جارية آلحين الشوط الثاني (2-0).. بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال والرائد في الدوري السعودي، وكان تقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في الشوط الأول عن طريق اللاعب ميتروفيتش في الدقيقة الثالثة من بداية الشوط الأول من المباراة، واستطاع أن يضيف ميتروفيتش الهدف الثاني لفريقه بعدما وقف على تنفيذ ركلة جزاء لتصبح النتيجة 2-0.

جارية آلحين الشوط الثاني (2-0).. بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال والرائد في الدوري السعودي

ويرصد لكم موقع الفجر الرياضي عبر بوابة الفجر الإلكترونية على موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، ضمن الحرص على تسهيل عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

وفي ذلك الإطار، يحرص على توفير كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة الهلال والرائد في الدوري السعودي، من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

مباراة الهلال والرائد في الدوري السعودي

يلاقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال اليوم نظيره الرائد، في إطار منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين روشن موسم 2023-2024،

تلعب مباراة الهلال ضد الرائد اليوم الأحد، على أرضية ستاد "المملكة أرينا" في الممكلة العربية السعودية، ضمن منافسات دوري روشن السعودي.

وكان تقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في الشوط الأول عن طريق اللاعب ميتروفيتش في الدقيقة الثالثة من بداية الشوط الأول من المباراة، واستطاع أن يضيف ميتروفيتش الهدف الثاني لفريقه بعدما وقف على تنفيذ ركلة جزاء لتصبح النتيجة 2-0.

ويعيش زعيم آسيا بقيادة المدرب البرتغالي جورجي جيسوس، أفضل الفترات الكروية في الموسم الحالي، بعدما حقق الفوز على غريمه التقليدي النصر في كأس موسم الرياض، ويليه الفوز في دوري أبطال آسيا خارج الديار أمام سباهان، في إطار منافسات ذهاب دور الـ16 من البطولة.

ويتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 53 نقطة، جمعهم من 17 انتصارًا وتعادلين، ومن دون أي هزيمة حتى الآن.

وعلى الجانب الآخر، يحتل الرائد المركز الرابع برصيد 19 نقطة من 19 مباراة، حقق 5 انتصارات و4 تعادلات إضافة إلى 10 هزائم.

متى موعد مباراة الهلال والرائد اليوم في الدوري السعودي؟

وانطلقت صافرة بداية أحداث الشوط الأول من المباراة اليوم الأحد الموافق 18 فبراير 2024 في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والسادسة مساءً بتوقيت أبو ظبي، والثالثة عصرًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والرائد في الدوري السعودي

تنتقل أحداث مباراة الهلال والرائد اليوم في الدوري السعودي، عبر قناة SSC الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري السعودي للمحترفين في موسم 2023-2024.

معلقي مباراة الهلال والرائد في الدوري السعودي

واسندت مجموعة قنوات SSC sports الرياضية السعودية، مهمة التعليق على أحداث مباراة الهلال والرائد لكلا من فارس عوض وأحمد النفيسة ومحمد حسين.

تشكيل الهلال ضد الرائد في الدوري السعودي

حراسة المرمى: ياسين بونو.

خط الدفاع: لودي - علي ال بليهي - كوليبالي - البريك.

خط الوسط: روبين نيفيز - ميشايل - سافيتش.

خط الهجوم: سالم الدوسري - ألكسندر ميتروفيتش - مالكوم.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة البرتغال وسلوفينيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم

بث مباشر مباراة البرتغال وسلوفينيا اليوم الإثنين الموافق 1 من يوليو، وذلك ضمن مباريات دور 16 بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، وتنطلق مباراة البرتغال وسلوفينيا، في يورو 2024، تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «دوتش بانك بارك».

مشاهدة مباراة البرتغال وسلوفينيا في يورو 2024 بث مباشر

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة والكرة العالمية صوب أرضية ملعب «دوتش بانك بارك»، والذي يحتضن أحد أقوى مباريات دور 16 بطولة يورو 2024، وذلك بين المنتخب البرتغالي ونظيره السلوفيني، حيث يبحث كلا المنتخبين على خطف بطاقة التأهل والعبور إلى ربع نهائي أمم أوروبا هذا العام.

ونجح منتخب البرتغال في التأهل إلى دور 16 بطولة يورو 2024، وذلك عقب تصدر المجموعة السادسة، والتي ضمت كل من، تركيا وجورجيا والتشيك، ونجح رفقاء رونالدو في تحقيق الفوز على نظيره التشيكي في الجولة الأولى والتركي بالجولة الثانية، قبل الهزيمة في الجولة الأخيرة على يد المنتخب الجورجي.

بينما تأهل منتخب سلوفينيا ببطاقة أفضل ثوالث وذلك لحساب المجموعة الثالثة، والتي ضمن إنجلترا والدنمارك وصربيا، ونجح المنتخب السلوفيني في التعادل بالثلاث مباريات.

بث مباشر مباراة البرتغال وسلوفينيا في يورو 2024

وحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، مساء اليوم الإثنين، الموافق 1 من شهر يوليو، ليكون هو موعد مباراة البرتغال ضد سلوفينيا، وذلك في مباريات دور 16 بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًا في ألمانيا.

وتنطلق مباراة البرتغال ضد سلوفينيا، في يورو 2024، تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «دوتش بانك بارك».

مقالات مشابهة

  • نتيجة وملخص أهداف مباراة هولندا ضد رومانيا في كأس أمم أوروبا 2024
  • مشاهدة مباراة هولندا ورومانيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • جارية الآن ⚽ ⛹️ بث مباشر الشوط الأول (0-0) مباراة هولندا ورومانيا في يورو 2024 دون تشفير
  • مشاهدة بث مباشر مباراة رومانيا وهولندا كأس أمم أوروبا 2024
  • مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول من مباراة تركيا والنمسا ببطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024
  • مشاهدة مباراة البرتغال وسلوفينيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • الأهلي يتقدم على الطلائع بثلاثية في الشوط الأول .. صور
  • مشاهدة مباراة الاهلي وطلائع الجيش بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • جارية الآن ⚽ ⛹️ بث مباشر الشوط الأول (0-0) مباراة فرنسا وبلجيكا في يورو 2024 دون تشفير
  • مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول من مباراة إسبانيا وجورجيا في دور الـ 16 من كأس أوروبا يورو 2024