديم
  • المالية النيابية تحدد شروط شمول متقاعدي الإقليم بقانون التقاعد الاتحادي
  • المفوضية تستبعد 5 مرشحين عن انتخابات برلمان كوردستان
  • أوشيش يدعو لإجراء انتخابات عامة مبكرة نهاية النصف الأول من 2025
  • التعليم العالي تعلن الموعد الجديد للامتحان التطبيقي للدورة الصيفية 2024
  • ثروت سويلم: انتخابات الرابطة مطلع أكتوبر.. ومن حقنا تحديد شكل الدوري الجديد
  • الأهلي يحسم موقفه من التعاقد مع ثنائي زد خلال الصيف
  • بارزاني والسفير البريطاني يبحثان انتخابات برلمان كوردستان ووجود التحالف الدولي