شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن بالصور نائب مدير صحة جازان يكرم المتميزين في مبادرة نشكرك، وتعد نشكرك إحدى المبادرات المقدمة من إدارة تجربة المريض بصحة جازان، يتم تنفيذها من قبل إدارات تجربة المريض بالمنشآت الصحية وتعمل على رصد .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بالصور.

. نائب مدير صحة جازان يكرم المتميزين في مبادرة نشكرك، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بالصور.. نائب مدير صحة جازان يكرم المتميزين في...

وتعد «نشكرك» إحدى المبادرات المقدمة من إدارة تجربة المريض بصحة جازان، يتم تنفيذها من قبل إدارات تجربة المريض بالمنشآت الصحية وتعمل على رصد المتميزين من مقدمي الخدمة للمرضى وذويهم، بناء على تعليقات المرضى من خلال منصة القياس لكل رحلة في كل ربع سنوي بمشاركة اللجنة المقترحة بغرض تكريمهم.

بعد ذلك، أجرى الدكتور النعمي، جولة تفقد من خلالها سير العمل بالمركز بحضور مدير المركز وعدد من القياديين بالشؤون الصحية بجازان، ومناقشة أبرز المنجزات التي حققها المركز والتحديات التي تواجهها ومدى تحقيق المركز للمستهدفات الخاصة به.

وتعد هذه الزيارة إحدى الزيارات الذي يقوم بها القياديين في صحة جازان لتقديم الشكر والدعم للمتميزين والاطلاع على سير العمل في المنشآت الصحية في منطقة جازان.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

في إطار مبادرة بداية.. محافظ القليوبية يكرم 15 من الأيتام بدار البنين والبنات ببنها

كرم، اليوم الخميس، المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية  15 من الأبناء الأيتام بدار البنين والبنات بمدينه بنها على تفوقهم العلمي والدراسي، وذلك في إطار مبادرة بداية جديدة لبناء الانسان.

وأكد "عطية"، في كلمته خلال حفل تكريم الطلاب على أهمية التعليم ودوره في بناء المجتمع، مشيرًا إلى أن دعم ورعاية الطلاب المتفوقين، وخاصة الأيتام، هو واجب وطني، كما وجه الشكر لدار البنين على جهودها في رعاية الأيتام وتوفير بيئة تعليمية محفزة لهم.

من جانبه، أعرب الأيتام المكرمون عن بالغ شكرهم وتقديرهم لمحافظ القليوبية على هذا التكريم، مؤكدين أن هذا التقدير سيزيدهم عزيمة وإصرارًا على تحقيق المزيد من النجاحات.

جاء هذا التكريم بحضور كل من الدكتوره إيمان ريان نائب المحافظ والاستاذه اميمه رفعت وكيل وزاره التضامن الاجتماعي بالمحافظة.

تكريم الطلاب IMG-20240919-WA0026 IMG-20240919-WA0025 IMG-20240919-WA0022 IMG-20240919-WA0024 IMG-20240919-WA0021 IMG-20240919-WA0023

مقالات مشابهة

  • نائب أمير الشرقية يستقبل مدير فرع وزارة الشؤون الإسلامية بالمنطقة
  • نائب أمير حائل يستقبل مدير إدارة الإستخبارات العامة بالمنطقة
  • نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي “انتماء ونماء” المصاحب لليوم الوطني الـ 94
  • في إطار مبادرة بداية.. محافظ القليوبية يكرم 15 من الأيتام بدار البنين والبنات ببنها
  • بالصور.. المحاكاة الصحية تحد من الأخطاء الطبية في الشرقية
  • نائب أمير منطقة جازان ينوه بمضامين الخطاب الملكي
  • نائب أمير جازان يتسلم شعلة دورة الألعاب السعودية 2024
  • نائب أمير حائل يستقبل مدير فرع هيئة التراث بالمنطقة
  • البريد يكرم أوائل الثانوية ضمن مبادرة "مسار"
  • نائب أمير حائل يستقبل مدير وحدة أعمال المياه بالمنطقة