نشرت الصفحة الرسمية لـ “عرب وود” ، فيديو مجمع لأبرز لقطات حفل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم الأخير الذى أقيم فى قبرص، حيث ظهر في الفيديو احتفاء جمهور نانسي بها واهدائها باقات الورد ، والتقاط الصور مع الأطفال .

على صعيد أخر، شاركت الفنانة نانسي عجرم  متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صور خلال إحيائها حفلا غنائيا في العراق.

وتألقت نانسي عجرم في الصور بإطلالة أنيقة كعادتها، حيث ارتدت فستان طويل ذو أكمام طويلة واتسم التصميم بأنه مصنوع من القماش اللامع بالكامل.

مش أول مرة.. مشهد مثير في حفل عمرو دياب بـ المنارة |صور لا علاقة للأوبرا بتنظيمها .. تفاصيل حفل شيرين عبدالوهاب ومحمد منير غدا

وتخوض الفنانة اللبنانية نانسي عجرم التجربة التمثيلية الأولى بفيلم سينمائي  بطولة النجم كريم عبد العزيز.

وأعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، خلال المؤتمر الصحفي الذي نظمه في القاهرة، عن الأفلام المصرية والعربية التي سيتم دعمها من خلال صندوق "Big Time"، الذي أطلقته هيئة الترفيه بالتعاون مع عدد من الشركات الخاصة.

ويتضمن المشروع إنتاج فيلم سينمائي جديد بعنوان "شغل كايرو"، يجمع نانسي عجرم في أولى تجاربها التمثيلية مع النجم كريم عبد العزيز، وهو من تأليف مصطفى صقر، وإخراج محمد شاكر.

يذكر أن الشركة المنتجة لمسلسل "الحشاشين" طرحت صورا جديدة من كواليس تصويره، ومن المقرر أن يعرض فى رمضان المقبل. 

وكشفت الشركة المنتجة عن صور جديدة من كواليس مسلسل "الحشاشين"، والذى يقوم ببطولته كريم عبد العزيز وميرنا نور الدين وفتحى عبد الوهاب ونيقولا معوض، وتأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نانسي عجرم حفلات نانسي عجرم اخبار نانسي عجرم نانسی عجرم

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. المطربة عشة الجبل تصف الفنانة نانسي عجاج بــ(الكاهنة) وتفسر لجمهورها حديث الفريق أول ياسر العطا (يا سعادتك رسالتك وصلت تب) وتقول: (البسمع لفدوى تاني ما يسمع لفنان)

نشرت المطربة السودانية الضجة عشة الجبل, مقطع فيديو عبر حساب جمهورها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

ووفقاً لما شاهد محرر موقع النيلين فقد فسرت المطربة الضجة, لجمهورها حديث مساعد القائد العام للجيش عضو مجلس السيادة الفريق أول ياسر العطا.

وقالت الفنانة الملقبة بالجبلية, أن حديث الفريق أول ياسر العطا, الأخير عن الفن والفنانين كان يقصد بها الغناء للوطن والسلام والقوات المسلحة.

وأكدت عشة الجبل, صحة حديث العطا, مطالبة جميع الفنانين بالغناء للوطن من قلوبهم وليس نفاقاً كما يغني البعض قائلة: (يا سعادتك رسالتك وصلت تب).

وتغزلت الجبلية, بحسب ما نقل عنها محرر موقع النيلين في المطربتين نانسي عجاج التي وصفتها بــ(الكاهنة) والمطربة فدوى الأبنوسية, قائلة: (البسمع لفدوى تاني ما يسمع لفنان).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • نانسي عجرم| إجمالي مشاهدات كليب "من نظرة" لليوم الثالث
  • تعرف على تفاصيل مسرحية "السندباد" لكريم عبد العزيز
  • كريم عبد العزيز يلتقي جمهور العلمين في هذا الموعد
  • قبل عرضها بمهرجان العلمين 2024.. قصة وأبطال مسرحية «السندباد» لـ كريم عبد العزيز
  • كريم عبد العزيز يكشف تفاصيل مسرحية "السندباد"
  • شاهد بالفيديو.. المطربة عشة الجبل تصف الفنانة نانسي عجاج بــ(الكاهنة) وتفسر لجمهورها حديث الفريق أول ياسر العطا (يا سعادتك رسالتك وصلت تب) وتقول: (البسمع لفدوى تاني ما يسمع لفنان)
  • «بطل الأبطال».. ظهور جديد لـ ياسمين عبد العزيز مع مدربها في الجيم (صورة)
  • نانسي عجرم| تزايد سريع في مشاهدات كليب "من نظرة" على يوتيوب
  • قبل فيلم "الإخوات".. أعمال جمعت بين كريم عبد العزيز وأحمد حلمي
  • في هذا الموعد.. نانسي عجرم تحيي أحدث حفلاتها الغنائية الجديدة في الأردن