الأسبوع:
2024-09-30@12:46:34 GMT

تغيب شاب في ظروف غامضة بالفيوم

تاريخ النشر: 18th, February 2024 GMT

تغيب شاب في ظروف غامضة بالفيوم

تعيش أسرة شاب من محافظة الفيوم، حالة من القلق بعد تغيب ابنهم في ظروف غامضة، موضحين أن جميع الاتصالات انقطعت به منذ تغيبه.

وتغيب شاب يدعى محمد أحمد محمود شحاتة 26 سنة ومقيم بمركز إطسا بمحافظة الفيوم، في ظروف غامضة، وقال حسام أحمد شقيق المتغيب لـ الأسبوع: «أخي خرج الساعة التاسعة من صباح أمس، قاصدا إحدى شركات التقسيط بمدينة الفيوم ليستفسر عن ماكينة بالتقسيط، ومنذ أن ذهب صباح أمس ولا نعلم عنه أي شئ وانقطع الاتصال به».

وأكد شقيق المتغيب، أنه لم يتعود أبداً على تغيبه دون علمهم، ولا يذهب لأي مكان إلا ويخبرهم به قبل ذهابه، وما حدث من تغيبه لم يعتادوا عليه نهائياً.

وأضاف: «نعيش في قلق وخوف على شقيقي، ونبحث عنه في جميع الأماكن التي يمكن أن يذهب لها سواء عند أقاربنا أو أصدقائه ولكن الجميع أكد بعدم رؤيته، وبحثنا في المستشفيات العامة والخاصة وأقسام الشرطة ولم نجده، وذهبت إلى قسم الشرطة لعمل محضر، ولكن القانون حال دون ذلك فلا بد أن يمر على تغيبه 48 ساعة».

وأضاف، أن زوجته وأبنائه الصغار يبكون على تغيبه، مناشدا المسؤولين بسرعة التحري والتوصل إليه.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفيوم مركز اطسا مركز شرطة إطسا

إقرأ أيضاً:

مدرب سموحة الأسبق: شيكابالا موهبة كبيرة ولكن ينقصه الثبات الانفعالي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الكابتن محمود إسماعيل، مدرب نادي سموحة الأسبق، إن رامي ربيعة كان من المتوقع أن يترك الأهلي بأمر من موسيماني والامضاء للمقاولون العرب، متابعًا: "كان موسيماني هيمشيه وهيمضي للمقاولين، ولكن هناك إيمان بالنفس في تحويل الأشياء السلبية للإيجابية، موسيماني لما مشي رامي ربيعة اشتغل على نفسه كويس وبقى أساسي في منتخب مصر.

وأضاف “إسماعيل”، خلال لقائه مع قناة “الشمس”، أن إدارة النادي الأهلي كانت متمسكة برامي ربيعة باعتباره ابنًا من أبناء النادي وأنه مظلوم مع موسيماني، معقبًا: "ربيعة انطلق بعد ما موسيماني مشي وبقى منضبط في التدريب وبقى كابتن الفريق وبقى حاجة تانية خالص وبيحرز أهداف للأهلي والمنتخب".

وأشار إلى أن شيكابالا موهبة كبيرة ولكن ما ينقصه الثبات الانفعالي وعدم الاحتكاك مع الجمهور، متابعًا: "أنا حطيته في تشكيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الاحتياطي، لأن الجماهير بتتشعلق فيه وممكن ينزل في الدقائق الأخيرة، لأنه صعب ماتش سوبر أحط شيكابالا مع أعمار لاعبي الأهلي".

ولفت إلى أن طاهر محمد طاهر لاعب جيد ولكن عليه السير على الثبات، معقبًا: "لاعب جاي منه بس ينضبط"، أما عن الكابتن محمود الخطيب قال: "أسطورة كبيرة وفخر لأي رياضي في مصر، مين زملكاوي أو إسماعلاوي مش بيحب الخطيب، شخصية محترمة".

وعن أحمد شوبير قال: "ده اللي نظم مع مدحت شلبي الخطوط العريضة اللي الناس بتمشي عليها في التوك شو، دا ناظر الإعلام، وحبيبي ومعرفة شخصية وبنتعلم منه"، وعن أحمد فتحي قال: "لاعب مخلص وأدي للنادي الأهلي ومنتخب مصر ومفيش حد في مصر بيختلف عليه".

وأشاد بالشيخ ترك آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية قائلًا: "عمل طفرة كبيرة في السعودية وموسم الرياض وبوجه له التحية، أنظار العالم كلها بتبص على السعودية، ويعرف حجم الأهلي والزمالك وجمهور مصر".

مقالات مشابهة

  • مباحث الفيوم تكثف جهودها لكشف لغز العثور على جثة سيدة بمنشأة عبدالله
  • مياه الفيوم تستقبل إدارة صحة البيئة بمديرية الصحة والسكان بالفيوم
  • بعد واقعة مؤمن زكريا.. أزهري: السحر لا يؤدي إلى الموت أو المرض.. ولكن
  • مدرب سموحة الأسبق: شيكابالا موهبة كبيرة ولكن ينقصه الثبات الانفعالي
  • قائد الثورة : إسرائيل لن تحقق أمنها باغتيال قادة المقاومة ودم الشهداء لن يذهب هدراً
  • الثقيل: جيسوس مدرب عظيم ولكن البيئة الهلالية سر نجاح الهلال.. فيديو
  • العثور على جثة شخص في مأرب وسط ظروف غامضة
  • خامنئي: الأساس الذي أرساه نصر الله سيزداد قوة.. ودمه لن يذهب هدراً
  • أ مات ( السيد) .. ؟ نعم .. ولكن أية ميتة مات ؟
  • إستيراتيجية.. ولكن!