الاتحاد والرياض.. شاهد بالبث المباشر مباراة الاتحاد ضد الرياض في الدوري السعودي.. يعتبر ملعب الجوهرة المشعة شاهدًا على اللحظات الحماسية والمباريات الحاسمة في عالم كرة القدم السعودية، وفي إطار الجولة العشرين من دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024، يستعد محبو اللعبة لمشاهدة مواجهة مثيرة تجمع بين فريقي الاتحاد والرياض، وبما يشهده الملعب من تاريخ حافل وجماهيرية متميزة، يترقب الجميع هذه المباراة بفارغ الصبر، متطلعين إلى رؤية أداء ممتع ونتيجة مفاجئة قد تحدث.

الاتحاد والرياض.. شاهد بالبث المباشر مباراة الاتحاد ضد الرياض في الدوري السعودي بث مباشر مباراة الاتحاد والرياض اليوم

توفر بوابة الفجر الإلكترونية لمتابعيها من محبي وعشاق كرة القدم في الوطن العربي والعالم أجمع رابط سريع ومباشر لمشاهدة مباراة الاتحاد والرياض اليوم دون أي مشكلة، كما توفر البوابة موعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

الاتحاد يبحث عن الفوز

وتعتبر هذه المباراة ذات أهمية كبيرة لا تقل عن باقي مباريات الجولة، وما سبقها من مواجهات لكبار دوري روشن، حيث يسعى الجميع للخروج بنتائج إيجابية.

ويدخل الاتحاد المباراة محتلًا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 31 نقطة، فيما يتواجد فريق الرياض في المركز الخامس عشر، ولديه 19 نقطة.

موعد مباراة الاتحاد والرياض في الدوري السعودي

يلتقي نادي الاتحاد مع نظيره الرياض في مواجهة قوية تأتيكم ضمن منافسات الجولة 20، مساء اليوم الأحد الموافق 18 فبراير 2024.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة الاتحاد والرياض في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، والساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والرياض في دوري روشن السعودي اليوم 

ويمكنكم مشاهدة مباراة الاتحاد والرياض في دوري روشن السعودي اليوم الأحد الموافق 18 فبراير عبر قناة SSC HD بتعليق رؤوف خليف، الذي يتولى مهمة التعليق على أحداث المباراة لحظة بلحظة.

التشكيل المتوقع للاتحاد في مباراة الرياض في دوري روشن السعودي 2023-2024

من المتوقع أن يدخل المدرب مارسيلو جاياردو المباراة بالتشكيل التالي:-

• حراسة المرمى عبدالله المعيوف

• خط الدفاع مد الله العليان - أحمد حجازي - حسن كادش - فواز الصقور

• خط الوسط فابينيو - نجولي كانتي - فيصل الغامدي - مروان الصحفي

• خط الهجوم عبد الرزاق حمدالله - كريم بنزيما

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاتحاد الرياض الاتحاد والرياض موعد مباراة الاتحاد ضد الرياض مباراة الاتحاد ضد الرياض بث مباشر مباراة الاتحاد والرياض مباراة الاتحاد والریاض فی الریاض فی الدوری السعودی دوری روشن السعودی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة النصر السعودي ضد الريان اليوم في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

 

تنطلق مساء اليوم الإثنين الموافق 30 من شهر سبتمبر الجاري، مواجهة من العيار الثقيل بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، مع نظيره الريان القطري، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا.

موعد مباراة النصر السعودي ضد الريان القطري في دوري أبطال آسيا

ومن المنتظر أن تنطلق صافرة مباراة النصر والريان في دوري أبطال آسيا مساء اليوم الإثنين الإثنين، الموافق 30 سبتمبر الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب «الأول بارك» معقل العالمي.

موعد مباراة الوصل الإماراتي ضد الأهلي اليوم في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة عمر جابر: ركلة جزاء الأهلي نقطة تحول في مباراة السوبر.. واللعب للمنتخب شرف لأي لاعب

وكان فريق النصر السعودي سقط في فخ التعادل الإيجابي أمام نظيره الشرطة العراقي بهدف لكل منهما في الجولة الماضية من بطولة دوري أبطال آسيا.

القنوات الناقلة لمباراة النصر السعودي ضد الريان

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات beIN Sports القطرية هي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة دوري أبطال آسيا، وستنقل مباراة النصر ضد الريان عبر قناة beIN Sports afc..

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الاتحاد المقبلة أمام الأخدود في دوري روشن السعودي
  • الشنيف: عدد حضور مشجعي مواجهة الفيحاء والرياض مسيء للدوري السعودي .. فيديو
  • موعد مباراة النصر السعودي ضد الريان اليوم في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • بعد الهزيمة القاسية أمام القادسية.. هل حرم الأهلي من ركلتي جزاء في دوري روشن السعودي؟
  • بالفيديو ..سعيود يسجل ثاني أهدافه في الدوري السعودي
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة الاتفاق والتعاون اليوم بجودة عالية في دوري روشن يلا شوت
  • الفيحاء والرياض.. موعد المباراة في الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • التعاون ضد الاتفاق.. مواجهة الجريحين في دوري روشن السعودي الليلة
  • بتوقيتك.. موعد مباراة الشباب والرائد والقنوات الناقلة اليوم في دوري روشن
  • منع حكام "البريمييرليج" من دوري روشن السعودي