شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بعد انقطاع الكهرباء إلغاء مؤتمر مرتضى منصور وتحديد موعد جديد غدًا، قرر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، الغاء المؤتمر الصحفي بمقر النادي مساء اليوم الخميس بسبب انقطاع التيار الكهربائي اثناء حديثه بالمؤتمر،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بعد انقطاع الكهرباء.

. إلغاء مؤتمر مرتضى منصور وتحديد موعد جديد غدًا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بعد انقطاع الكهرباء.. إلغاء مؤتمر مرتضى منصور وتحديد...

قرر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، الغاء المؤتمر الصحفي بمقر النادي مساء اليوم الخميس بسبب انقطاع التيار الكهربائي اثناء حديثه بالمؤتمر .

حدد مرتضي منصور رئيس الزمالك غدا الجمعة، موعدا جديد للمؤتمر الصحفي بمقر النادي بميت عقبة، على أن يتحدث غدا عن صفقات الزمالك في الموسم الجديد واستعدادات الفريق للبطولة العربية  .

ويستعد فريق الكرة الأول بالزمالك بقيادة مدربه خوان كارلوس أوسوريو، للقاء الاتحاد المنيستيري التونسي، في أول مباراة للفريق الأبيض بالبطولة العربية للأندية "كأس بن سلمان" التي ستقام بالسعودية نهاية الشهر الجاري.

وتقام مباراة الزمالك والاتحاد المنيستيري مساء يوم الجمعة 28 يوليو الجاري على استاد الملك فهد الرياضي بالطائف، وذلك بحضور جماهيري.

ويقع الزمالك بالبطولة العربية في مجموعة قوية تضم معه، النصر السعودي، الاتحاد المنيستيري التونسي، والشباب السعودي.

ويرغب الزمالك في المنافسة على البطولة العربية والوصول إلى الأدوار النهائية بالبطولة لضمان الحصول على أكبر عائد مادى من المشاركة، خاصة وأن جوائز البطولة تصل لقرابة 300 مليون جنيه وتشهد مشاركة العديد من الأندية العربية الكبري في قارتي أفريقيا وآسيا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

موعد مؤتمر أبل 2024 لإطلاق iPhone 16.. مواصفات جديدة وتغييرات جذرية منتظرة

ينطلق بعد ساعات قليلة مؤتمر أبل السنوي الذي ينتظره عشاق التكنولوجيا حول العالم، حيث من المقرر أن تكشف الشركة العملاقة عن هاتف آيفون 16 بمختلف إصداراته: iPhone 16 وiPhone 16 Plus وiPhone 16 Pro وiPhone 16 Pro Max. وتوقعت صحيفة «إكسبريس» البريطانية أن يحمل المؤتمر العديد من المفاجآت المثيرة، مع تصميم ومواصفات جديدة تختلف عن الإصدارات السابقة، وتحديدًا هاتف آيفون 15، كما تشير التسريبات إلى احتمال إطلاق أرخص هاتف آيفون في تاريخ الشركة خلال الحدث.

موعد مؤتمر أبل ومكان الإطلاق

كما يقام مؤتمر Apple 2024 في مسرح ستيف جوبز داخل Apple Park في كوبيرتينو، كاليفورنيا، وذلك تحت شعار "It's Glowtime". وسيتاح متابعة الحدث مباشرة عبر الموقع الرسمي لشركة أبل أو عبر تطبيق Apple TV، بالإضافة إلى الصفحات الرسمية للشركة على منصات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك، تويتر، وإنستجرام، وأيضًا على قناة أبل الرسمية على يوتيوب.

مواصفات iPhone 16 المتوقعة

وتشير التسريبات إلى أن آيفون 16 سيأتي بتحديثات كبيرة مقارنة بـ iPhone 15، حيث يتوقع أن يتاح تحديث iOS 18 على جميع الطرازات الجديدة. ومن أبرز التغييرات، الاستغناء عن مفتاح Ring/Silent التقليدي واستبداله بزر Action الجديد. يمكن تخصيص هذا الزر للقيام بالعديد من الوظائف المختلفة مثل كتم الصوت، تشغيل أو إيقاف المصباح، أو فتح تطبيق معين أو تنفيذ إجراءات مخصصة عبر تطبيق Shortcuts.

ويعني هذا التغيير أن آيفون 16 سيكون خاليًا تمامًا من الأجزاء المتحركة، مما يقلل من احتمالية تعرض الهاتف للتلف بمرور الوقت، مع الحفاظ على نفس وظائف كتم الصوت التي اعتاد عليها المستخدمون.

المفاجآت المتوقعة في المؤتمر

ومن المتوقع أن يحمل المؤتمر بعض المفاجآت، إضافة إلى التحديثات التقنية، بما في ذلك إطلاق أرخص هاتف آيفون في تاريخ الشركة، مما يجعل الهواتف الجديدة متاحة لشريحة أكبر من المستخدمين.

كيفية متابعة مؤتمر أبل 2024

ويمكن لعشاق أبل متابعة مؤتمر آيفون 16 مباشرة عبر موقع الشركة الرسمي، وكذلك من خلال Apple TV أو حسابات الشركة على مواقع التواصل الاجتماعي، مما يتيح فرصة مشاهدة الحدث لحظة بلحظة.

مقالات مشابهة

  • أيمن منصور: خط هجوم الزمالك ناري.. والمجلس الأبيض يتعاقد مع احتياجاته الفنية
  • أيمن منصور: مجلس الزمالك يتعاقد مع احتياجاته الفنية
  • آبل تكشف عن مزايا أحدث ساعاتها: يمكنها تنبيهك من “انقطاع النفس النومي”
  • موعد مؤتمر أبل 2024 لإطلاق iPhone 16.. مواصفات جديدة وتغييرات جذرية منتظرة
  • حلول جذرية لمشكلات انقطاع المياه بالقاهرة الجديدة
  • الكهرباء: انقطاع التيار الكهربائي عن أجزاء محدودة من منطقة الأحمدي
  • بغياب زهير والجبوري.. القضاء العراقي يقرر اعتقال الكفلاء وتحديد موعد جديد للمحاكمة
  • قطع الكهرباء عن 6 قرى بالمنيا غدًا لمدة 5 ساعات.. التوقيت والأماكن
  • تغريم مرتضى منصور في واقعة سب «الخطيب وعباس والعتال»
  • تغريم مرتضي منصور بتهمة سب وقذف كابتن محمود الخطيب وآخرين