تتوفر بشكل منتظم خصومات على الهواتف الذكية من خلال عروض خاصة وتخفيضات تقدمها مواقع التسوق عبر الإنترنت، وقد تشمل الخصومات عروض الشراء بمبلغ أقل تمكن المستهلكين من الحصول على هاتفهم المفضل مع تخفيض مميز، أو عروض الشراء مع هدايا مجانية مثل سماعات أذن أو حافظات هاتف (جراب)، أو تخفيضات على الأسعار الأصلية للهواتف الجديدة أو المجددة.

خصم 18% على موبايل ريلمي C53

حصل موبايل ريلمي C53، على خصما مغريا يصل إلى 18 %، مما يمنح المشترون المحتملين فرصة لشراء الهاتف بسعر أقل من سعره الأساسي مع توفير ما يصل إلى 2011 جنيها مصريا.

 

ريلمي تزلزل السوق.. مبيعات سلسلة Realme 12 Pro تحطم الأرقام القياسية إمكانات جبارة وتصميم مذهل.. أقوى موبايل جديد من ريلمي للشباب

 

وبداخل عرض الخصم، تتوفر نسخة الشرق الأوسط من هاتف  ريلمي C53، باللون الأسود بسعة تخزين 8 + 256 جيجابايت، مقابل سعر حوالي 8.888 جنيها مصريا، بدلا من 10.899 جنيها مصريا.

خصم 18% على موبايل ريلمي C53مواصفات ريلمي C53

يتميز موبايل ريلمي C53، بشاشة من نوع IPS LCD، بقياس 6.74 بوصة، بجودة عرض FHD +، تبلغ دقتها 1080 × 2400 تدعم معدل تحديث يبلغ 90 هرتز.

يعمل موبايل ريلمي C53، بواسطة معالج من نوع Unisoc Tiger T612، المطور من قبل شركة يونيسك بدقة تصنيع 12 نانومتر، والذي يأتي مقترنا بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 6 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية تصل إلى 128 جيجابايت، قابلة للتوسيع عبر بطاقة microSD لتوسيع التخزين الداخلي.

ويتمتع موبايل ريلمي C53، بكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل لصور السيلفي ومكالمات الفيديو، بالإضافة إلى كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل في الخلف مقترنة بمستشعر عمق بدقة 0.3 ميجابكسل وفلاش LED.

ويعمل موبايل ريلمي C53، بواجهة المستخدم التابعة لها Realme UI، والمستندة إلى نظام التشغيل Android 13.

ويحزم موبايل ريلمي C53، بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة، كما يوفر أيضا دعما للشحن السريع بقدرة 33 وات وفقا لمعيار SuperVOOC، والتي يمكنها شحن الهاتف من 1 إلى 50 % في غصون 31 دقيقة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ريلمي ريلمي C53

إقرأ أيضاً:

"استولت على ربع غزة".. تحقيق يكشف بدقة ما تفعله إسرائيل

كشف تحقيق لصحيفة "هآرتس" الإسرائيلية، أن الجيش الإسرائيلي يستولي حاليا على 26 بالمئة من أراضي قطاع غزة، بعد نحو 9 أشهر من بدء الحرب.

واستند التحقيق الذي نشر الأربعاء، إلى صور للأقمار الاصطناعية ومصادر عسكرية وغيرها من مصادر المعلومات.

وهذا أبرز ما توصل إليه التحقيق:

نشاط الجيش الإسرائيلي في الأراضي التي استولى عليها متنوع، بين إنشاء القواعد وبناء البنية التحتية وشق الطرق. قال ضابط بارز في الجيش الإسرائيلي مطلع على تطورات الحرب، إن الاستيلاء على الأراضي في قلب غزة "محاولة للاحتلال المستمر للقطاع". العمليات العسكرية توفر دعما لمؤيدي تجديد المستوطنات في غزة، وهكذا يتم تهيئة الظروف لخلق واقع جديد وسيطرة إسرائيلية طويلة الأمد على القطاع. حسب الجيش الإسرائيلي، فإن "الاستيلاء على هذه الأجزاء خطوة استراتيجية".

بعد 9 أشهر تقريبا من الحرب، أصبح ترحيل مئات الآلاف من سكان غزة إلى جنوب قطاع غزة دائما. في الأماكن الاستراتيجية التي فر منها السكان، احتل الجيش الإسرائيلي وسوى المباني بالأرض. أنشأ الجيش منطقة عازلة تطوق قطاع غزة، وسوى كل المباني الموجودة داخلها بالأرض تقريبا، ومنع الفلسطينيين من دخولها. سيطر الجيش على محور فيلادلفيا الحدودي، بهدف "منع حماس من الوصول إلى مصر"، وسويت العديد من المباني بالأرض هناك أيضا. القادة السياسيون في إسرائيل يدفعون باتجاه استمرار الحرب، بينما تطالب حركة حماس بانسحاب إسرائيل من الأراضي المحتلة وإنهاء الحرب".

والأربعاء أعلنت إسرائيل أنها تدرس الرد الجديد لحماس في المفاوضات الخاصة بوقف المعارك وإطلاق سراح الرهائن، لكن الطرفين ما زالا بعيدين عن التوصل إلى اتفاق.

مقالات مشابهة

  • دي يونج يكشف عن لحظاته الأولى له في الكامب نو
  • تسريب مواصفات Samsung Galaxy Z Flip 6 و Z Fold 6
  • «آيفون 16».. تعرف على كافة مواصفات وأسعار هاتف أبل الجديد
  • السديس: ولي العهد يتابع بدقة كل ما يحصل في الحرمين الشريفين
  • "زيادات جديدة".. "سيارة الغلابة" بـ640 ألف جنيه
  • "استولت على ربع غزة".. تحقيق يكشف بدقة ما تفعله إسرائيل
  • قائمة الإصدارات الأعلى مبيعا لـ«القومي للترجمة» في شهر يونيو
  • خاص| سلوي عثمان ضيفة شرف في "روكي الغلابة" وزوجة محمد رضوان
  • أفضل هواتف أندرويد في عام 2024
  • حتى يونيو.. هذه قائمة علامات السيارات الأكثر مبيعا هذه السنة بالمغرب