باشرت النيابة العامة في القاهرة التحقيقات في واقعة القطامية، والتي ضبط فيها زوج زوجته مع عشيقها داخل غرفة النوم أثناء اختبائه في الدولاب.

اتطلقت عشان مبتخلفش.. أجنبية تحاول خطف طفل من أمام محل بالطالبية ممنوعون من دخول البلاد.. سقوط ضابط مزيف يكشف لغز عصابة أجنبية لتزوير الدولارات حركات خليعة.. القصة الكاملة لسقوط راقصة في مداهمة كباريه بالجيزة تليفوناته وسيارته اختفت.

. مفاجآت في مقتـ.ل مسؤول عسكري يمني ببولاق الدكرور القصة الكاملة لضبط موظف زوجته برفقة عشيقها في القطامية

 أمرت النيابة العامة بالقاهرة إخلاء سبيل زوجة القطامية وعشيقها بعد التصالح، حيث قرر الزوج أمام النيابة بأنه تصالح معها وأنه سيقوم بتطليقها بعد الذي شاهده أمام عينه، وتم إخلاء سبيل السيدة وعشيقها بعد إتمام الصلح وجرى إنهاء إجراءات الصلح تمهيدا لخروج الزوجة وعشيقها.

وكشفت تحقيقات النيابة في واقعة سيدة القطامية، أن الزوج خرج إلى عمله وحينما عاد وجد زوجته أغلقت الباب من الداخل وظل يطرق على الباب وما أن فتحت حتى شاهد التوتر على ملامحها وحينما سألها أخبرته بأنه لا يوجد شيء إلا أن الزوج شك في ذلك وقام بتفقد الشقة.

وتابعت التحقيقات في واقعة سيدة القطامية وعشيقها، أن الموظف - الزوج - حينما دلف إلى غرفة النوم عثر على عشيق زوجته داخل الدولاب وقام بالتشاجر معهما وعلم بوجود علاقة غير شرعية بين زوجته والشاب المعثور عليه وقام بإبلاغ الشرطة بعد ضبطه زوجته برفقة عشيقها.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من موظف أفاد فيه بعثوره على شاب برفقة زوجته داخل غرفة النوم في شقة الزوجية بمنطقة القطامية وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية إلى مسرح البلاغ لكشف الملابسات وأسباب البلاغ.

بالانتقال والفحص، تبين من المعاينة والتحريات التي أجريت في واقعة سيدة القطامية، العثور على سيدة وشاب داخل الشقة وبسؤال الزوج قرر أنه فور عودته من العمل حاول فتح الباب إلا أنه وجده مغلقا من الداخل وبعد دخوله وتفتيش الشقة عثر على شاب داخل الدولاب.

وشرحت التحريات الأمنية التي أجرتها أجهزة أمن القاهرة، أن الزوج فور عودته من العمل شاهد زوجته في حالة توتر وبفحص الأمر عثر على شاب داخل الدولاب وعلم بأنه عشيقها وأن هناك علاقة غير شرعية تربطهما، وقام بإبلاغ الشرطة، وتحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القطامية شقة الزوجية سيدة القطامية مديرية امن القاهرة فی واقعة

إقرأ أيضاً:

عاجل.. نص الحكم علي موظف في الجوازات في "حرس الثورة"

ًاصدرت منذ قليل الدائرة الأولي بمحكمة الجنايات أول درجة المنعقدة بمجمع محاكم بدر، النطق بالحكم علي 43 متهمًا بتولي وقيادة جماعة إرهابية والمعروفة إعلاميًا بـ "حرس الثورة". 

حيث قضت بالإعدام شنقًا لـ 9 متهمين وقضت المحكمة بالسجن المؤبد لـ 3 اخرين والمشدد 15 سنة لـ 28 متهما، والسجن 10 سنوات لـ 3 آخرين.
 

وقضت المحكمه بمعاقبه محمد عبد النبي محمد عبد العزيز المتهم 43 بامر الاحاله بالسجن المؤبد وتغريمه مبلغ 10 الاف جنيه وعزله من وظيفته مع عدم جواز تعيينه في وظيفه أميريه ولا نيله أي مرتب لمده 6 سنوات بعد قضائه مده عقوبته حيث إنه كان يعمل مصـدق بيانات بإدارة جوازات الـعـجـوزة. 

 

صدر الحكم برئاسة المستشار محمـد السعيد الشربيني وعضوية المستشارين غريب محمـد متولي ومحمـود زيدان ومحمد نـبيل وسكرتارية ممدوح عبد الرشيد. 
 

وكانت قد أمرت نيابة امن الدولة العليا برئاسة المستشار خالد ضياء الدين المحامي العام الأول للنيابة بإحالة 43 متهمًا بتولي وقيادة جماعة إرهابية والمعروفة إعلاميًا بـ " حرس الثورة " إلى المحاكمة العاجلة، لمعاقبـة المتهمين وفقا لمواد الاتهام المبينة بقرار الإحالة وأمرت النيابة باســتمرار حبس 9 متهمين  احتياطيا على ذمة القضية،  وأمرت بإلقاء القبض على 34 متهم علي رأسهم المتهم الأول والثاني وهم الرئيسين في قائمة الاتهام وحبسهم احتياطيا على ذمة القضية، وأمرت بندب المحامين أصحاب الدور للدفاع عن المتهمين.
 

وذلك في القضية رقم 13052 لسنة 2022 جنايات العجوزة المقيدة برقم 1991 لسنة 2022 كلي شمال الجيزة المقيدة برقم 483 لسنة 2021 حصر أمن الدولة العليا المقيدة برقم 328 لسنة 2022 جنايات أمن الدولة العليا. 

ووجهت لهم النيابة العامة عدة تهم منها تولي وقيادة جماعة ارهابية وتمويل الارهاب وتلقي تدريبات عسكرية والترويج الغير مباشر لإرتكاب جرائم إرهابية واعطاء رشوة لموظف عام وإختلاس وتزوير أوراق رسمية.

مقالات مشابهة

  • بعد دخولها المستشفى.. ماجد المصري يطلب الدعاء لزوجته
  • استمرار حبس عصابة سرقة العقارات في القطامية
  • كويتي يترك زوجته بدورة مياه مطار في السعودية ويستقل الطائرة بدونها
  • كويتي يترك زوجته «داخل مرحاض» بمطار سعودي ويسافر بدونها
  • أثار غضب عائلتها.. كويتي يترك زوجته داخل مرحاض بمطار سعودي ويسافر بدونها
  • تركها في دورة مياه بالمملكة ..كويتي يتخلى عن زوجته بعد خلاف بينهما
  • الإعدام شنقا لـ «موظف» لاتهامه بقتل زوجته بسلاح أبيض بقليوب
  • عاجل.. نص الحكم علي موظف في الجوازات في "حرس الثورة"
  • 6 معانٍ وراء تقبيل الزوج لجبين زوجته بمناسبة اليوم العالمي للتقبيل 2024..
  • رجل يستخدم الشماغ لحماية زوجته من أشعة الشمس ..فيديو