الثورة نت|

نظمت إدارة أمن مديرية الصافية بأمانة العاصمة، اليوم فعالية ثقافية بذكرى سنوية الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي، والرئيس الشهيد صالح الصماد.

وفي الفعالية التي حضرها مستشار المفتش العام بوزارة الداخلية العميد عبدالوهاب الخيل ومدير الأمن بالمديرية العقيد عبدالله الأمير ونائب مدير صندوق النظافة بالأمانة رضوان الخولاني، نوه رئيس المكتب الفني بوزارة التربية زياد الرفيق، بمشروع الشهيد القائد ومواقفه العظيمة ومسيرته الجهادية في مواجهة أعداء الأمة.

وأشار إلى دلالات إحياء هذه الذكرى في ترسيخ الثقافة القرآنية والهوية الإيمانية، والبراءة من أعداء الأمة وإفشال مؤامراتهم ومخططاتهم الإجرامية التي تستهدف الإسلام والمسلمين ومقدساتهم.

وأشاد الرفيق، بمناقب وتضحيات الشهيد الرئيس صالح الصماد ودوره في تجسيد المشروع القرآني الذي أسسه الشهيد القائد في ظل مرحلة صعبة ومؤامرات كبيرة واستهداف من قبل قوى الطغيان والهيمنة.. لافتاً إلى شجاعة وقيم الشهيد الصماد ومواقفه المشرفة في الدفاع عن الوطن وخدمة الشعب.

فيما أكد نائب مدير ادارة أمن منطقة الصافية العقيد سليم القرعي، بأن الصمود اليمني الذي أذهل العالم، والمواقف المشرفة لليمن قيادة وشعبا تجاه نصرة ودعم الشعب الفلسطيني وإسناد عملية طوفان الأقصى، أحد ثمار المشروع القرآني في استنهاض الأمة والدفاع عن المستضعفين ومواجهة قوى الطغيان والاستكبار العالمي.

تخلل الفعالية بحضور قيادات محلية وتنفيذية وشخصيات اجتماعية وحشد من ضباط وأفراد الأمن، قصائد وفقرات انشادية عبرت عن عظمة المناسبة.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: الذكرى السنوية للشهيد القائد الشهید القائد

إقرأ أيضاً:

قيادة المنطقة العسكرية المركزية بالحديدة تنظم حفل تخرج دفعة الشهيد العميد”محمد المراني”

الثورة نت / أحمد كنفاني

نظمّت قيادة المنطقة العسكرية المركزية بمحافظة الحديدة اليوم، حفل تخرج دفعة الشهيد العميد محمد أحمد حسن المراني، مستوى ثاني – مجموعة، برعاية اللواء عبدالخالق بدر الحوثي.

وفي الحفل، الذي حضره مسؤول التدريب القيادي العميد علي القحوم، أشاد العميد ابوعلي الكينعي في كلمة قيادة المنطقة، بجهود المدربين في عمليات التأهيل لأفراد منتسبي المنطقة والعمل على إنجاح هذه الدورة التي استمرت أربعة أشهر، للقيام بدورهم في حماية الوطن ومواجهة العدوان الأمريكي البريطاني.. موضحا أن الدورة تشمل مستوى اول فريق، ومستوى ثاني مجموعة، ومستوى ثالث فيصل.

مؤكدا أن تخرج مثل هذه الدفع تمثل رسائل لقوى العدوان بجاهزية القوات المسلحة لمواجهة أي مستجدات عسكرية.

وأشار إلى أن هذه الدفعة تشكل إضافة نوعية للمنطقة العسكرية المركزية، نظرا لما تلقته من معارف ودروس عسكرية وثقافية وتدريبات قتالية.

فيما أكدت كلمة الخريجين ألقاها طه الجرموزي، إلى الجهوزية والاستعداد التام للمشاركة في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” لمواجهة قوى الهيمنة والاستكبار العالمي والتكنيل بهم.

وأشاد بأداء المقاومة الباسلة على الجبهات المتعددة وخاصة في اليمن ولبنان والعراق في معركة “طوفان الأقصى” ونصرة الشعب الفلسطيني.

وأثنى على العمليات العسكرية الناجحة التي تنفذها القوات اليمنية البحرية والصاروخية والطيران المسير، في المعركة الاستراتيجية التي تخوضها اليمن وكل الأحرار في العالم دفاعا عن الشعب الفلسطيني المظلوم والمقدسات الإسلامية.. داعيا الى مواصلة هذه العمليات ومساندة الشعب الفلسطيني.

تخلل الحفل، بحضور نائب مسؤول التدريب العقيد حسين بحر ومدير شؤون التدريب العقيد محمد عباس، استعراض سيرة حياة الشهيد، وقصيدتين شعريتيين، تلاه تكريم اسرة الشهيد بدرع الوفاء، وتكريم الخريجين البالغ عددهم 190 خريجا بالشهادات التقديرية.

مقالات مشابهة

  • فعاليات ثقافية في مديريات أمانة العاصمة بذكرى يوم الولاية
  • إدارة أمن الظهار بإب تنظم فعالية خطابية بذكرى يوم الولاية
  • أبناء مديرية الرضمة بإب ينظمون فعالية خطابية بذكرى يوم الولاية
  • أمسيات ثقافية في مديرية الظهار بإب احتفاءً بذكرى يوم الولاية
  • فعالية في إب تحت شعار “من كنت مولاه فهذا علي مولاه”
  • ضوابط جديدة لانتخاب مجلس الإدارة والرئيس والعضو المنتدب لمصر للمقاصة
  • إب.. فعالية لمكتب الضرائب ووحدتي ضريبة العقارات والقات بذكرى الولاية
  • تحت شعار “من كنت مولاه فهذا علي مولاه”.. فعالية لمكتب الضرائب ووحدتي ضريبة العقارات والقات في إب بذكرى يوم الولاية
  • قيادة المنطقة العسكرية المركزية بالحديدة تنظم حفل تخرج دفعة الشهيد العميد”محمد المراني”
  • فعالية ثقافية بأمانة العاصمة احتفاءً بذكرى يوم الولاية